آخر تحديث:

29 أبريل 2024 الساعة 09:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

لقد تم تشغيله لمدة أسبوعين فقط، ولكن البيع المسبق لرمز GambleFi الجديد الأكثر سخونة من Solana، النرد ميجا ($DICE)، قد حصل بالفعل على استثمارات بقيمة 600000 دولار، وفقًا للرمز المميز موقع إلكتروني.

النرد ميجا تم إطلاقه العام الماضي كأول كازينو مرخص للعملات المشفرة في العالم يمكن الوصول إليه من خلال تطبيق المراسلة الشهير Telegram.

منذ ذلك الحين، قام 50.000 لاعب بالتسجيل وساعدوا الكازينو في أن يصبح اسمًا راسخًا في GambleFi. حذت الشركات المنافسة حذوها وأطلقت روبوتات iGaming المنافسة على Telegram، وأبرزها TG Casino.

بدءًا من الألعاب الأساسية الكلاسيكية مثل ماكينات القمار والروليت والبلاك جاك، وحتى الكتب الرياضية الشاملة التي تبث الألعاب الأكثر شعبية من بين مجموعة متنوعة من أكثر من 50 رياضة ورياضة إلكترونية، يقدم موقع Mega Dice حاليًا للاعبين أكثر من 4500 طريقة للفوز.

يقوم وكيل المراهنات حاليًا بجمع إجمالي متوسط ​​الرهانات الشهرية بقيمة 50 مليون دولار بين حوالي 10000 مستخدم نشط شهريًا.

لذا، تشير الأرقام إلى أن الآن هو الوقت المثالي للطرح الأولي للعملة الخاص بـ Mega Dice. الكازينو يعمل رمز التشفير الجديد، $DICE، على رفع مستوى خدمات الكازينو عبر الإنترنت إلى مستوى جديد تمامًا. باعتباره الرمز الأصلي للمنصة، يمكن للاعبين استخدام $DICE لتمويل الألعاب وتلقي الدفع، مع بعض الألعاب التي تتطلب الرمز المميز. سيؤدي القيام بذلك إلى الحصول على مزايا مختلفة مع استمرار عملية الطرح.

هذه الإمكانية الواضحة دفعت المستثمرين الأوائل إلى ضخها 300000 دولار إلى Mega Dice في غضون أربع وعشرين ساعة من طرح الرمز المميز للبيع المسبق.

النرد الكبير: مكافآت GambleFi لا مثيل لها على Solana


إن الحد الأقصى لإمدادات DICE $ هو 420 مليون رمز. يتم تخصيص حوالي 35% منها للطرح الأولي للعملة (ICO) المستمر، حيث يبلغ سعر الرمز المميز الحالي 0.069 دولارًا أمريكيًا لكل عملة.

بعد جمع أول مليون دولار (تم بيع 14.7 مليون رمز مميز)، سيرتفع السعر بشكل تدريجي مع استمرار عملية البيع المسبق خلال المراحل التالية.

وهذا يجعل سعر DICE اليوم هو أرخص سعر يمكن للمستثمرين شراؤه به في البيع المسبق. بمجرد إدراجه في البورصات، ستكون السماء هي الحد الأقصى للارتفاع المحتمل

كما أنه يوفر بعض المرافق لكسب المال لغير المقامرين أيضًا. يمكن للمالكين مشاركة $ DICE لتوليد دخل سلبي. يخصص الكازينو حوالي 10% من إجمالي العرض جانبًا للحصول على المكافآت.

بالإضافة إلى ذلك، حددت Mega Dice خططًا لدمج الرمز المميز في برنامج الولاء الخاص بالكازينو، مما يوفر مكافآت أكثر سخاءً للاعبين الذين يلعبون بالرمز الأصلي. سيفتح أيضًا إمكانية الوصول إلى المسابقات الحصرية وتجارب VIP.

وأشار الكازينو أيضًا إلى أنه سيكون هناك برنامج إعادة شراء وحرق. وهذا يعني أن Mega Dice ستقوم بشكل دوري بشراء بعض الرموز المميزة وإرسالها إلى المحافظ التي يمكنها تلقي الرموز المميزة فقط. يؤدي القيام بذلك إلى تقليل العرض المتداول، مما يزيد من الندرة واحتمال ضخ القيمة.

يقدم $DICE خارطة طريق لا تقاوم. إنه الرمز الجديد الأكثر سخونة في قطاع GambleFi سريع النمو لعدة أسباب؛ إنها مدعومة بعلامة تجارية راسخة، ولديها رموز رمزية شفافة وأساسيات قوية وأداة مساعدة تتجاوز iGaming.

This Gaming Token Is Offering Huge Revenue Sharing Opportunity! Mega Dice  Mega Gains!

النرد الكبير Airdrop


أخيرًا، هناك توزيع بقيمة 2.25 مليون دولار أمريكي على مدار ثلاثة مواسم بقيمة 750 ألف دولار أمريكي لكل منها. للمشاركة في الموسم الأول، يتعين على اللاعبين المراهنة بمبلغ 5000 دولار أو أكثر من الآن وحتى 3 مايو. ويبلغ الحد الأقصى لربح الإير دروب ما يصل إلى 37500 دولار لكل مشارك.

تشمل العروض المثيرة الأخرى في الأفق مكافآت الطيور المبكرة، وإصدار محدود من NFTs، وبرنامج إحالة يعد اللاعبين بخصم 10% من الاستثمار الأولي لأي لاعب جديد يقوم بالتسجيل بناءً على توصيتهم.

نظرًا للطرق التي لا تعد ولا تحصى التي يمكن للمستثمرين من خلالها تشغيل DICE الخاص بهم، فمن الواضح سبب قيام مستثمري GambleFi بتكديس Mega Dice القائم على Solana. إنه منافس قوي لبعض المكاسب الكبيرة المحتملة على المدى المتوسط.

ابق على اطلاع على رمز Mega Dice وأخبار الكازينو اكس/ تويتر و برقية.

انضم إلى البيع المسبق الآن على موقع ميجا دايس.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version