آخر تحديث:

10 مايو 2024 الساعة 08:45 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يعتقد أحد كبار مؤثري العملات المشفرة على X أن عملة Solana meme الشهيرة DogWifHat (WIF) يمكن أن تنخفض إلى دولار واحد من سعرها الحالي البالغ 3.17 دولار.

وفي تغريدة حديثة، حذرت شركة Bluntz Capital (@Bluntz_Capital): “كانت حركة السعر على هذا الارتداد خلال الأسابيع الثلاثة الماضية بطيئة ومتداخلة وتصحيحية.”

يجادل بلانتز كذلك بأن مكاسب WIF الحالية يمكن أن تكون تذبذبًا قصيرًا قبل أن ينهار الرمز المميز ويصل إلى أدنى مستوياته عند الدولار.

منذ أن انضم Bluntz إلى منصة ByBit للتداول قبل عام، تم تصنيفه على أنه واحدة من كبار المؤثرينمما يعني أنه كان يكسب المال باستمرار لأتباعه.

ومع ذلك، فإن أداء السعر الحالي لـ DogWifHat لا يعكس أي انخفاض.

ارتفع WIF بنسبة 12٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية و 15٪ في الأسبوع الماضي. إنها تتحرك على نطاق واسع بما يتماشى مع بقية السوق، حيث ترتفع معظم المشاريع الرائدة اليوم.

المشروع الذي حقق ثاني أكبر مكاسب بين أفضل خمس عملات ميمي من حيث القيمة السوقية هو Pepe Coin.

ارتفع سهم PEPE بنسبة 6.8% ليتم تداوله عند 0.0 دولار5862 حتى كتابة هذه السطور. كما ارتفع بنسبة 13٪ في الأيام السبعة الماضية.

تفوقت كلتا العملاتتين الميميتين على رواد السوق مثل Bitcoin (BTC) وEthereum (ETH). ارتفعت عملة البيتكوين، أكبر عملة مشفرة في العالم، بنسبة 3.5٪ بين عشية وضحاها ليتم تداولها عند 63,176 دولارًا، بينما أضاف إيثريوم 2.2% ليصل إلى 3037 دولارًا.

مثل قادة السوق، ارتفع مؤشر WIF طوال شهر مارس. ومع ذلك، فقد تباينت قليلاً في النهاية عندما واصلت عملة الميم الارتفاع بقوة وارتفعت بالفعل لتسجل أعلى مستوى جديد على الإطلاق 4.83 دولارًا في 31 مارس. ويمثل سعر اليوم انخفاضًا بنسبة 34.2% منذ ذلك الحين.

لدى DogWifHat حاليًا مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 57. وقد ارتفع هذا منذ منتصف الأسبوع، مما يشير إلى زخم الشراء. وإذا لم يهدأ الوضع، فقد يرى المستثمرون بداية التصحيح الذي وصفه بلانتز.

كما قام DogWifHat Wobbles، أول رفيق تجاري للعملات المشفرة، WienerAI، بجمع 1.4 مليون دولار.


قد يكون تنبؤ بلانتز نبويًا بالنسبة لحاملي WIF على المدى المتوسط. فإذا انتعشت العملة من الدولار، وهو ما يعني ضمناً، فلن يكون هناك أي ضرر. ومع ذلك، تسلط العملات الميمية الضوء على الطبيعة المتقلبة بطبيعتها للعملات المشفرة.

يظهر جيل جديد من العملات المعدنية الميمية على الرغم من أنها تجلب حزمًا من المنفعة إلى جانب الضحك.

يعد WienerAI أحد أفضل ممثلي هذا الجيل الجديد من العملات المعدنية. $WAI هو رمز مميز جديد تمامًا و رفيق الذكاء الاصطناعي الذي قد يؤدي إلى بعض الارتفاعات المذهلة بمجرد ظهور الأخبار حول عروضه الأساسية.

لم يبلغ عمر العرض المسبق حتى شهرًا وقد تم استيعابه بهدوء بالفعل 1.4 مليون دولار.

يُوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، وهو رفيق رقمي يمنح مالكيه نصائح تداول سهلة الاستخدام معززة بالذكاء الاصطناعي، ووظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

كان العقد الذكي WienerAI تم تدقيقها بواسطة Coinsult، وهي عبارة عن منصة أمان blockchain تقوم بإجراء فحوصات أمنية على العديد من منصات التشفير و blockchain. حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين. موقع ويب WienerAI يشجع

المشترين للمشاركة خلال فترة ما قبل البيع، من أجل الاستفادة من العائد المربح، والذي يبلغ حاليًا 660٪ APY.

ابق على اطلاع بأخبار WienerAI X و برقية.

انضم إلى العرض المسبق الآن على موقع WienerAI.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version