آخر تحديث:

27 مارس 2024 الساعة 08:11 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفعت عملة الميم الشهيرة DogWifHat (WIF) بنسبة 42٪ في الأيام السبعة الماضية لأنها تتصدر مسيرة الارتفاع على مستوى السوق والتي أضافت نسبًا مئوية من رقمين إلى العملات الميمية الرائدة.

بشكل عام، ارتفع السوق بأكمله بشكل جيد مقارنة بهذا الوقت من الأسبوع الماضي.

ارتفعت العملات المشفرة المفضلة في العالم، بيتكوين (BTC) وإيثريوم (ETH)، بنحو 11٪ وتم تداولها في 70,002 دولارًا و3,569 دولارًا على التوالي، وفقًا لبيانات CoinGecko.

لقد تكبد كلاهما خسائر اسمية خلال الـ 24 ساعة الماضية. سجلت Bitcoin تراجعًا بنسبة 1.5٪، بينما انخفض Ethereum بنسبة 2.4٪.

لكن قطاع العملات الميمية هو المكان الذي يبدو أن الأمور تنفجر فيه اليوم.

يتطابق أداء WIF مع شركة Dogecoin (DOGE) الرائدة في السوق، وهي العملة الأصلية Shiba Inu التي تشير إلى العملة المشفرة. حقق الزوج مكاسب أعلى من أي عملة ميمي أخرى من بين العملات العشرة الأولى من حيث القيمة السوقية.

ارتفع DOGE بنسبة 37٪ خلال الأسبوع الماضي ويتم تداوله حاليًا لـ 0.1833 دولار.

على الرسم البياني لتداول WIF، نرى ارتفاعًا يبدأ في الأسبوع الأخير من شهر فبراير والذي أصبح متقلبًا لمدة أسبوع حتى شهر مارس قبل أن يصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق عند 3.47 دولار في 15 مارس.

كان سعر WIF حتى منتصف شهر مارس مساويًا لسعره الحالي، مما يشير إلى أن عملة الميم قد وجدت دعمًا قويًا بشكل خاص فوق 3 دولارات.

يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 48 إلى أن التداول مستقر حاليًا.

لماذا ترتفع عملات WIF والعملات الميمية الأخرى؟


بشكل عام، تعمل أسعار العملات الميمية عمومًا على تضخيم اتجاهات السوق الأوسع. يتم دعم Bitcoin و Ethereum، وبالتالي جميع العملات المشفرة حاليًا من خلال روايتين: صناديق الاستثمار المتداولة وتنصيف Bitcoin.

في ١٠ يناير من هذا العام، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصة (SEC) على ١١ منتجًا استثماريًا فوريًا للبيتكوين تسمى الصناديق المتداولة في البورصة (ETFs) لبدء التداول في الولايات المتحدة. صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين هي صناديق تشتري وتخزن البيتكوين لإنشاء وبيع الأسهم التي تتبع سعر الأصل الأساسي، والتي يتم شراؤها وبيعها في البورصات.

وصفه الكثيرون بأنه علامة فارقة على الطريق نحو المزيد من اعتماد العملات المشفرة لأن المستثمرين المؤسسيين وكبار المستثمرين من عالم التمويل التقليدي (TradFi) أصبح لديهم الآن أداة منظمة للاستثمار في العملات المشفرة. وحتى الآن، حققت صناديق الاستثمار المتداولة مجتمعة أكثر من 11.7 مليار دولار.

تركز الرواية الكبيرة الأخرى على التخفيض القادم للعرض الجديد من البيتكوين إلى النصف. في 19 أبريل، سيخفض كود بيتكوين مكافآت عمال المناجم إلى النصف في حدث يقام كل أربع سنوات مصمم للحفاظ على ندرة وسعر بيتكوين. تاريخيًا، أدى الانخفاض إلى النصف إلى ارتفاعات بسبب قانون العرض والطلب.

تعبت من الميمات الكلب؟ جرب سلوثانا!


بصرف النظر عن افتقارها الواضح للفائدة، هناك انتقاد آخر لـ WIF وهو افتقارها إلى الأصالة. بعد كل شيء، كم عدد العملات المشفرة المستندة إلى Shiba Inus والتي أصبحت ميمات فيروسية؟

هيا نحسب: Dogecoin، Shiba Inu، Floki، Bonk، DogWifHat، لقد فهمت الفكرة.

أحد الرموز المميزة المستندة إلى Solana والذي يلقي مفتاحًا قذرًا في قطاع العملات المعدنية المهووس بالكلاب هو Slothana (SLOTH)، التي أطلقت للتو مبيعاتها المسبقة.

هل تريد أن تترك التاسعة إلى الخامسة؟ تعتقد سلوثانا أنه يمكنك ذلك، إذا استثمرت أموالك في العمل في مجال العملات المشفرة.

هناك تكهنات عبر الإنترنت بأن Slothana ينتمي إلى نفس الفريق الذي أطلق Smog (SMOG)، والذي ارتفع بقوة بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج.

بالكاد مر يوم واحد على بيعها وقد جمعت SLOTH بالفعل ما يقرب من 700000 دولار!

للشراء توجه إلى الموقع. 1 SOL يشتري 10,000 SLOTH، مما يعني أن كل SLOTH له سعر تقريبي قدره $0.018599 في وقت كتابة هذا التقرير، على الرغم من أن هذا سيرتفع مع تقدم العرض المسبق.

نظرًا لأن السوق يسعر تأثيرات انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف في الشهر المقبل، فإن العملات المعدنية ذات القيمة السوقية الصغيرة مثل SLOTH يمكن أن تحقق مكاسب متزايدة.

مهتم؟ قم بزيارة سلوثانا الآن

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version