آخر تحديث:

7 أبريل 2024 الساعة 23:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

من المقرر أن يقوم مسؤولو الضرائب في كوريا الجنوبية في مدينة بوهانج بمصادرة الأصول المشفرة من 5208 من السكان الذين فشلوا في دفع الضرائب المحلية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حملة قمع وطنية. وشهدت الحملة مصادرة مسؤولي الضرائب لما يقرب من 29 مليون دولار من العملات المعدنية والعملات الورقية في عام 2023.

وفقًا لكيونجبوك شينمون ودايجو شينمون، تهرب جميع الأفراد من فواتير الضرائب المحلية بقيمة 370 دولارًا أو أكثر.

في 7 أبريل، قال مكتب نام جو (المنطقة الجنوبية) بالمدينة إن هذه الخطوة كانت جزءًا من حملته “الخطة الشاملة لتحصيل متأخرات الضرائب المحلية لعام 2024”.

قد تؤدي الحملة الضريبية في كوريا الجنوبية إلى تصفية العملات المعدنية


وقد حدد مسؤولو نام غو لأنفسهم هدف جمع ما يقرب من 5 ملايين دولار من المتأخرات الضريبية من المواطنين.

يعتقدون أن الناس في المدينة فشلوا في دفع ما يزيد عن 12.2 مليون دولار من الضرائب. قام مسؤولو الضرائب بتمشيط البيانات من أكبر أربع بورصات عملات مشفرة محلية – Bithumb، وUpbit، وKorbit، وCoinone.

وباستخدام هذه البيانات، حيث تكون جميع المحافظ ملزمة قانونًا بحسابات مصرفية “بالاسم الحقيقي” تم التحقق منها برقم الضمان الاجتماعي، تمكن مسؤولو الضرائب من التأكد من أن 5,208 من السكان الذين تخلفوا عن دفع ضرائبهم يمتلكون عملات مشفرة.

وقالت المدينة إنها قررت “جمع الضرائب المتأخرة بشكل نشط” من خلال “الاستيلاء” على العملات المعدنية لهؤلاء الأفراد.

وعندما تثبت أن العملات المعدنية تنتمي بالفعل إلى “المتهربين من الضرائب”، قالت المدينة إنها “ستصادر على الفور” و”تجمد” “أنشطة المعاملات مثل المبيعات أو السحب”.

وأضافت المدينة أنه سيتم بعد ذلك إعطاء إنذار نهائي “للجانحين” من الضرائب. المواطنون الذين لا يدفعون “طوعًا” فواتير الضرائب “حتى بعد الاستيلاء عليها” سيرون “أصولهم الافتراضية تباع في سوق الصرف”.

وقال وون كي هو، رئيس قسم الضرائب في مكتب نام جو:

“سنبذل قصارى جهدنا لرفع مستوى الوعي لدى دافعي الضرائب الجانحين. وسنفعل ذلك من خلال الاستيلاء على الأصول الافتراضية وبيعها. وسنقدم أيضًا تقنيات جمع مخصصة تناسب العصر الرقمي.

وفي الشهر الماضي، قال مسؤولو الضرائب في مدينة هواسونغ إنهم صادروا عملات مشفرة بقيمة تزيد عن 768,500 دولار من “المتهربين من الضرائب”.

وقال ضباط في المدينة إنهم جمدوا مبلغ 567 ألف دولار من المبلغ الإجمالي لدى فرد واحد.

وفي يناير/كانون الثاني، صادر مسؤولو الضرائب في إنتشون عملات معدنية بقيمة 375 ألف دولار كجزء من حملة قمع مدينة تلو الأخرى.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version