آخر تحديث:

28 مايو 2024 الساعة 12:54 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يبدو أن الارتفاع المتفجر الذي تغذيه صناديق الاستثمار المتداولة لعملة الميم الشهيرة Pepe (PEPE) يفقد زخمه بسرعة.

ارتفعت قيمة Pepe بنسبة 46% خلال الأيام السبعة الماضية في ارتفاع مدفوع جزئيًا بالأخبار التي تفيد بأن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية وافقت على صناديق الاستثمار المتداولة (ETFs) لـ Ethereum ($ETH)، وهي العملة التي تعمل على تشغيل blockchain الأصلي الخاص بـ Pepe.

والآن، يبدو أن الزخم ينعكس بسرعة. أدت الخسارة خلال اليوم بنسبة 4٪ إلى انخفاض سعر Pepe Coin إلى 0.00001605 دولار حتى كتابة هذه السطور.

يعكس الرسم البياني للتداول الخاص بـ Pepe عملة ميمي تم تداولها في نطاق ضيق إلى حد ما من أواخر مارس إلى أوائل مايو. أدت هذه الفترة إلى أسعار تشفير جامدة نسبيًا، حيث انخفض السوق من الارتفاعات التي حدثت في أوائل إلى منتصف مارس والتي ساعدت العديد من العملات المشفرة على تسجيل أعلى مستوياتها على الإطلاق، بما في ذلك عملة البيتكوين الرائدة في السوق.

طوال فترة طويلة من أعقاب ذلك، تداول بيبي بين 0.000005 دولار و0.00001 دولار، ولكن قبل يومين من موافقة الولايات المتحدة على صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم، بدأت العملة في الارتفاع تحسبًا للأخبار.

ساعد الضوء الأخضر الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصة في دفع العملة لتسجل أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 0.00001717 دولار في 27 مايو، إلا أن انخفاض مؤشر القوة النسبية يشير إلى أن عمليات البيع بدأت يوم الأحد واستقرت الآن.

على المدى القصير إلى المتوسط، من غير المرجح أن ترتفع Pepe Coin أكثر.

صناديق الاستثمار المتداولة للإيثريوم ضخت بيبي؛ هل سيلانا هي التالية؟


قد تكون Pepe Coin في حالة ازدهار الآن، ولكن بالنسبة لعشاق العملات الميمية والمستثمرين، فإن Ethereum عبارة عن طريق صغير يتم استخدامه كمنصة لإطلاق العملات الميمية. ومع ذلك، فإن جيلًا جديدًا من العملات المعدنية الميمية على Solana يخطف الأضواء بسرعة.

ارتفعت أسماء مثل DogWifHat ($WIF) وBonk ($BONK) وBook of Meme ($BOME) وPopcat ($POPCAT) لتصبح أفضل عشر عملات meme في غضون عام من إطلاقها.

تم طرح عملة ميمي سولانا جديدة أخرى على الحجارةسلوثانا ($SLOTH)جمعت 15 مليون دولار أمريكي في العرض المسبق الأخير للعملات المشفرة لمدة شهر واحد.

Solana's Sealana ($SEAL) هو النجم المتهرب التالي في السلسلة. لقد جمع فقمة التلال الأمريكية بالكامل أكثر من 3.2 مليون دولار خلال الشهر الماضي في عرض مسبق جديد ومبهج.

على عكس Pepe Coin، فإن Sealana عبارة عن ميم أصلي أنشأه مطوروها. إنها تدور حول Gamer Guy الفيروسي في South Park، والمعروف أيضًا باسم Fat Computer Nerd.

ظهر Gamer Guy لأول مرة في حلقة World of Warcraft من South Park، وبفضل نظاراته التي تشبه زجاجة الحليب، وتحديقه المغلق على الشاشة، وغرفته الفوضوية، ومحيطه الذي يتحدى الجاذبية، أصبح منذ ذلك الحين رمزًا للاستخدام المفرط للشاشة، بدءًا من محاربي لوحة المفاتيح وحتى الأريكة. (أو مكتب) البطاطس.

سيلانا هي الطبقة الأولى لسولانا، حيث يجلس على الشاطئ في مكتبه ويتضخم كل يوم حيث تبحث الزعانف المتجولة عن رقائق البطاطس والتونة المعلبة بين الصفقات القذرة.

يمكن أن تؤدي تطورات ETF التي ضخت Pepe Coin أيضًا إلى تحفيز الطلب المتزايد على عملة Solana meme.

غالبًا ما يتباهى القائمون على إنشاء Solana بأن شبكتهم هي “القاتل الأول لـ Ethereum” والآن من المحتمل بشكل مضاعف أن تحصل مؤسسة Solana ETF الفورية على موافقة الولايات المتحدة.

إذا بدأ الاندفاع نحو الذهب على عملة Solana meme، فمن الممكن أن تترك Sealana أخيرًا قبو أمي مثل الوطني الحقيقي الذي يبحث عن “الحلم الأمريكي”.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X.

قم بشراء Sealana من الموقع الرسمي هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version