آخر تحديث:

27 مايو 2024 الساعة 10:44 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تتفوق عملة ERC-20 meme الشهيرة Shiba Inu ($ SHIB) على Bitcoin و Ethereum وأفضل عملة meme Dogecoin لتصبح واحدة من أفضل استثمارات الأصول الرقمية لعام 2024.

بسعره الحالي البالغ 0.00002547 دولارًا أمريكيًا، يعد Shiba Inu أعلى بنسبة 200% من سعره في هذا الوقت من العام الماضي.

بالمقارنة، ارتفعت العملة المشفرة المفضلة في العالم، بيتكوين (BTC) بنسبة 158%، وارتفعت إيثريوم (ETH) بنسبة 115% على مدار العام، وأكبر منافس لـ SHIB، عملة OG doge meme Dogecoin (DOGE) نمت بنسبة 137.5% خلال العام. آخر 365 يومًا.

ومع ذلك، فإن أداء الرمز على مدى الأشهر الثلاثة الماضية يظهر أنه يواجه مقاومة شديدة (يشار إليها بخط الاتجاه الأحمر)، حتى مع ارتفاع مستوى الدعم (خط الاتجاه الأخضر). تشير البيانات إلى أن سعر SHIB $ كان مستقرًا نسبيًا خلال الشهر الماضي حيث يتم تداوله باستمرار أعلى قليلاً من متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا، والذي يمثله الخط الأزرق في الرسم البياني.

مع وجود مؤشر القوة النسبية (RSI) يحوم حول أعلى مستويات الستينيات، يقترب Shiba Inu من منطقة ذروة الشراء (70 هي العتبة). من المحتمل أن تكون موجة الشراء الأخيرة مدفوعة بأخبار الأسبوع الماضي التي تفيد بأن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية قد وافقت على الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) لـ Ethereum ($ETH)، وهي العملة التي تعمل على تشغيل blockchain الأصلي لـ Shiba Inu.

يغري DICE من Mega Dice حاملي Shiba Inu


لقد أدرك شيبا إينو أن عددًا قليلاً جدًا من العملات الرقمية الميمية سوف يبقى على قيد الحياة في مستقبل ما بعد الاعتماد، عندما تصبح العملات المشفرة وسيلة واسعة الانتشار للدفع ومخزنًا للقيمة لعامة الناس. ولهذا السبب، أعلن الفريق الذي يقف وراء ذلك في وقت سابق من هذا العام عن جمع تبرعات بقيمة 12 مليون دولار من أجل تقنية blockchain جديدة تركز على الخصوصية من الطبقة الثالثة.

ومع ذلك، من أجل تنويع المحفظة الاستثمارية، هناك عدد كبير من المشاريع الجديدة، بعضها لا يزال في مرحلة البيع المسبق، والتي تلمح إلى مستقبل متوهج للعملات المشفرة يتجاوز مجرد المدفوعات أو تخزين القيمة.

يعد GambleFi أحد هذه القطاعات. يشير المصطلح إلى أي منصة أو منتج مقامرة عبر الإنترنت مشفر.

وفقًا لبيانات Statista، يمكن أن تحقق المقامرة عبر الإنترنت إيرادات بقيمة 100.90 مليار دولار هذا العام. ويعمل جيل جديد من الرموز المميزة كرقائق لعب وبطاقات ولاء.

بدأ الطرح الأولي للعملة الرقمية لرمز Solana GameFi لـ Mega Dice (DICE) في منتصف أبريل، وقد استحوذ بالفعل على استثمارات تزيد عن 1.2 مليون دولار، وفقًا لموقع الويب.

تم إطلاق Mega Dice العام الماضي كأول كازينو مشفر مرخص في العالم يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق المراسلة الشهير Telegram.

منذ ذلك الحين، قام أكثر من 50.000 لاعب بالتسجيل وساعدوا الكازينو في أن يصبح اسمًا راسخًا في GambleFi.

سيحصل عملاء الكازينو الذين يلعبون بالرمز المميز على المزيد من المزايا في المستقبل، حيث يخطط الكازينو لدمجه في برنامج الولاء، مما يوفر مكافآت أكثر سخاء للاعبين الذين يلعبون به.

سيفتح الرمز المميز أيضًا مسابقات حصرية وتجارب VIP.

وأخيرًا، أشارت شركة Mega Dice إلى أنه سيكون هناك برنامج لإعادة الشراء والنسخ. وهذا يعني أن الكازينو سيقوم بشكل دوري بشراء بعض العملات وإزالتها من التداول لإبقائها نادرة، مما يساعد على زيادة قيمتها.

تابع أخبار Mega Dice على اكس/ تويتر وبرقية.

انضم إلى البيع المسبق الآن على موقع ميجا دايس.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version