آخر تحديث:

مؤلف

غاري ماكفارلين

مؤلف

غاري ماكفارلين

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

في حين أن فيتاليك بوتيرين قد يبتعد عن مشهد الاستثمار في الطبقة 2، فإن القطاع بعيد كل البعد عن التهدئة حيث تجاوز مشروع Ethereum Layer 2 الجديد، Pepe Unchained ($ PEPU)، مؤخرًا علامة 12.5 مليون دولار في البيع المسبق الجاري.

في غضون ثلاثة أشهر فقط، أثبت Pepe Unchained نفسه بسرعة باعتباره حلاً للمشاكل الحالية في ملكية Pepe ويظهر كمنافس هائل في مشهد العملات المعدنية المستقبلية.

والأمر الأكثر أهمية هو أن حل الطبقة الثانية الخاص بها يتشكل ليصبح منصة إطلاق محتملة لعملة الميم التي يمكن أن تتفوق على المنافسين مثل Pump.fun من Solana وSunPump من Tron.

ويستمر تدفق رأس المال إلى المشروع دون انقطاع، حيث يتطلع المستثمرون ومراقبو السوق بفارغ الصبر إلى إصداره القادم.

يكتسب هذا الإثارة أهمية إضافية حيث قد يتماشى الإصدار مع الثيران النائمة في السوق الأوسع، والتي من المقرر أن تستيقظ من جديد في الربع الرابع.

لقد أدى حماس المستثمرين المحيط بـ Pepe Unchained، والذي عززه الدعم الكبير من المستثمرين الرئيسيين، إلى ارتفاع سعر $PEPU منذ ظهوره المسبق.

حاليًا، يبلغ سعر $PEPU 0.0096126 دولارًا أمريكيًا ولكن من المتوقع أن يرتفع إلى 0.009651 دولارًا أمريكيًا في أقل من يومين حيث من المحتمل أن يقترب من نهاية البيع المسبق.

ينبغي على المستثمرين المحتملين التحرك بسرعة بينما يظل $PEPU متاحًا بسعر مخفض.

بمجرد انتهاء عملية البيع المسبق، قد يصبح الحصول على $PEPU بالسعر الحالي صعبًا بشكل متزايد، إن لم يكن مستحيلًا.

يفضل فيتاليك بوتيرين دعم الأشياء “القيمة” من خلال التبرعات

أشار فيتاليك بوتيرين مؤخرًا إلى أنه لن يستثمر في أي مشاريع من الطبقة الثانية في الوقت الحالي، وهو بيان أدلى به بعد وقت قصير من نقل 1.28 مليون رمز Starknet ($STRK) – والتي بلغت قيمتها في ذلك الوقت حوالي 470 ألف دولار – إلى محفظته.

ومن المتوقع أن يتم توجيه هذه الرموز المنسحبة نحو “دعم السلع العامة داخل النظام البيئي Ethereum أو القضايا الخيرية الأوسع نطاقًا”، كما كشف Buterin في بيان صدر مؤخرًا.

وأكد عزمه على توجيه الموارد إلى المشاريع التي يعتقد أن النظام البيئي قد يقلل من قيمتها من خلال التبرعات فقط وليس الاستثمارات.

وفي حين أن دوافع بوتيرين تمتد إلى ما هو أبعد من مجرد المكاسب المالية، ينبغي للمستثمرين العاديين أن ينتبهوا إلى تحذير بالغ الأهمية: إن تجاهل مشهد الطبقة الثانية المزدهر قد يكون بمثابة خطأ فادح.

اعتبارًا من عام 2024، بلغت القيمة الإجمالية المقفلة (TVL) في حلول الطبقة 2 33.29 مليار دولار، حيث بلغت قيمة السوق لحلول الطبقة 2 الرائدة في Ethereum وحدها 17.1 مليار دولار.

لا يمثل هذا التقييم سوى قمة جبل الجليد؛ إذ تتوقع شركة VanEck أن يتحول سوق L2 إلى صناعة تبلغ قيمتها تريليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة.

بالنسبة لأولئك الذين يتوقون إلى البقاء في المقدمة، فهذا هو الوقت المناسب للاستفادة من مساحة الطبقة الثانية المزدهرة، لأنها تقدم فرصة حاسمة لتحقيق مكاسب كبيرة في السنوات القادمة.

