آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 10:01 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يبدو أن عملة Meme FLOKI قد انتعشت من قاع 19 مارس عند 0.000165 دولار حيث يتم تداولها اليوم عند 0.000225 دولار، وهو ارتفاع كبير يصل إلى حوالي 36%، وفقًا للأرقام المأخوذة من CoinGecko.

مثل Dogecoin (DOGE) وShiba Inu قبلها (SHIB) وBONK وDogWifHat (WIF) بعدها، تعتمد FLOKI على Shiba Inu المشهورة.

ومع ذلك، فإن مصدر إلهام FLOKI والذي يحمل الاسم نفسه في IRL هو Shiba Inu مع مالك مشهور: Elon Musk.

ومن حيث المكاسب الليلية، تفوقت DOGE وSHIB بقوة على FLOKI. ارتفعت أكبر عملة ميمية من حيث القيمة السوقية، DOGE، بنحو 4.7٪ بين عشية وضحاها. حقق SHIB مكاسب أكثر تواضعًا على مدار 24 ساعة بلغت حوالي 1.2٪.

ومع ذلك، فإن أداء FLOKI يتماشى أكثر مع السوق الأوسع. بشكل عام، انخفض سعر العملات المشفرة اليوم. انخفض كل من Bitcoin و Ethereum الرائدين في السوق بنسبة 2.5٪ بينما انخفض FLOKI بنسبة 7.7٪ لتكبد خسائر فادحة بين عشية وضحاها مقارنة بأي من أكبر ثلاثين عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية.

من خلال الرسم البياني لتداول FLOKI، يمكننا أن نرى أنه يتم تداوله حاليًا عند مستوى دعم جديد وجده بعد ارتفاع حاد ولكن متقلب في أوائل مارس.

إن FLOKI هو نفس سعر متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا تقريبًا، ومع قراءة مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغة 49، فمن المحتمل أن يكون هناك المزيد من عمليات البيع على مدار اليوم ولكن السعر مستقر تمامًا.

مع انتعاش FLOKI، تكتسب GBTC الزخم


العملات ميمي هي لعبة غريب الاطوار.

إن الطبيعة السريعة لتحركات أسعارها، والتي غالبًا ما تبالغ في مكاسب وخسائر الشركات الرائدة في السوق مثل Bitcoin، تجعلها في نوع من المقامرة الاستثمارية، وغالبًا ما تنطوي على مخاطر أعلى.

ولهذا السبب، يعمل المستثمرون الحصيفون على الحد من المخاطر وتوزيعها وتنويع محافظهم الاستثمارية بمشاريع أكثر فائدة (وإن كانت ربما أقل متعة).

ومع ذلك، عند تقييم المشاريع التي يمكن المضاربة عليها، هناك اعتباران يسودان: المنفعة وإمكانات الاتجاه الصعودي.

جمعت Green Bitcoin (GBTC) للتو 7.6 مليون دولار على مدى أسبوعين من البيع المسبق لأن المستثمرين الأوائل يعتقدون أنها تحقق هذين المربعين.

لدى GBTC حد أقصى يبلغ 21 مليونًا، وهي إشارة واضحة إلى مصدر إلهامها، Bitcoin. إن الحد من عدد الرموز المتداولة يخلق قيمة من خلال الندرة.

ومع ذلك، فإن استخدام GBTC لسلسلة الكتل الخاصة بإثبات الحصة (PoS) الخاصة بـ Ethereum عبر آلية إثبات العمل الأقل كفاءة في استخدام الطاقة الخاصة بالبيتكوين يجعلها أكثر نظافة وخضرة من إلهامها.

تروج Green Bitcoin لنفسها على أنها مشروع “الستاكينغ الأخضر الممتع”. بشكل أساسي، يشارك حاملو الرمز المميز من خلال منصة التوقيع المساحي، حيث يكسبون مكافآت GBTC من خلال التنبؤ باتجاهات أسعار البيتكوين.

يمكن لحامليها مشاركة رموزهم لمدة تصل إلى ستة أشهر لكسب مكافآت أكبر.

يعد التوقيع المساحي جزءًا أساسيًا من الاقتصادات الرمزية الخاصة بـ Green Bitcoin. من خلال تقليل العرض المتداول لـ GBTC، يساعد التوقيع المساحي على دفع السعر على المدى الطويل.

يمكن لأي شخص المشاركة بمجرد زيارة موقع Green Bitcoin الرسمي وربط محفظة العملات المشفرة.

تبلغ تكلفة 1 GBTC حاليًا 1.1062 دولارًا أمريكيًا، ومن المقرر أن يرتفع السعر خلال ما يزيد قليلاً عن ستة أيام.

لا تزال هناك بضعة أسابيع متبقية من البيع المسبق، ويمكن أن يرتفع الرمز بشكل حاد بحلول الوقت الذي يتم فيه إدراجه في البورصات الرئيسية.

ادخل مبكرًا و اشتري البيتكوين الأخضر الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version