آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 08:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أثار مغني الراب الأمريكي غازي جارسيا، المعروف أيضًا باسم Lil Pump، جدلاً بعد مشاركته وشمًا جديدًا لمنصة blockchain Solana للترويج لعملة meme LILPUMP.

في 13 يونيو، لجأ ليل بامب إلى تويتر ليكشف عن وشم جديد على جبهته، ويصف نفسه بالعملة المشفرة.سولانا” وشعارها. وادعى أنه باع كل ما يملكه من سولانا، مما يزيد من سخافة هذه الخطوة.

وفي التغريدة، أشارت Lil Pump إلى عنوان رمزي مرتبط بالعملة الرمزية Lil Pump ($LILPUMP) التي تم سكها مؤخرًا، والتي ارتفعت بأكثر من 700٪ بعد الإعلان، وفقًا لما ذكره موقع “Twitter” بيانات فرز Dex.

كما اتصل أيضًا ببورصة العملات المشفرة Binance، وسأل “متى Binance؟” تم تفسير هذه الخطوة على أنها محاولة لتأمين إدراج العملة في البورصات الرئيسية.

وشم ليل بامب يثير الجدل


على Instagram، أعرب المعجبون عن استيائهم من وشم Lil Pump الجديد. وأعرب أحد المستخدمين عن أسفه لهذا التغيير، مشتاقًا إلى “المضخة القديمة”، بينما انتقد آخر فكرة استبدال الوشم الحالي بما اعتبروه “أوشامًا غبية”.

ووسط ردود الفعل، شكك البعض في صحة الوشم، فيما تكهن آخرون بقدرته على رفع سعر سولانا. وهتف أحد المعلقين المتحمسين: “إلى القمر! غوتشي تكسب، غوتشي تكسب، غوتشي تكسب!

والجدير بالذكر أن أعضاء المجتمع يفسرون تصرفات Lil Pump على أنها محاولة للاستفادة من الاتجاه الحالي للعملات المشفرة المدعومة من المشاهير. وقد واجه هذا الاتجاه مشكلات كبيرة، بما في ذلك ادعاءات سحب البساط والتداول من الداخل.

تأتي جهود Lil Pump الترويجية في الوقت الذي شهدت فيه معظم مشاريع العملات المشفرة المدعومة من المشاهير تراجعًا.

في 6 يونيو، انخفضت العديد من الرموز التي أصدرها المشاهير بنسبة 66٪ على الأقل. وشهدت الرموز المرتبطة بمشاهير مثل كايتلين جينر، ومغني الراب الأمريكي ريتش ذا كيد، والمغني النيجيري ديفيد أديجي أديليكي أون، انخفاضات بعد المكاسب الأولية.

بالإضافة إلى ذلك، انخفضت العملات المشفرة المرتبطة بأسطورة الملاكمة فلويد مايويذر ومغني الراب الأمريكيين Moneybag Yo وTrippie Redd، من بين آخرين، بنسبة 90٪ تقريبًا.

وفي الوقت نفسه، المؤسس المشارك لشركة Ethereum أعرب فيتاليك بوتيرين عن انتقاداته الشديدة لاتجاه عملة الميم كوين المدعومة من المشاهير، مشددًا على الحاجة إلى مشاريع ذات معنى وتأثير أكبر في مجال العملات المشفرة.

وعلى الرغم من هذه المحاولات العديدة الفاشلة لتأسيسها memecoins مع قوة البقاء الحقيقيةواصل المشاهير إصدار المزيد من الرموز.

عملات Memecoins المدعومة من المشاهير تحصل على ادعاءات من الداخل


في 11 يونيو، شخصية مثيرة للجدل على مواقع التواصل الاجتماعي قام أندرو تيت بترويج عملة ميمكوين تعتمد على سولانا تسمى Daddy Tate (DADDY).. تجاوز الرمز مشروع Iggy Azalea على الرغم من اتهامات التداول الداخلي.

استدعت شركة تحليلات العملات المشفرة Bubblemaps رمز Tate الذي تم الترويج له، مدعية أنها “وجدت نشاطًا داخليًا ضخمًا” خلال 12 يونيو خيط X.

تذكر الشركة أن 11 محفظة اشترت 20٪ من عرض رمز DADDY في التاسع من يونيو، قبل أول مشاركة لـ Tate على X، والتي تبلغ قيمتها الآن حوالي 61.4 مليون دولار.

تم تمويل جميع هذه المحافظ من خلال Binance “بمبالغ متطابقة تقريبًا في نفس الوقت”. وأضافت شركة Bubblemaps أنها لا تستطيع تأكيد ما إذا كانت المحافظ تنتمي إلى نفس المجموعة، ولكن “التوقيت والمبالغ تشير بقوة إلى أنها تنتمي إلى نفس المجموعة”.

وفي شهر مايو، قامت شركة التحليلات بعمل مماثل ادعاءات التداول من الداخل للأم، مدعيًا أن المطلعين على بواطن الأمور اشتروا 20٪ من إمداداتها عند الإطلاق قبل أن تنشر Azalea لأول مرة عن الرمز المميز.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version