آخر تحديث:

18 مارس 2024 الساعة 19:21 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 4 دقائق قراءة

مع استمرار XRP (XRP) في التخلف عن الارتفاع الأوسع لسوق العملات المشفرة في عام 2024، يركز مستثمرو XRP على طرح أولي للعملة جديد يسمى 5thscape أثناء بحثهم عن رموز عائد محتملة على الاستثمار (ROI) بنسبة 1000٪.

يتم تداول XRP، الذي تم تداوله آخر مرة عند 0.65 دولار، بشكل ثابت على نطاق واسع منذ بداية العام.

وهذا بالمقارنة مع بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH)، اللذين ارتفعا بنسبة ٦٠٪ و٥٤٪ على التوالي.

ارتفعت قيمة Solana (SOL) بنسبة 97.5% وBNB (BNB) بنسبة 76%.

وقد تجاوز كلاهما XRP من حيث القيمة السوقية، حيث وصل إلى 89 مليار دولار و82.5 مليار دولار على التوالي. وهذا يتجاوز الآن ضعف القيمة السوقية لـ XRP البالغة 34 مليار دولار.

وفي الوقت نفسه، جمع مشروع 5thScape، وهو الأول من نوعه الذي يعمل بتقنية الواقع الافتراضي/الواقع المعزز والمدعوم بالعملات المشفرة، 1.5 مليون دولار حتى الآن في بيعه المسبق.

تقدم 5thScape نفسها كأول منصة للواقع المختلط VR/AR في العالم تكسر الحدود حقًا من خلال تكاملها مع ترميز العملات المشفرة لتوفير تجربة مكافأة فائقة.

بسعر 0.00215 دولار فقط، وهو خصم كبير مقابل سعر الإطلاق المخطط له وهو 0.1 دولار، يمكن للمستثمرين المشاركين الآن تحقيق مكاسب ورقية بنسبة 365٪.

نظرًا لإجمالي عرض الرمز المميز البالغ 5.1 مليار دولار، فإن المستثمرين الذين يدخلون الآن يشترون بشكل أساسي في المشروع بقيمة سوقية تبلغ 52.1 مليون دولار.

لكن يمكن أن تصبح شركة 5thScape بسهولة شركة رائدة في السوق ضمن مجال الواقع الافتراضي/الواقع المعزز الخاص بها. هناك فرصة جيدة أن تصبح في يوم من الأيام رمزًا بقيمة سوقية تبلغ 500 مليون دولار.

وهذا يعني أن المستثمرين الذين يدخلون الآن يمكنهم تحقيق مكاسب في المنطقة بنسبة 1000٪.

تمت مراجعة 5thScape بواسطة Coinsult ولم يتم العثور على أي مشكلات كبيرة في الكود الخاص به. كما أن المشروع معتمد بالكامل على سياسة “اعرف عميلك” بواسطة SolidProof؛ اجتاز الفريق عملية التحقق من “اعرف عميلك” في 3 يناير 2024.

تواجه XRP صعوبات، لكن تشفير الواقع الافتراضي/الواقع المعزز قد ينفجر


لقد كانت صراعات XRP في عام 2024 بمثابة مفاجأة للكثيرين.

بعد كل شيء، منذ منتصف عام 2023، كان لجهة إصدار XRP Ripple اليد العليا في الدعوى القضائية التي رفعتها ضد هيئة الأوراق المالية والبورصات.

ربما يكون هناك مجال لـ XRP للحاق بمنافسيها الرئيسيين مع نضوج سوق العملات المشفرة الصاعد الحالي.

لكن في أسواق العملات المشفرة لا توجد ضمانات. ربما يكون من الأفضل للمستثمرين أن يلجأوا إلى مشاريع العملات المشفرة التي لديها احتمالية أفضل للارتفاع.

وما هو الخيار الأفضل من استثمار بعض الأموال مبكرًا في شركة رائدة محتملة في السوق في المستقبل.

تعتقد شركة 5thScape أن الترميز سيلعب دورًا رئيسيًا في مستقبل الواقع الافتراضي/الواقع المعزز، ويعد رمز 5SCAPE المميز الخاص بها أمرًا أساسيًا في رؤيتها.

هذا هو سبب تحول مستثمري XRP إلى طرح العملة الأولي الجديد 5thScape


سيتمكن المستخدمون من المشاركة بمبلغ 5SCAPE لكسب المكافآت وفتح مجموعة كبيرة من الميزات الغنية بالمرافق.

بالنسبة للاعبين، تعد $5SCAPE العملة العالمية لفتح المنتجات والخدمات في بيئة معاملات سلسة، مثل شراء الأصول داخل اللعبة وتداولها والوصول إلى المحتوى المتميز.

من ناحية أخرى، يمكن للمطورين الحصول على 5 دولارات من رموز SCAPE المميزة لبناء ألعاب للمنصة والمشاركة في مركز مطور 5thScape.

يتضمن عرض المنتج الأولي مجموعة رائعة من الألعاب، بدءًا من مسابقة MMA Cage Contest وحتى لعبة Immersive Kickoff الرياضية الممتعة لكرة القدم، ولعبة السباق Thrust Hunter وArchery Master، وهي لعبة مغامرات تتبع فيها خطى رامي السهام الأسطوري.

يمكن للأطراف المهتمة الانضمام إلى قائمة الانتظار لجميع الألعاب اليوم.

يعمل 5thScape على شبكة Ethereum وسيستفيد من تقنية Skale Network Layer 2 لتمكين التوسع اللازم للألعاب وأنشطة العالم الافتراضي الأخرى.

لكي يعمل الواقع الافتراضي والواقع المعزز بشكل جيد، يحتاجان إلى أجهزة رائعة أيضًا. لذلك سيقوم فريق 5thScape بتطوير سماعة رأس VR Ultra وكرسي Swiftscape VR من أجل تحقيق أقصى قدر من الراحة وبيئة العمل لتقديم تجربة غامرة مع تتبع دقيق للحركة وأدوات تحكم بديهية.

ستمكن الأموال التي يتم جمعها في البيع المسبق المشروع من استكمال تطوير وتصنيع أجهزته وبناء البنية التحتية للشبكة اللامركزية.

ومن الأمور المشجعة أيضًا للمستثمرين المحتملين، وجود رابط لموقع LinkedIn الخاص بالرئيس التنفيذي أنوج كومار على الموقع الإلكتروني، كما هو الحال مع بقية أعضاء فريق القيادة.

تُظهر أداة المحافظ النشطة الموجودة على الصفحة الرئيسية أن هناك نشاط شراء من دول في جميع أنحاء العالم، مثل ألمانيا وأستراليا والولايات المتحدة واليابان، على سبيل المثال لا الحصر.

يمكن شراء رمز 5SPACE اليوم باستخدام ETH أو MATIC أو USDT أو BNB أو البطاقة.

ننصح المستثمرين المهتمين بالتحرك بسرعة لتأمين عملاتهم المميزة.

وذلك لأنه في غضون خمسة أيام، سيرتفع سعر البيع المسبق للرمز بنسبة 15٪ ليصل إلى 0.00248 دولار.

ثمانون بالمائة من إجمالي عرض الرمز المميز متاح للشراء في مرحلة ما قبل البيع. تظهر الإثارة حول المشروع من خلال حجم المجتمع على وسائل التواصل الاجتماعي.

يضم خادم Discord الخاص بـ 5thScape بالفعل أكثر من 5,400 عضو، وTelegram 16,588، اكس/ تويتر 9569 وأكثر من 1000 على قناتها على YouTube.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version