آخر تحديث:

11 مارس 2024 الساعة 09:15 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 3 دقائق قراءة

ارتفع سعر GALA بنسبة 13% خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع وصول سعر Gala إلى 0.07852 دولار في اليوم الذي يسجل فيه السوق ككل ارتفاعًا بنسبة 2%.

وهذا يعني أن GALA سجلت زيادة مذهلة بنسبة 80% في ما يزيد قليلاً عن أسبوع، مع ارتفاع الرمز المميز للألعاب أيضًا بنسبة 220% في آخر 30 يومًا.

ومع ذلك، فإن الأمر الصعودي بشكل خاص بشأن Gala هو أنها لا تزال منخفضة بنسبة 90٪ عن سعر ATH الحالي البالغ 0.8248 دولار (في نوفمبر 2021)، لذلك لا يزال لديها مساحة كبيرة للارتفاع أكثر في المستقبل القريب والبعيد.

هل فات الأوان لشراء غالا؟ سعر GALA الصاروخي 80%


تعد GALA حاليًا واحدة من أهم العملات ضمن أفضل 100 عملة، حيث يعكس مخططها ومؤشراتها زخمها.

لقد بدأ هذا الزخم للتو، لذلك حتى لو كان مؤشر القوة النسبية (اللون الأرجواني)، على سبيل المثال، في وضع ذروة الشراء، فيمكنه تحمل البقاء في مثل هذا الوضع لفترة من الوقت حتى الآن.

وبالمثل، شكل المتوسط ​​المتحرك لـ 30 يومًا (باللون الأصفر) لـ GALA تقاطعًا ذهبيًا مع المتوسط ​​المتحرك لـ 200 يوم (باللون الأزرق) قبل أسبوعين فقط، مما افتتح فترة من النمو قد تستمر للأسابيع القليلة المقبلة، إن لم يكن أطول.

كما أن حجم تداول GALA إيجابي أيضًا، حيث وصل اليوم إلى 1.5 مليار دولار، وهو رقم يمثل زيادة بنسبة 800% عن المستوى الذي وصل إليه قبل بضعة أيام فقط.

هناك سبب واضح لهذه الزيادة، بصرف النظر عن الاتجاه الصعودي العام لسوق العملات المشفرة الأوسع.

على وجه الخصوص، أطلقت Gala GalaSwap DEX في نهاية الشهر الماضي، في حين جلب الأسبوع الماضي عددًا من التحسينات، مما أدى إلى زيادة اعتمادها.

وقد اجتذب هذا الإطلاق زيادة كبيرة في استخدام Gala، والتي كانت شائعة بالفعل كمنصة ألعاب ووسائط لامركزية.

والآن بعد أن دخلت العملات المشفرة سوقًا صاعدة جديدة، فإن زيادة التعرض والاهتمام يمكن أن يؤدي إلى اعتماد حقيقي كبير لشركة Gala، التي شاركت أيضًا في الأسبوع الماضي مع Alienware وAmazon Web Services في هاكاثون للألعاب.

إلى جانب السوق الصاعدة المكثفة، من المرجح أن يستمر سعر Gala في الارتفاع خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

يمكن أن يصل إلى 0.1 دولار في الشهر التالي أو نحو ذلك، قبل أن يصل إلى 0.3 دولار أو 0.4 دولار بحلول الصيف.

عملة جديدة تنتشر على نطاق واسع على X


على افتراض أن GALA ربما تكون قد بلغت ذروتها بالفعل خلال الدورة الحالية، فقد يفضل بعض المتداولين البحث عن رموز أحدث وأصغر حجمًا.

في حين أن السوق مليء حاليًا بالعملات المعدنية الجديدة (العديد منها يمكن التخلص منها بالكامل)، إلا أن هناك حفنة تبدو واعدة جدًا في الوقت الحالي.

يشمل ذلك الضباب الدخاني (SMOG)، الذي ارتفع بنسبة 8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية، وسط الاهتمام المتزايد بالرمز المميز على X وعلى Birdeye وJupiter DEXes.

والأمر الأكثر إثارة للإعجاب هو أن الرمز المميز القائم على Ethereum و Solana قد اكتسب فعليًا بنسبة 15000٪ منذ إدراجه في بداية فبراير، حيث يظهر الرسم البياني أدناه نموًا مستدامًا في سعره.

ظلت أحجام التداول أيضًا مثيرة للإعجاب بالنسبة لمثل هذا الرمز المميز الجديد ومنخفض القيمة، حيث تدين شركة SMOG بثرواتها الجيدة الأخيرة لنظام الإسقاط الجوي الجديد الخاص بها.

الأمر المثير للاهتمام في هذا النظام هو أنه سيحمل سلسلة من الانخفاضات خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يمنح كل منها عددًا أكبر من العملات المعدنية لحامليها الذين لديهم أكبر ممتلكات SMOG.

بمعنى آخر، إنها تقدم حوافز واضحة للمتداولين للاحتفاظ بالمزيد منها لفترات أطول، مثل نظام الستاكينغ الخاص بها، والذي يمنح حاليًا 42% من العائد السنوي.

ستعمل هذه الحوافز مجتمعة على تقليل العرض المتداول للعملة، وبالتالي زيادة الطلب النسبي، وبالتالي سعر العملة.

وكما هو مذكور أعلاه، يكتسب SMOG شعبية كبيرة عبر الإنترنت، مع يصل حسابها على تويتر الآن إلى أكثر من 37000 متابع.

وهذا يشهد على جاذبية العملة، فضلاً عن نجاح مساعيها في زيادة التفاعل معها ومع نظامها البيئي.

ويشير أيضًا إلى النجاح الذي يمكن أن تحققه بمجرد أن تبدأ في الإدراج في بورصات أكبر، مع قدرتها حاليًا على شراء العملة على موقع Smog الرسمي وعلى Jupiter وBirdeye.

شراء SMOG هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version