آخر تحديث:

14 مارس 2024 الساعة 11:04 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفعت عملة تون كوين (TON) بنسبة 59٪ خلال الأيام السبعة الماضية وسجلت حجم تداول ضخم قدره 347 مليون دولار على مدار 24 ساعة، وفقًا لبيانات CoinGecko.

TON هي العملة الأصلية التي تعمل على تشغيل بروتوكول حل مشاركة الملفات وتخزين البيانات اللامركزي المسمى TON Storage. تم إطلاقها على blockchain The Open Network (TON) في يناير 2023 وارتفعت لتصبح رابع عشر أكبر عملة مشفرة بقيمة سوقية تبلغ 14,832,178,821 دولارًا.

لقد كان TON يرتفع باستمرار مع بقية السوق مؤخرًا. يتم تداوله حاليًا بنسبة 91٪ أعلى مما كان عليه قبل 30 يومًا وحوالي 78٪ أعلى مما كان عليه في هذا الوقت من العام الماضي.

تم تسمية سلف TON، The Open Network، في الأصل باسم Telegram Open Network عند إطلاقه في عام 2018، تكريمًا لحقيقة أنه تم تطويره في البداية بواسطة فريق Telegram Messenger.

اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات Telegram ببيع الأوراق المالية غير المسجلة من خلال TON وانفصلت Telegram رسميًا عن blockchain الخاص بها في عام 2020.

يعكس اسم TON الجديد روحها العالمية والمستقلة والمفتوحة. كما تدعي أنها أسرع blockchain تم اختباره على الإطلاق.

لا يزال Telegram يدعم TON بشكل روتيني أيضًا. أحد العوامل التي دفعت حركة سعر TON خلال اليومين الماضيين هو مقابلة الرئيس التنفيذي لشركة Telegram Pavel Durov مع الأوقات المالية هذا الأسبوع، حيث ألمح إلى احتمال الاكتتاب العام.

على الرسم البياني لـ TON، يمكننا أن نرى حركة نموذجية إلى حد ما خلال آخر 2-3 أشهر لأي عملة مشفرة. بعد أن بدأت العام بقوة، حافظت العملات الرقمية على ثباتها خلال معظم شهري يناير وفبراير.

في أواخر فبراير وأوائل مارس، ظهرت مكاسب حادة يمكن أن تستمر في الأسابيع المقبلة، اعتمادًا على معنويات السوق العامة تجاه العملات المشفرة والأصول الأكثر خطورة، على الرغم من أن قراءات التضخم الساخنة الشهر الماضي قد أضعفت إلى حد ما الحماس للعملات المشفرة هذا الأسبوع.

عملة التون كوين مثيرة للاهتمام، لكن هل تنفث النار؟


يعد Toncoin واحدًا من أكثر مشاريع العملات الرقمية البديلة خطورة. مثل XRP وICP، لديها رؤية لجلب المرافق اليومية إلى السلسلة.

ومع ذلك، باعتبارها عملة ذات فائدة محدودة ومحددة إلى حد ما، فإنها تفتقر إلى بعض السحر والعلامة التجارية السهلة لمشاريع مثل Bitcoin أو Dogecoin.

إحدى العملات البديلة التي تضخ بقوة في الوقت الحالي ويمكن أن تذهب أبعد من ذلك بسهولة هي Smog (SMOG)، وهي عملة رمزية تم إدراجها في مجمعي Jupiter وBirdeye DEX في فبراير.

SMOG هي عملة تعتمد على Solana وEthereum وقد ارتفعت بنسبة 22% خلال الـ 24 ساعة الماضية وحدها. هذه المكاسب الأخيرة هي قمة جبل الجليد في المخطط الأوسع للأشياء: لقد ارتفع SMOG بشكل مذهل 323% في الأسبوعين الماضيين وما يقرب من 700% خلال الشهر الماضي.

يرجع سبب الاندفاع نحو الذهب إلى نظام الإسقاط الجوي الفريد لـ SMOG، والذي يصفه بأنه “أعظم إسقاط جوي لـ Solana على الإطلاق” والذي يعد بمكافآت رائعة للمستثمرين الذين يمكنهم الاحتفاظ بالمزيد من رموز SMOG الخاصة بهم لفترة أطول.

تم تخصيص حوالي 1.4 مليار SMOG — 35% من إجمالي العرض — للقطرات المستقبلية. يوفر نظام الستاكينغ الخاص بـ SMOG عوائد تصل إلى 42% من APY لتحفيز الأشخاص على الاحتفاظ برموزهم المميزة.

يمكن للأشخاص أيضًا إكمال المهام المختلفة لكسب المزيد من الاعتمادات للإسقاط الجوي للعملة.

إذا كنت تريد مساعدة SMOG على طول، يمكنك ذلك شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version