L2BEAT – حالة النظام البيئي للطبقة الثانية

في هذه المرحلة المبكرة، من المرجح أن يظل Pepe Unchained مقدرًا بأقل من قيمته الحقيقية في السوق. وعند مقارنته بسابقه Pepe ($PEPE)، فإن الأموال التي جمعتها Pepe Unchained لا تزال تشكل جزءًا ضئيلًا من القيمة السوقية لـ $PEPE.

ومع ذلك، ليست الأرقام فقط هي التي تجعل Pepe Unchained مقومة بأقل من قيمتها الحقيقية؛ بل أيضًا القيمة الفريدة التي تقدمها للصناعة والتي لم يستوعبها نظام Ethereum البيئي بأكمله بعد.

هل يمكن لبوتيرين أن يفكر في استثناء لقاعدته بشأن عدم الاستثمار في مشاريع الطبقة الثانية بمجرد أن يدرك تمامًا العناصر غير الملموسة التي يجلبها Pepe Unchained؟

بيبي بلا قيود: دعم شيء ثمين حقًا

لقد أصبحت عملات الميم موجودة لتبقى. فهي توفر انطلاقة منعشة بعيدًا عن عالم العملات المشفرة المعقد للغاية في كثير من الأحيان.

إنهم يضفون لمسة من البهجة على مساحة جادة بخلاف ذلك، تمامًا كما توفر الميمات في ثقافة الإنترنت استراحة فكاهية من التدفق المستمر للأخبار والتحديثات المهمة.

في عالم العملات المشفرة، أصبحت رموز مثل $PEPE وDogecoin ($DOGE) رموزًا لهذا المرح الخفيف، مما يتناقض مع الجوانب الأكثر غموضًا في الصناعة.

ومع ذلك، بالنسبة لهذه العملات الميمية، وخاصة تلك مثل $PEPE، فإن ربطها بإيثريوم يمثل تحديًا. حيث تقلل رسوم الغاز المرتفعة وقضايا قابلية التوسع من متعة امتلاك هذه الرموز.

أصبحت حلول الطبقة 2 ذات قيمة متزايدة على وجه التحديد لأنها تعالج قيود التوسع التي لا يستطيع Ethereum حلها بمفرده، حتى بعد تقديم التجزئة على خريطة طريق ترقية Ethereum 2.0.

أدخل Pepe Unchained's Layer 2، الذي يعد بتحويل تجربة ملكية عملة meme من خلال تقديم معاملات أسرع بشكل كبير ورسوم أقل – بدءًا من $PEPU.

ستتميز بمستكشف الكتل الخاص بها، وبورصة لامركزية مخصصة (DEX)، وجسر سلسلة سلس.

بمجرد إطلاقه، يمكن أن يكون السلسلة التي تدعم $DOGE بنكهة Pepe، وShiba Inu ($SHIB)، وFloki ($FLOKI) وغيرها من العملات الميمية.

في الواقع، إذا كان فيتاليك بوتيرين يدعم شيئًا قيمًا، فما الذي قد يكون أكثر قيمة من تسليط الضوء على الجانب الممتع والمرح للعملات المشفرة من خلال عملات الميم؟

من المقرر أن يكون Pepe Unchained منصة الإطلاق الأولى للرموز التي تغرس في الصناعة روح الدعابة والحيوية – كل ذلك مع ضمان معاملات فعالة من حيث التكلفة وسريعة.

لذا، إذا لم تكن جزءًا من هذا المستقبل المثير لعملات الميم، فانضم إلى البيع المسبق الآن بينما يتم تسعير $PEPU بخصم. توجه إلى الموقع الرسمي لـ Pepe Unchained. قم بتوصيل محفظتك وشراء $PEPU باستخدام ETH أو USDT أو BNB. يتم قبول الدفع ببطاقات الائتمان أيضًا.

نجح العقد الذكي الخاص بـ Pepe Unchained في اجتياز التدقيق الكامل من قبل Coinsult وSolidProof، ولم يتم تحديد أي مشكلات حرجة في الكود الخاص به.

قم بزيارة Pepe Unchained هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version