آخر تحديث:

18 أبريل 2024 الساعة 12:48 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

سجلت عملة Solana meme الشهيرة DogWifHat (WIF) انخفاضًا في قيمتها لمدة سبعة أيام بما يصل إلى 50٪ خلال 24 ساعة بحلول صباح يوم الخميس 18 أبريل، وفقًا لبيانات CoinGecko، على الرغم من أن خسائرها خلال الأسبوع تباطأت منذ ذلك الحين إلى حوالي 31٪ اعتبارًا من هذه الكتابة.

من بين العملات الميمية، تكبدت WIF بعضًا من أكبر الخسائر وسط تراجع على مستوى السوق أدى إلى خفض نسب مئوية من رقمين من كل العملات المشفرة الرائدة تقريبًا في الأسبوع الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=ULCOOOo96L68

انخفضت عملات الميم الرائدة بمبالغ مماثلة هذا الأسبوع: خسرت شركة Dogecoin (DOGE) الرائدة في القطاع 25٪، وانخفضت Shiba Inu (SHIB) بنسبة 19.5٪، وانخفضت PEPE بنسبة 28٪، وانهارت FLOKI بنسبة 30٪، وانخفضت BONK بنسبة 35٪ بين العملات العشرة. أكبر الرموز المضحكة من حيث القيمة السوقية.

قادت عملة البيتكوين (BTC) الخسائر بانخفاض قدره 12٪ خلال الأسبوع وتم تداولها بأقل بقليل من 62 ألف دولار. تعرضت العملة المشفرة الأصلية لدورة إخبارية عاصفة بدأت في نهاية الأسبوع الماضي عندما هاجمت إيران إسرائيل ردًا على ضربة في سوريا أسفرت عن مقتل جنود إيرانيين.

بالإضافة إلى ذلك، زادت التقلبات قليلاً قبل حدث تنصيف بيتكوين يوم السبت، وهو تحديث برنامج سيؤدي إلى خفض مكافآت تعدين بيتكوين إلى النصف.

يؤدي الانخفاض إلى النصف إلى خنق العرض الجديد من عملة البيتكوين بشكل فعال، مما دفع العديد من المحللين إلى الإشارة إلى اتجاه صعودي وشيك حيث يكافح العرض لمواكبة الطلب المؤسسي الجديد من الموافقة على 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين في يناير.

عادة ما يشير الانخفاض الكبير في أسعار البيتكوين إلى انخفاض في مستوى السوق. اليوم تقريبًا كل العملات المشفرة الرائدة تسجل خسائر مكونة من رقمين على مدار الأسبوع.

تحرك فوق DogWifHat، نجم Solana الجديد هو حيوان الكسلان


تتمتع عملات Meme بميزة على كل فئة عملات مشفرة أخرى يوم السبت، لأن انخفاض عملة البيتكوين إلى النصف يقع بالصدفة في 20 أبريل، وهو يوم دوجي العالمي.

اختار مجتمع Dogecoin يوم Doge Day لإحياء ذكرى عملتهم المفضلة، ولكن نظرًا للمنافسة في مجال العملات المشفرة، يتوقع الكثيرون أن يتم إلقاء نظرة على العملات المعدنية ذات الصلة بالكلاب في ذلك اليوم.

يوم 20 أبريل هو أيضًا اليوم الذي يحتفل فيه الحجارة بهوايتهم المفضلة، وتأمل عملة معدنية جديدة على سولانا أن تتحدى هيمنة الكلاب في ذلك اليوم.

أدخل سلوثانا (سلوث). من الساعة المعلقة على الحائط إلى عينيه الأحمرتين المحمرتين وابتسامته الراضية، يعد Slothana واحدًا من أكبر المعجبين بـ 4/20.

أثارت سلوثانا أكثر من 10 مليون دولار في ICO الخاص به حيث توافد المتداولون على العملة على أمل الحصول على بعض الإمكانات الصعودية المبكرة لأساطير Solana meme الأخرى التي ضخت مؤخرًا، مثل Slerfs وDogWifHat وBonk.

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى البيع المسبق لـ SLOTH اليوم عن طريق إرسال SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDERKEA أو باستخدام أداة المساهمة على موقع Slothana.

لن يكون البيع المسبق موجودًا إلى الأبد؛ هذا الأسبوع، للعد التنازلي ظهر على الصفحة المقصودة لـ Slothana، في إشارة إلى أن نافذة البيع المسبق ستغلق في 29 أبريل…

قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version