آخر تحديث:

30 مايو 2024 الساعة 10:38 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

تواجه عملة Solana meme الشهيرة DogWifHat (WIF) اختراقًا محتملاً تم كبحه بواسطة مقاومة شديدة عند علامة 4 دولارات، وفقًا لمخطط الأسعار لهذا الأسبوع.

وصلت رابع أكبر عملة ميمية، بقيمة سوقية تبلغ 4 مليارات دولار، إلى 4 دولارات صباح أمس بالتوقيت العالمي المنسق وحافظت عليها لمدة ساعة تقريبًا قبل أن تنخفض إلى سعرها الحالي البالغ 3.39 دولار، بانخفاض يزيد عن 15٪، وفقًا للبيانات.

عند هذا السعر، سجلت DogWifHat انخفاضًا على مدار 24 ساعة بنسبة 10.5%، وذلك تماشيًا بشكل عام مع انخفاض الأسعار عبر سوق العملات الميمية. ومع ذلك، فهو أعلى بحوالي 17% مما كان عليه في نهاية الأسبوع الماضي.

وانخفضت ثاني أكبر عملة ميمي سولانا، Bonk ($BONK)، بنسبة 18٪ بين عشية وضحاها و6٪ خلال الأسبوع.

سجلت العملة الأصلية المرجعية لـ Shiba Inu doge، Dogecoin ($ DOGE)، خسارة أقل خلال اليوم بنسبة 4٪ ضمن انخفاض خلال الأسبوع بنسبة 4.6٪ حيث يتم تداولها عند 0.1585 دولار.

بشكل عام، تتبع معظم العملات المشفرة عملة البيتكوين (BTC)، التي انخفضت بنسبة 0.5% بين عشية وضحاها و3% في سبعة أيام.

في الرسم البياني للتداول الخاص بـ DogWifHat، يمكننا أن نرى الرمز المميز ينخفض ​​بنسبة 30٪ تقريبًا على مدار الأشهر الثلاثة من أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) عند 4.83 دولار، والذي تم تحديده في 31 مارس.

على الرغم من هذا الانخفاض، يبدو أن السعر يشكل نموذجًا متماسكًا، مما يشير إلى احتمال الاستقرار قبل الحركة المهمة التالية.

تواجه مقاومة قوية عند النطاقين السعريين 3.50 دولارًا و4 دولارات (الخطوط الحمراء)، على الرغم من أن حد دعم الرمز المميز يتزايد بشكل مطرد من 2 دولار إلى 2.50 دولار، وهو ما يتماشى مع الزيادة المطردة في الطلب على عملات Solana meme بعد بعض عمليات إطلاق العملات الناجحة بشكل كبير على الشبكة خلال الشهرين الماضيين.

تم تعزيز تعافي DogWifHat بواسطة Sealana، العملة الميمية الفيروسية التالية لـ Solana


تكمن جاذبية DogWifHat إلى حد كبير في حقيقة أنها تمثل قيمة سوقية تبلغ 4 مليارات دولار تمثل سلالة جديدة من العملات المشفرة المربحة مؤخرًا: عملات Solana meme.

ارتفعت أسماء مثل DogWifHat ($WIF) وBonk ($BONK) وBook of Meme ($BOME) وPopcat ($POPCAT) لتصبح أفضل عشر عملات meme في غضون عام من إطلاقها.

تم طرح عملة ميمي جديدة أخرى من سولانا على الحجارةSlothana ($SLOTH) – جمعت مبلغًا مذهلاً قدره 15 مليون دولار في البيع المسبق للعملات المشفرة لمدة شهر واحد.

GROUND FLOOR NEW CRYPTO! IGNORE THIS AT YOUR OWN RISK!

Solana's Sealana ($SEAL) عبارة عن لعبة تدور حول Gamer Guy الفيروسي في South Park، والمعروف أيضًا باسم Fat Computer Nerd. لقد جمع فقمة التلال الأمريكية بالكامل أكثر من 3 ملايين دولار في الشهر الماضي في عرض مسبق جديد ومضحك.

ظهر Gamer Guy لأول مرة في حلقة World of Warcraft من South Park، وبفضل نظاراته التي تشبه زجاجة الحليب، وتحديقه المغلق على الشاشة، وغرفته الفوضوية، ومحيطه الذي يتحدى الجاذبية، أصبح منذ ذلك الحين رمزًا للاستخدام المفرط للشاشة، بدءًا من محاربي لوحة المفاتيح وحتى الأريكة. (أو مكتب) البطاطس.

يمكن أن تؤدي موافقة هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية على صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم الأسبوع الماضي أيضًا إلى تحفيز الطلب المتزايد على عملة Solana meme.

غالبًا ما يتباهى القائمون على إنشاء Solana بأن شبكتهم هي “القاتل الأول لـ Ethereum”، والآن أصبح من المؤكد تمامًا أن صندوق Solana ETF الفوري يمكنه الحصول على موافقة الولايات المتحدة.

إذا بدأ الاندفاع نحو الذهب على عملة Solana meme، فمن الممكن أن تترك Sealana أخيرًا قبو أمي مثل الوطني الحقيقي الذي يبحث عن “الحلم الأمريكي”.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X.

قم بشراء Sealana من الموقع الرسمي هنا.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version