آخر تحديث:

15 مارس 2024 الساعة 12:20 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفع سعر عملة Meme BONK بنسبة 28٪ خلال الأسبوعين الماضيين، مدعومًا بجنون شراء العملات المشفرة الذي دفع بيتكوين الرائدة في السوق إلى مستويات قياسية جديدة.

تمكنت BONK من نشر 720 ألف دولار في حجم التداول خلال الليل، وفقًا لـ CoinGecko.

ومع ذلك، لم يكن ذلك كافيًا لمنع العملة المشفرة الجديدة من الانزلاق من بين العملات الخمس الأولى من حيث القيمة السوقية.

وانخفضت BONK أيضًا من المرتبة 60 كأكبر عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية هذا الوقت من الأسبوع الماضي إلى المرتبة 63 اليوم.

تراجعت الأسعار في السوق بأكمله خلال الـ 24 ساعة الماضية.

تعد BONK حاليًا واحدة من أكبر الضحايا بعد أن سجلت أكبر خسائر خلال اليوم بين أفضل 6 عملات ميمي. انخفض BONK بنسبة 15٪ بين عشية وضحاها ويتم تداوله حاليًا مقابل 0.00002966 دولار.

أدى التراجع الدراماتيكي لبيتكوين (BTC) خلال الـ 24 ساعة الماضية إلى جعل السوق حذرًا. يتم تداول العملة المشفرة رقم واحد من حيث القيمة السوقية حاليًا عند 67,056 دولارًا أمريكيًا، مما يؤدي إلى خسائر خلال اليوم بنسبة 7٪.

كان أداء العملات المشفرة جيدًا طوال معظم العام حتى الآن بسبب الضجيج حول 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين، وافقت هيئة الأوراق المالية والبورصات على تداولها في 10 يناير.

لقد كانت صناديق الاستثمار المتداولة في حالة جيدة. حتى الآن، حققوا بشكل جماعي 12 مليار دولار، مما ساعد بيتكوين على تحقيق أعلى مستوى جديد على الإطلاق 73,737.94 دولارًا أمس.

في يوم الثلاثاء، حصلت صناديق الاستثمار المتداولة على تدفقات بقيمة مليار دولار، حيث استحوذت شركة بلاك روك على الجزء الأكبر منها البالغ 848 مليون دولار، ولكن يبدو أن إصدار قراءات التضخم الأمريكية الساخنة الشهر الماضي في ذلك اليوم قد خفف من الحماس للأصول ذات المخاطر العالية.

على الرسم البياني للتداول، يمكننا أن نرى ارتفاع أواخر فبراير / أوائل مارس محددًا بوضوح شديد من خلال القمم والقيعان المتقلبة على الرغم من أن BONK يبدو أنه يجد دعمًا قويًا عند النطاق السعري 0.30 دولار. يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 38 إلى عمليات بيع مكثفة قد تستمر في دفع السعر للانخفاض على المدى القريب.

سعر وفائدة أكثر استقرارًا من BONK


قد تستنزف الأموال من العملات الرقمية وغيرها من الأصول الأكثر خطورة اليوم، لكن المستثمرين يتدفقون على مشروع Green Bitcoin ذي القيمة السوقية الأصغر (GBTC) قبل انخفاض قيمة Bitcoin إلى النصف في فترة تزيد قليلاً عن شهر.

تعمل Green Bitcoin على تقديم الابتكار من خلال منتج جديد: تم تعزيز أسواق التنبؤ بالبيتكوين بتطور صديق للبيئة وصديق للبيئة.

باعتبارها رمزًا مميزًا لـ ERC-20، تستفيد Green Bitcoin من كفاءة استخدام الطاقة في blockchain لإثبات ملكية Ethereum 2.0 لتقليل انبعاثات الكربون في Bitcoin بمقدار 10000 مرة.

ومع ذلك، فإن جوهر المشروع هو نموذج التوقيع الديناميكي الخاص بـ GBTC، والذي يدعو المشاركين إلى إجراء تنبؤات بناءً على تحركات أسعار Bitcoin/USDT لكسب المكافآت.

تسلط خارطة طريق Green Bitcoin الضوء على الخطوات التالية للبروتوكول: إطلاق ميزة التنبؤ-2-الكسب والإدراج في أفضل البورصات.

يقضي متصل بمجتمع Green Bitcoin على X و Telegram للحصول على آخر التحديثات والأفكار.

قم بتأمين رموز GBTC الخاصة بك الآن وانضم إلى النضال من أجل عالم أكثر خضرة.

شراء GBTC هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version