آخر تحديث:

31 مايو 2024 الساعة 19:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

نظرًا لأن سعر Dogecoin (DOGE) يكافح إلى الشمال من 21 و50DMA، يتدفق حاملو العملة على بديل DOGE جديد يسمى Dogeverse (DV) حيث يراهنون على عوائد محتملة تبلغ 100x.

من المقرر أن يغلق سعر Dogecoin في شهر مايو بارتفاع قوي بنسبة 20٪. ومع ذلك، لا يزال منخفضًا بنسبة 30٪ تقريبًا عن أعلى مستوياته السنوية السابقة.

عند المستويات الحالية حول 0.16 دولار، تلاشى الزخم الصعودي لـ Dogecoin إلى حد كبير.

قد ترتفع عملة Dogecoin وتعيد اختبار أعلى مستوياتها السنوية فوق 0.22 دولار إذا كانت البيانات الأمريكية الأسبوع المقبل توفر رياحًا مواتية كلية.

ولكن يمكنها بسهولة إعادة اختبار أدنى مستوياتها الأخيرة عند 0.12 دولار. نظرًا لافتقار السوق إلى الاقتناع، فليس من المستغرب أن نرى حاملي عملة Dogecoin يتدفقون على بديل جديد ومثير لـDogeverse.

بديل DOGE الجديد لـDogeverse (DV) – هل يمكنه الوصول إلى 1000x؟


بديل DOGE الجديد Dogeverse هو عملة meme جديدة ممتعة تهدف إلى أن تكون مكافئة متعددة السلاسل لـ Dogecoin.

سيتم إطلاقه عبر سلاسل الكتل الستة الأكثر استخدامًا (باستثناء Bitcoin) ويأتي مزودًا بإمكانيات مفيدة ومدمجة عبر السلاسل.

تفتقر معظم العملات المعدنية مثل Dogecoin إلى فائدة واضحة. ليس لدى Dogeverse مثل هذه المشكلة، مع بعض المراهنة على أنها يمكن أن تصبح أصلًا شائعًا للغاية لربط بين blockchain.

نتيجة لذلك، تثير Dogeverse قدرًا كبيرًا من الإثارة في دوائر استثمار العملات الرقمية.

ليس من المستغرب إذن أن يكون البيع المسبق قد حقق بالفعل ما يزيد عن 15 مليون دولار.

يتدفق DeFi أيضًا على الرمز المميز للاستفادة من برنامج مكافآت التحصيص المثير للإعجاب.

وفقًا لموقع Dogeverse الرسمي، يحصل مستثمرو ما قبل البيع حاليًا على معدل APY يبلغ 42%. وهذا يصنفها بسهولة واحدة من أفضل العملات المشفرة التي يمكنك المشاركة بها في الوقت الحالي.

من الأفضل للمستثمرين المهتمين أن يسارعوا، مع إغلاق البيع المسبق خلال ما يزيد قليلاً عن يومين.

بالسعر الحالي البالغ 0.00031 دولار، تبلغ قيمة DV حوالي 60 مليون دولار. لكن هذه العملة الميمية لديها القدرة على الارتفاع كثيرًا.

هل يمكن أن تصبح 10x عملة ذات قيمة سوقية بقيمة 600 مليون دولار؟ حسنًا، هناك العديد من العملات الميمية ذات القيمة السوقية في هذه المنطقة مع عرض قيمة أقل إقناعًا بكثير من عملة Dogecoin.

هل يمكن لـ DOGE الجديدة أن تحل محل Dogeverse 100x بمبلغ 6 مليارات دولار؟ تمتلك Dogecoin (DOGE) قيمة سوقية تبلغ 23 مليار دولار، وتبلغ قيمة Shiba Inu (SHIB) 15 مليار دولار، وPepe (PEPE) 6.5 مليار دولار.

ستكون لقطة طويلة. لكن العملات الميمية الأخرى أظهرت أنه من الممكن الوصول إلى هذه المرتفعات من خلال مجتمع قوي بما فيه الكفاية.

هل يمكن لـ Dogeverse أن يصل إلى 1000x إلى 60 مليار دولار. حسنًا، هذا غير مرجح إلى حد كبير ولكن هذا هو التشفير. لا تستصعب شئ أبداً.

قم بزيارة دوجيفيرس هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version