آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 15:58 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

سجلت عملة الميم الشهيرة Pepe ($PEPE) أكبر خسائر في الأسعار خلال اليوم من بين أكبر ثماني عملات ميمي من حيث القيمة السوقية.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، انخفض الرمز المميز بنسبة 4.4٪ بين عشية وضحاها ليتم تداوله عند 0.00001178 دولار.

خلال الأيام السبعة الماضية، انخفض سعر بيبي بنحو 17%.

وهذا يجعل خسائرها على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع أكبر بكثير من خسائر شركة Dogecoin $ DOGE. وبالمقارنة، انخفضت عملة الميم الأصلية بنسبة 1.6% بين عشية وضحاها و11.3% خلال الأسبوع ليتم تداولها عند 0.1416 دولار.

بشكل عام، يشعر حاملو العملات الرقمية بشكل عام بآثار الانخفاض على مستوى السوق والذي أدى إلى تخفيض 1٪ من العملة المشفرة الأصلية والأكبر بيتكوين (BTC) بين عشية وضحاها.

تصل خسائر BTC خلال الأسبوع إلى حوالي 6٪ حيث يتم تداولها عند حوالي 66,935 دولارًا بعد ظهر يوم الجمعة بالتوقيت العالمي المنسق.

ساعد الدعم المتزايد لبيبي طوال شهر مايو (المشار إليه بالخط الأخضر) على ارتفاع السعر إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 0.00001717 دولار في السابع والعشرين. منذ ذلك الحين، أدت المقاومة القوية (المشار إليها بالخط الأحمر) إلى تراجع العملة بنسبة 30٪ تقريبًا، لكنها لا تزال تحتفظ بمكاسبها إلى حد كبير.

يقترب مؤشر القوة النسبية لبيبي البالغ 32 بشكل خطير من عتبة ذروة البيع البالغة 30.

قد تكون هذه علامة على أن تصحيح / بيع الأسعار بعد ATH قد يستمر اليوم، على الرغم من أن أداء الرمز المميز خلال الأسبوع الماضي يشير إلى أن Pepe قد وجد دعمًا قويًا حول مستوى سعره الحالي.

مع انخفاض سعر بيبي، يغوص المستثمرون في ساكن الماء الفيروسي التالي للعملات المشفرة


بدأ المحللون يتساءلون عن مقدار المسافة المتبقية لـ Pepe المستندة إلى Ethereum، حتى على الرغم من ارتفاع الأسعار الجديد.

بجانب الموجة المتزايدة من عملات Solana الفيروسية التي تحقق عوائد كبيرة، يبدو الضفدع قديمًا بعض الشيء.

عملات Solana DogWifHat ($WIF)، وBonk ($BONK)، وBook of Meme ($BOME)، وPopcat ($POPCAT)، ارتفعت جميعها بسرعة لتصبح أفضل عشر عملات meme من حيث القيمة السوقية في غضون عام من إطلاقها.

يبدو أن Sealana ($SEAL) هو المنافس التالي. لقد جمع بالفعل أكثر من 4 ملايين دولار منذ إطلاقه قبل شهرين.

إنه تكريم شبه مائي غير دقيق لـ Gamer Guy، وهي الشخصية التي ظهرت لأول مرة في حلقة World of Warcraft في South Park.

نظارات زجاجة الحليب الخاصة برجل الألعاب، والتحديق المغلق على الشاشة، والغرفة الفوضوية، والمقاس الذي يتحدى الجاذبية، سرعان ما جعلته ينتشر بسرعة كرمز للاستخدام المفرط للشاشة، من محاربي لوحة المفاتيح إلى تجار الديجين والبطاطس المكتبية.

عندما يبدأ الاندفاع الذهبي لعملة Solana meme، لدى Sealana القدرة على التغلب على Pepe وهو في طريقه للخروج من قبو والدته إلى عالم العملات المعدنية ذات الحجم الكبير؛ وطني حقيقي يسمن شحومه بالدولارات بينما يعيش الحلم الأمريكي.

أمام المستثمرين الذين يرغبون في الاستعداد لعوائد مذهلة محتملة أحد عشر يومًا لاقتناص سعر SEAL $ بسعر ثابت لما قبل البيع قدره 0.022 دولار.

ينتهي العرض المسبق لـ Sealana في الساعة 6 مساءً يوم 25 يونيو. لذلك قد تكون هذه هي الفرصة الأخيرة للدخول مبكرًا قبل أن يرتفع سعرها بعد الإدراج إلى عنان السماء.

TOP 3 PRESALES HAPPENING RIGHT NOW!!

بالسعر الحالي، ينتج عن استثمار بقيمة 100 دولار حوالي 4,545 دولارًا من رموز SEAL المميزة. إذا ارتفع السعر إلى دولار واحد، فإن نفس الاستثمار بقيمة 100 دولار سيصبح أكثر من 4500 دولار.

إذا وصل السعر إلى 5 دولارات لكل SEAL، فإن استثمار 100 دولار سيرتفع إلى أكثر من 20,000 دولار – وهي عوائد مذهلة للمستثمرين الأوائل.

مع انخفاض سعر Pepe، ليس من المستغرب أن يتدفق المستثمرون على Sealana، العملة الجديدة الأكثر رواجًا في سوق العملات المشفرة.

اتبع سيلانا حساب X لمزيد من المعلومات.

قم بشراء Sealana باستخدام $SOL أو $ETH أو $USDT أو $BNB على الموقع الرسمي هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version