آخر تحديث:

22 مايو 2024 الساعة 14:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يستمر سعر LidoDAO (LDO) في الارتفاع بشكل حاد منذ بداية الأسبوع حيث تتدفق الرهانات على نمو النظام البيئي لإيثريوم وسط توقعات بأن هيئة الأوراق المالية والبورصات على وشك الموافقة على صناديق إيثريوم المتداولة الفورية، ويتساءل البعض عما إذا كان الوقت قد فات للشراء أنا أفعل.

LDO هو العملة المشفرة الأصلية لمنصة Lido اللامركزية الخاصة بالإيثريوم. كما أنه يتضاعف أيضًا باعتباره رمزًا مميزًا للحوكمة لمنظمة Lido اللامركزية المستقلة (DAO) التي تحكم بروتوكول Lido.

تم تداول سعر LidoDAO آخر مرة فوق متوسطه المتحرك 50DMA عند 2.075 دولار. هذه قفزة بنسبة 26٪ في الأيام السبعة الماضية، وفقًا لـ CoinMarketCap.

ارتفع LDO الآن بنسبة 37٪ تقريبًا مقابل أدنى مستوياته الشهرية السابقة عند 1.50 دولار. في حين أن المستثمرين الذين يقفزون الآن لن يشترون السوق عند قاعه المحلي، فإن هذا لا يعني أن الوقت قد فات لشراء LidoDAO.

هل فات الأوان لشراء LidoDAO؟ وهنا لماذا ليس كذلك


لا يزال LDO منخفضًا بنسبة 50٪ تقريبًا مقابل أعلى مستوياته في يناير فوق 4.0 دولارات. ولكن إذا كان النظام البيئي للإيثريوم على وشك أن يشهد نموًا هائلاً مدفوعًا بصناديق الاستثمار المتداولة، كأحد بروتوكولاته الرائدة، فقد يرتفع LDO كثيرًا من هنا.

إذا وصلت ETH إلى 5000 دولار بحلول يونيو، وهو ما تشير أسواق الخيارات اللامركزية في سوق مشتقات DeFi إلى أن هناك فرصة بنسبة 20٪ لحدوثه، فيمكن أن يعود LDO سريعًا إلى أعلى مستوياته السنوية مرتين.

لكن القيمة السوقية المتواضعة لشركة LDO البالغة 1.8 مليار دولار تشير إلى أن مكاسب تزيد عن الضعف قد تأتي في هذا السوق الصاعد.

يمكن أن تشهد LDO مكاسب لا تقل عن 5x لتصبح عملة مشفرة بقيمة سوقية تبلغ 10 مليارات دولار. وبهذا المعنى، لم يفت الأوان بعد لشراء LidoDAO.

بديل العملات المشفرة الذي يجب مراعاته – Meme Coin Wiener AI (WAI)


في حين أن إمكانية تحقيق مكاسب بمقدار 5 أضعاف تعد أكثر من كافية بالنسبة لمعظم المستثمرين، فإن بعض الأفراد الذين يتحملون المخاطر بشكل كبير سوف يستهدفون اتجاهًا صعوديًا أكبر.

يجب على هؤلاء المستثمرين التحقق من السوق بحثًا عن العملات الميمية القادمة.

معظم العملات الميمية التي تم إطلاقها حديثًا تفشل، أو لا تحتفظ بقيمتها على المدى الطويل.

ولكن إذا تم دعمها من قبل فريق تسويق ذكي يعرف كيفية بناء مجتمع، فيمكن لعملة الميم الجديدة أن تصل بسهولة إلى 100 مرة.

يعتقد المحللون في Cryptonews أن Wiener AI (WAI) هي إحدى هذه العملات.

THIS IS THE BEST AI PROJECT!! WIENER AI REVIEW!!

إن سوق العملات المعدنية مشبع بشكل مفرط بالعملات المعدنية التي تحمل سمة Shiba Inu والتي تتميز بفائدة قليلة أو معدومة.

يقدم Wiener AI الذي يحمل طابع السجق الكلب لمسة جديدة لمساحة العملات المعدنية.

تأتي العملة الميمية أيضًا مع إمكانات تداول مدمجة بالذكاء الاصطناعي، مما يميزها عن العملات الأخرى التي تفتقر إلى المرافق مثل Shiba Inu.

ليس من المفاجئ أن نرى أن Wiener AI قد حصل بالفعل على أكثر من 2.6 مليون دولار في البيع المسبق.

WAI هي أيضًا جوهرة الدخل السلبي. يحصل مستثمرو ما قبل البيع حاليًا على عائد سنوي ضخم يصل إلى 381%، وفقًا للموقع الرسمي للمشروع.

وبهذا المعدل، يمكن للمستثمرين مضاعفة استثمارهم الأولي في مرحلة ما قبل البيع في غضون بضعة أشهر فقط. تم تخصيص 20% من العرض لمكافأة المكافأة.

يحتاج مستثمرو WAI المحتملون إلى التحرك بسرعة. سيرتفع سعر WAI عندما يصل البيع المسبق إلى 2.7 مليون دولار.

بالسعر الحالي البالغ 0.000709 دولار، فإن القيمة السوقية لشركة WAI أقل من 50 مليون دولار.

إذا حققت الريادة في السوق، فإن المستثمرين الأوائل سيستفيدون بشكل كبير، مع احتمال تحقيق مكاسب 100 مرة أو أكثر.

قم بشراء Wiener AI هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version