آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 13:02 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

انخفض رمز الذكاء الاصطناعي المتطور Bittensor (TAO) بنسبة 20٪ خلال 24 ساعة ليتم تداوله عند 572 دولارًا، بعد يوم واحد فقط من إدراجه على Binance فيما يشبه نشاط التداول “شراء الشائعات، بيع الأخبار”، وفقًا لبيانات Coin Gecko.

Bittensor هو بروتوكول رائد للتعلم الآلي من نظير إلى نظير (p2p) يحفز المشاركين على تدريب متعلمي الآلة عبر شبكة لا مركزية عالمية من العقد.

من خلال توزيع حمل الحوسبة عبر عقد متعددة، يأمل فريق Bittensor في إنشاء نظام بيئي تدريبي تعاوني ومفتوح المصدر للذكاء الاصطناعي من شأنه أن ينافس أنظمة التعلم الآلي الأكثر مركزية التي تستخدمها شركات مثل Google وIBM.

يستخدم Bittensor آلية إجماع إثبات الذكاء (PoI). تعد PoI بديلاً لنموذج إثبات العمل (PoW) الخاص بالبيتكوين، حيث تقوم العقد ذات القدرة الحاسوبية الأكبر بالتحقق من صحة معظم المعاملات واستخراج معظم BTC.

كما أنه يختلف أيضًا عن نموذج إثبات الحصة الذي تستخدمه Ethereum، حيث تتحقق العقد التي لديها أكبر عدد من ETH من صحة معظم المعاملات.

تعد Bittensor حاليًا العملة المشفرة الأولى المتعلقة بالذكاء الاصطناعي بقيمة سوقية تبلغ حوالي 4 مليارات دولار وحجم تداول على مدار 24 ساعة يزيد قليلاً عن 230 ألف دولار.

هل فات الأوان لشراء رمز الذكاء الاصطناعي Bittensor (TAO)؟


ونظرًا للانخفاض المفاجئ في الأسعار، فمن المؤكد أن الوقت لم يفت بعد لشراء TAO.

تتصدر TAO قطاع الرموز المميزة للذكاء الاصطناعي والذي سوف يرتقي إلى الصدارة في السنوات القادمة بمجرد أن تصبح شركات التكنولوجيا في الولايات القضائية في جميع أنحاء العالم واثقة من تنظيم العملات المشفرة والذكاء الاصطناعي.

في الواقع، قد يجادل البعض بأن انخفاض قيمة العملة أمر مرحب به لأنه يوفر للمشترين الجدد فرصة للحصول على خصم قبل الارتفاع المحتمل في المستقبل.

ومع ذلك، اتبع مخطط تداول Bittensor سردًا مختلفًا قليلاً عن العملات المشفرة الأكثر شيوعًا على مدار الأشهر الثلاثة الماضية.

وعلى الرغم من أن السعر ارتفع بشكل عام خلال الفترة قيد النظر، إلا أنه لم يتحرك جنبًا إلى جنب مع بقية السوق.

وفقًا لمخطط التداول، كان الانتقال من فبراير إلى مارس أكثر تقلبًا بالنسبة لـ TAO مقارنة بالعملات المشفرة الرائدة. بعد قولي هذا، وجدت العملة دعمًا قويًا عند حوالي 600 دولار ويتم تداولها بنسبة 22% فقط أقل من أعلى مستوى لها على الإطلاق (ATH) البالغ 600 دولار. تم تحديد 757.60 دولارًا أمريكيًا قبل شهر، 8 مارس.

ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية (RSI) لـ TAO يبلغ 44 ويتراجع، مما يشير إلى أنه قد يكون هناك المزيد من الخسائر خلال الـ 24 ساعة القادمة.

ما وراء رموز الذكاء الاصطناعي مثل TAO: عملات Solana Meme تستحق المشاهدة


إذا كانت الرموز والبروتوكولات المتعلقة بالذكاء الاصطناعي هي بلا شك القفزة التكنولوجية التالية لـ blockchain، فإن عملات Solana meme هي القفزة الثقافية التالية.

Bittensor هي عملة مشفرة جيدة وقوية للاستثمار فيها. ومن المؤكد أن لها مخاطرها. كما هو الحال مع جميع استثمارات العملات الرقمية، يجب على الأشخاص استثمار ما هم على استعداد لخسارته فقط، ولكن مفهوم إثبات الذكاء الخاص بـ Bittensor ونموذج التدريب اللامركزي على الذكاء الاصطناعي يعدان من USPs الثورية لأي رمز مميز.

تعد عملات Meme قطاعًا واعدًا آخر، وتعد عملات Solana meme من أكثر القطاعات شهرة في الوقت الحالي.

أحدث نجم في الشبكة هو حيوان الكسلان الصديق لـ 420 شخصًا وله أحلام كبيرة.

في ثلاثة أسابيع فقط، قام المتداولون بضخ ما يزيد عن 10 ملايين دولار في الطرح الأولي للعملة لعملة Solana meme الجديدة Slothana (SLOTH) لمحاولة استعادة بعض الإمكانات الصعودية المبكرة لرموز Solana المضحكة المربحة مؤخرًا مثل Slerfs وDogWifHat وBonk.

SLOTHANA IS A PRE-SALE GEM!! COULD BE THE NEXT 100X PRESALE!! SLOTHANA UPDATE!!

سلوثانا ليس كسولًا، على الرغم من أنه يبدو بهذه الطريقة بالتأكيد. إنه ذو طموح عالٍ (ورمز خفي). ينظر إلى عقارب الساعة وينتظر الساعة 4:20 لأنه من هناك يأمل أن يحصل على 420 مليون دولار.

تقول الكلمات المتداولة إن Slothana ينتمي إلى نفس الفريق الذي أطلق Smog (SMOG)، والذي ارتفع بقوة بعد إنهاء البيع المسبق والإدراج. يأمل المستثمرون الأوائل في الاستفادة من هذا الاتجاه الصعودي المتفجر قبل إدراج Slothana.

الساعة تدق ولم يؤكد فريق $SLOTH مواعيد الإطلاق، لذا فإن مدة نافذة البيع المسبق تمثل لغزًا.

حصلت على FOMO؟ يمكن للمستثمرين الفضوليين الانضمام إلى البيع المسبق عن طريق إرسال SOL إلى هذا العنوان: EnSawje2vQSQKtGbPYdXEuYKm2sHgeLKJTqCmrDERKEA

قم بزيارة سلوثانا هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version