آخر تحديث:

9 مايو 2024 الساعة 12:24 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تتجمع العديد من العملات الرقمية المرتبطة بمشاريع الذكاء الاصطناعي/بلوكشين الكبرى بقوة قبل تقرير أرباح إنفيديا يوم ٢٢ مايو.

Nvidia هي اللعبة الأولى للذكاء الاصطناعي في سوق الأوراق المالية.

يمتلك السهم قيمة سوقية مذهلة تبلغ 2.2 تريليون دولار وبعض من أعلى العوائد على أي أصل.

للمقارنة، تستحوذ عملة البيتكوين على معظم سوق العملات المشفرة البالغة 2.37 تريليون دولار برأسمال قدره 1.2 تريليون دولار.

انخفض سهم Nvidia بنسبة 2٪ اليوم، وهو ما يتماشى تقريبًا مع انخفاض قيمة كل من Bitcoin و Ethereum (ETH) خلال الـ 24 ساعة الماضية. ومع ذلك، في حين أن Nvidia لم تتحرك سوى بنسبة 4٪ فقط في الشهر الماضي، فقد انفجرت العديد من عملات الذكاء الاصطناعي في الأيام السبعة الماضية.

ارتفعت معظم العملات المشفرة العشرة الأولى المرتبطة بالذكاء الاصطناعي بنسب مئوية مكونة من رقمين خلال الأسبوع الماضي.

قفزت القيمة السوقية البالغة 4.1 مليار دولار (RNDR) بنسبة 40٪ تقريبًا ليتم تداولها عند 10.68 دولارًا.

وكان الرمز المميز الوحيد في القطاع الذي يضاهي أدائه هو AIOZ Network (AIOZ)، والذي ارتفع بنسبة 35٪ إلى 0.8402 دولار.

ارتفعت العديد من عملات الذكاء الاصطناعي الرائدة بنسبة تتراوح بين 20-30٪ هذا الأسبوع. وهي تشمل Arkham ($ARKM)، وGolem ($GLM)، وAkash Network ($AKT).

سجلت العملات العشرة الأولى الأخرى العاملة بالذكاء الاصطناعي مكاسب خلال الأسبوع بنسبة 10٪: الشركة الرائدة في قطاع القيمة السوقية البالغة 5.5 مليار دولار Fetch.AI ($FET)، جنبًا إلى جنب مع Ocean Protocol ($OCEAN)، وSingularityNET ($AGIX)، وThe Graph ($GTR).

كان لدى Worldcoin ($WLD) أيضًا أسبوع جيد.

على الرغم من أنها ليست عملة ذكاء اصطناعي في حد ذاتها، إلا أن العملة الرمزية – التي تأمل في توفير الخدمات المصرفية لجحافل الكوكب غير المتعاملين مع البنوك من خلال مسح مقل أعينهم، وتأكيد البيانات وتخزينها وإعطاء العملات المشفرة في المقابل – هي من تصميم Sam Altman.

وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، سلف ChatGPT ذو الشعبية الكبيرة، لذا يمكن اعتبار $WLD بمثابة وكيل لـ OpenAI أيضًا.

ارتفع مؤشر WLD بنسبة 18٪ هذا الأسبوع.

تعرف على أول رفيق تداول يعمل بالذكاء الاصطناعي لشركة Crypto: WienerAI

تقدم مشاريع تشفير الذكاء الاصطناعي المذكورة أعلاه أداة مساعدة مميزة تجعل الحياة أسهل بطريقة ذكية. ومع ذلك، لا أحد منهم لديه أي شخصية.

سيغير مشروع واحد للذكاء الاصطناعي الطريقة التي يرى بها الناس الذكاء الاصطناعي في العملات المشفرة. مطوروها طموحون للغاية، ويعتقدون أن عروضهم المتكاملة بالذكاء الاصطناعي يمكن أن تصبح أفضل صديق لكل متداول في العملات المشفرة.

أدخل وينر آي. $WAI هو رمز مميز جديد تمامًا و رفيق الذكاء الاصطناعي الذي قد يؤدي إلى بعض الارتفاعات المذهلة بمجرد ظهور الأخبار حول عروضه الأساسية.

لم يبلغ عمر العرض المسبق حتى شهرًا وقد تم استيعابه بهدوء بالفعل 1.4 مليون دولار.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

كان العقد الذكي WienerAI تم تدقيقها بواسطة Coinsult، وهي عبارة عن منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain. حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين. موقع ويب WienerAI يشجع

المشترين للمشاركة خلال فترة ما قبل البيع، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 691٪ APY .

ابق على اطلاع دائم بأخبار WienerAI X و برقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version