مع بقاء خمسة أيام فقط قبل انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف، فإن المشترين المحتملين يشعرون بالتردد بسبب تقلب الأسعار. ومع ذلك، فإن المشترين على استعداد لتحمل المخاطر على المدى القصير عندما يتعلق الأمر بعمليات الإسقاط الجوي، وسك العملات، والرموز المميزة بأقل سعر ممكن. تعد Toncoin إحدى المنصات التي تقدم هذه الفرص، لكن المشترين يتدفقون أيضًا عليها ديستريم البيع المسبق، الذي يتمتع بإمكانية نمو تبلغ 50 ضعفًا وأداة رمزية قوية.

عمال مناجم البيتكوين ليسوا في عجلة من أمرهم للتخفيض إلى النصف

لا يبالغ القائمون بتعدين البيتكوين في نشاطهم، مما يعني أن هناك خمسة أيام أخرى من وقت الكتلة حتى النصف. لقد تم بالفعل الترويج لهذا الحدث ويعتبر مفتاحًا للارتفاع الصاعد لعام 2024. ومع ذلك، مع التصحيح الأخير، قد يكون لحدث النصف الخاص بالبيتكوين تأثير صغير نسبيًا على السعر.

سيؤدي التنصيف إلى ندرة العملات الجديدة، ولكن لا يزال هناك الكثير من عملات البيتكوين المتاحة للبيع. وكانت التدفقات إلى البورصات إيجابية في الأسبوع الماضي، مما يشير إلى الاستعداد للبيع وجني الأرباح. وفي الوقت نفسه، تقوم الكيانات واسعة النطاق أيضًا بالشراء، حيث تسحب ما يصل إلى 400 بيتكوين من السوق في صفقة واحدة.

وفي عام 2024، قد تستفيد البيتكوين أيضًا من نظامها البيئي اللامركزي. نمت قيمة Ordinals، وقد تحاول المشاريع الجديدة استخدام بروتوكول Bitcoin لبناء بورصات لا مركزية ومجموعات سيولة.

تهدف Toncoin إلى البقاء مع Meme Hype

تراهن Toncoin، وهي أصل Telegram الأصلي، على مجتمعها النابض بالحياة لزيادة شعبيتها. وكانت Toncoin أيضًا قيمة شاذة، حيث ارتفعت إلى 6.58 دولارًا في منتصف تصحيح السوق. قد يؤدي وجود Toncoin إلى فتح إمكانية الوصول إلى العملات الجديدة والإسقاطات الجوية، مما يعزز الضجيج والحضور على وسائل التواصل الاجتماعي.

أحد الأسباب الرئيسية للاهتمام بـ Toncoin هو ظهور الرموز المميزة الجديدة. كما هو الحال مع الأصول المماثلة، فإنها تجتذب المشترين مع إمكانية نمو 100X.

وبالتالي، تتشارك Toncoin في التعرض بشكل مشابه لـ Solana ويتم إحياؤها كمصدر للرموز المميزة المحفوفة بالمخاطر ولكن منخفضة السعر.

تطلق DeeStream البيع المسبق للرمز المميز للمرحلة الثانية

ديستريم تقدم فرصة مشابهة لـ Toncoin، مع طريق واضح لتحقيق أرباح 50X. تتمتع جميع رموز DeeStream المميزة بالقدرة على أن تصبح أصولًا ممتازة، مع فائدة في النظام البيئي لبث الألعاب.

يهدف DeeStream إلى دمج القائمين على البث المباشر في عملية مبسطة إلى أقصى حد. سيتمكن جميع منشئي المحتوى من تلقي الدعم المباشر من معجبيهم. سيكون امتلاك رموز DeeStream أمرًا أساسيًا لنمو منصة البث اللامركزية.

ستقدم DeeStream رسومًا أقل بكثير من منصات البث الأخرى وستصدر دفعات فورية، دون فترة انتظار قبل أن تصل الأموال إلى محفظة المنشئ. سيكون حاملو الرمز المميز أيضًا أساسيين لمستقبل DeeStream أثناء تصويتهم على مقترحات التحسين.

يهدف البيع المسبق إلى استقطاب المستخدمين الأوائل بأقل سعر ممكن، فقط 0.055 دولار في المرحلة الثانية من البيع المسبق. ديستريم لن تولد سوى 300 مليون رمز وتضمن مستقبلها بسيولة مقفلة مدى الحياة. سيظل تخصيص الفريق أيضًا شفافًا ومغلقًا في المحفظة لمدة 1000 يوم.

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version