آخر تحديث:

3 أبريل 2024 الساعة 11:03 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

حقق سعر العملة الشهيرة ERC-20 meme FLOKI نجاحًا كبيرًا وسط منافسة شرسة من المنافسين المقيمين في سولانا.

انخفض FLOKI بنسبة 12٪ في الأيام السبعة الماضية للتداول فيه 0.0002064 دولار، وسط تراجع أوسع في السوق أدى إلى انخفاض أسعار جميع العملات المشفرة الرائدة تقريبًا.

يقابل نزول FLOKI زوج من العملات المعدنية الرائدة الأخرى اليوم.

سجلت كل من Shiba Inu (SHIB) وPEPE وBONK انخفاضًا مماثلًا في قيمة العملة خلال الأيام السبعة الماضية، وفقًا لـ CoinGecko.

ومع ذلك، فإن العديد من عملات Solana meme الأفضل كان أداؤها أفضل بكثير من منافسيها من ERC-20 وارتفعت أسعارها بالفعل، وارتفعت أكبرها، DogWifHat (WIF)، بنسبة 20٪ منذ يوم الأربعاء الماضي.

تمكنت أكبر عملة ميم من حيث القيمة السوقية، دوجكوين (DOGE)، من الصمود في وجه الانكماش بشكل جيد، وخسرت حوالي 5٪ فقط لتتداول عند 0.18 دولار في وقت كتابة هذا التقرير.

وفي الوقت نفسه، سجلت بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH) الرائدتين في السوق أيضًا انخفاضًا ملحوظًا خلال الأسبوع الماضي، مما لا شك فيه في تحديد وتيرة الكثير من عمليات البيع. انخفضت عملة البيتكوين بنسبة 6.6٪ إلى 65895 دولارًا، بينما انخفض إيثريوم بنسبة 8٪ إلى 3308 دولارًا.

من خلال الرسم البياني للتداول الخاص بـ FLOKI، يمكننا أن نرى ارتفاعًا كبيرًا ولكن متقلبًا خلال معظم الشهر الماضي. في أوائل شهر مارس، وصل الرمز المميز إلى أعلى مستوياته العابرة بالقرب من 0.0003 دولار، ومع ذلك، لم يستعيد بعد تلك الذروة بعد أن وصل التراجع إلى أدنى مستوياته بعد ثلاثة أسابيع من الشهر أقل من 0.0002 دولار.

مؤشر القوة النسبية (RSI) لـ FLOKI هو 37 ويتسلق. يشير هذا إلى أن عمليات البيع الأخيرة قد تباطأت ويمكن للمتداولين توقع استقرار نسبي على المدى القريب.

مع تلاشي حداثة FLOKI، تدخل Slothana من Solana


ربما يكون FLOKI قد نشر بعض حركة السعر الصعودية مؤخرًا.

ومع ذلك، فمن المحتمل ألا تتمكن أبدًا من التغلب على المنافسين الأقوياء Dogecoin وShiba Inu في أي وقت قريب.

تتمتع Dogecoin بميزة الريادة، حيث يبلغ عمرها أكثر من عشر سنوات بالفعل، في حين أن Shiba Inu لديها نظام بيئي نشط من المطورين الذين يساعدون في إضافة الاستخدام والقيمة إلى الرمز المميز.

كما أنها تعتمد جميعها على نفس نوع الكلاب.

ومع ذلك، ربما يكون من الجيد أن تتلاشى عملة الكلب FOMO. حان الوقت لنشر العملة الميمية FOMO بين الممثلين الآخرين لمملكة الحيوان.

ماذا عن حيوان الكسلان الصديق لـ 420 شخصًا والأحلام الكبيرة؟

في غضون أيام قليلة، قام المتداولون بضخ 7.2 مليون دولار في الطرح الأولي للعملة لعملة Solana meme الجديدة Slothana (SLOTH)، في محاولة لمحاولة استعادة بعض تلك الإمكانات الصعودية المبكرة للرموز المميزة المضحكة التي أنشأتها الشبكة مثل Slerfs وDogWifHat وBonk. .

أحدث إحساس ميمي لـ Solana هو مخلوق كسول يعيش ويعمل على blockchain Solana. ولكن بعينيه الحمراء الدائمة، فهو بالكاد يخفي حقيقة أنه لا يريد العمل حقًا. أوه لا: يريد أن ينتقل من 420 إلى 420 مليون دولار.

هناك كلمة تشير إلى أن Slothana ينتمي إلى نفس الفريق الذي أطلق Smog (SMOG)، والذي ارتفع بقوة بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج.

التفاصيل نادرة في الوقت الحالي، ولكن يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى البيع المسبق عن طريق إرسال SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDERKEA

وللاطلاع على المشروع، قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version