آخر تحديث:

مؤلف

سيمون تشاندلر

مؤلف

سيمون تشاندلر

عن المؤلف

سيمون تشاندلر كاتب وصحفي مقيم في برايتون يتمتع بخبرة تزيد عن عشر سنوات في الكتابة عن العملات المشفرة والتكنولوجيا والسياسة والثقافة. لقد كتب لموقع Cryptonews.com منذ أواخر عام 2017،…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

مع أكثر من عقد من تغطية العملات المشفرة، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة المتعمقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحن نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن الدقة الواقعية والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة القائمة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة عالية الجودة يجعل من Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في عالم الأصول الرقمية الديناميكي. اقرأ المزيد عن كريبتونيوز

قفزت Shiba Inu بنسبة 14% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع تحرك سعر SHIB إلى 0.00001958 دولار في اليوم الذي ارتفع فيه السوق ككل بنسبة 1% فقط.

ارتفع SHIB الآن بنسبة 35% في أسبوع وبنسبة 39% في الشهر الماضي، مع ارتفاع رمز الميم أيضًا بنسبة 170% في العام الماضي.

وهذا يجعلها واحدة من أفضل الرموز المميزة أداءً في السوق هذا العام، مع قفزاتها الأخيرة التي تأتي مع ارتفاع معدل حرقها.

ومع حرق أكثر من 400 تريليون SHIB حتى الآن (والعد في ازدياد)، فمن المرجح أن يؤدي الانخفاض النسبي في المعروض من العملة إلى استمرار رفع سعرها بمرور الوقت.

هل يمكن لطفرة Shiba Inu أن تجعل الملايين في عام 2024؟ تحليل أسعار SHIB

وفقًا لبيانات من Shibburn، زاد معدل حرق Shiba Inu بنسبة هائلة بلغت 33,818% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

ويأتي هذا إلى حد ما من ارتفاع استخدام شيباريوم، مع تضاعف المعاملات اليومية في الأسبوع الماضي.

في المقابل، أدت الزيادة في عمليات الحرق إلى زيادة الاتجاه الصعودي، حيث تجتذب عمليات الحرق الكبيرة الكثير من الاهتمام اليوم.

من الواضح أن هذه الإثارة قد غذت سعر SHIB، حيث يشير الرسم البياني للعملة إلى الكثير من الزخم اليوم.

على سبيل المثال، كان مؤشر القوة النسبية (الأرجواني) أعلى من 70 ويقترب من 80 لأكثر من يوم الآن.

كما أن متوسطه المتحرك لمدة 30 فترة (البرتقالي) يرتفع أيضًا فوق متوسط ​​200 فترة (الأزرق)، مما يشير إلى أن SHIB قد دخل مرحلة توسعية جديدة.

الأمر المشجع بشكل خاص هو أن حجم تداول SHIB قد ارتفع بشكل كبير في الأيام القليلة الماضية، وتجاوز 2 مليار دولار اليوم.

يمكن القول أن هذه الزيادة كانت متأخرة، حيث كان أداء SHIB أقل من المتوقع خلال معظم عام 2024.

وهذا يعني أن العملة لديها الكثير لتفعله، ويمكن أن تستمر في الارتفاع بشكل مطرد طوال نهاية العام.

قد يصل سعر SHIB إلى 0.000020 دولار أمريكي خلال عطلة نهاية الأسبوع ثم 0.000030 دولار أمريكي بحلول نهاية نوفمبر.

رموز Meme جديدة مع الأساسيات

يبدو أن SHIB في ازدياد، ولكن هناك دائمًا خطر من احتمال تصحيح الرموز المميزة المشتراة بقوة.

ومع ذلك، هناك خيارات بديلة تبدو جيدة جدًا في الوقت الحالي، حيث تعد العملات المعدنية قبل البيع بمثابة منفذ مربح للمتداولين.

واحدة من أحدث العملات الرقمية للبيع المسبق وأكثرها إثارة في الوقت الحالي هي Memebet Token (MEMEBET)، وهي عملة مشفرة تعتمد على Ethereum والتي جمعت 300000 دولار منذ افتتاح عرضها قبل أسبوعين.

تعتبر Memebet مثيرة لأن رمزها المميز سيكون بمثابة العملة المساعدة للكازينو الخاص بها عبر الإنترنت والصديق للتشفير، والذي سيتم إطلاقه بمجرد انتهاء البيع المسبق.

ستوفر منصتها أكثر من 1000 لعبة مشفرة أصلية للعب، بدءًا من ماكينات القمار الافتراضية وألعاب الطاولة وحتى المراهنات الرياضية الكبيرة.

سيتمكن المستخدمون من المراهنة باستخدام رمز MEMEBET الأصلي، بالإضافة إلى العملات المعدنية المعروفة مثل Pepe وDogecoin وBonk وShiba Inu.

اللعب باستخدام MEMEBET يضع المستخدمين في طابور للحصول على مكافآت إضافية من اللعب لكسبها، مع حجز 20% من مخزون العملة MEMEBET البالغ 2 مليار للمدفوعات.

ستقدم Memebet أيضًا كازينو Telegram بدون معرفة عميلك (KYC)، مما يجعلها منصة يمكن الوصول إليها بشكل كبير للاعبين في جميع أنحاء العالم.

يمكن للمستثمرين المهتمين الانضمام إلى عملية البيع الآن من خلال الانتقال إلى موقع Memebet Token الرسمي وربط محافظ البرامج الخاصة بهم.

1 تبلغ تكلفة MEMEBET حاليًا 0.0254 دولارًا أمريكيًا، مع ارتفاع هذا السعر بمقدار 0.001 دولارًا أمريكيًا مع كل مرحلة جديدة من البيع.

تحقق من MEMEBET هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version