آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 12:22 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يشعر مشجعو العملات البديلة بالسعادة بعد أن وصلت عملة بيتكوين كاش (BCH) إلى أعلى مستوى لها منذ ثلاث سنوات بما يزيد عن ٧٠٠ دولار اليوم؛ وفي الوقت نفسه، نجح الطرح الأولي للعملة (ICO) المستمر لرمز الواقع الافتراضي الجديد في جمع 4 ملايين دولار.

آخر مرة تم فيها تداول غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية فوق 700 دولار كانت في 5 سبتمبر 2021، عندما كان السعر 711.56 دولارًا، وفقًا لبيانات CoinGecko.

ومع ذلك، في المخطط الكبير للأشياء، فإن السعر الحالي لبيتكوين كاش البالغ 672 دولارًا أقل بنسبة 82٪ تقريبًا من أعلى مستوى له على الإطلاق تم تحديد 3,785.82 دولارًا أمريكيًا في 20 ديسمبر 2017، بعد إعلان إدراج Coinbase.

نظرًا لمسافة 7 سنوات وأكثر من 3000 دولار، فمن المحتمل ألا تسجل Bitcoin Cash أعلى مستوياتها على الإطلاق هذا العام، حتى لو فعلت Bitcoin ذلك.

بيتكوين كاش لها تاريخ طويل


انقسمت Bitcoin Cash من Bitcoin مرة أخرى في عام 2017 بعد أن شكل Bitcoiners فصيلين متميزين حول ترقية البرنامج المعروفة باسم اقتراح تحسين البيتكوين (BIP) 91.

كان الفصيل الذي أصبح Bitcoin Cash يفضل أحجام الكتل الأكبر.

تسمح أحجام الكتل الأكبر للشبكة بمعالجة المزيد من المعاملات في الثانية، ومع ذلك، يتعين على القائمين بالتعدين استخدام أجهزة أكبر لتعدين الكتل. يؤدي هذا إلى رفع مستوى الدخول في مجال التعدين، مما يجعل من الممكن فقط للجامعات والشركات الخاصة والمنظمات الأخرى تشغيل العقد.

جاءت عملة البيتكوين كاش من فئة ترى أن البيتكوين في المقام الأول وسيلة للدفع مقابل السلع والخدمات، على عكس الفلسفة السائدة بين أنصار البيتكوين الأصليين الذين يرون البيتكوين كمخزن للقيمة.

وعلى الرسم البياني للتداول، نمت غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بشكل مطرد طوال شهر فبراير.

كانت مكاسب شهر مارس أكثر حدة، لكن الشموع ترسم مسارًا أكثر تقلبًا من خلال الرسم البياني حتى يومنا هذا، حيث يتم تداول Bitcoin Cash أعلى بنسبة 4.4٪ مما كانت عليه قبل 24 ساعة حيث أنها تتفوق على رواد السوق Bitcoin وEthereum.

يتم تداول BCH حاليًا فوق متوسطه المتحرك لمدة 30 يومًا مع قراءة مستقرة لمؤشر القوة النسبية (RSI) تبلغ 52.

BCH تصل إلى مستويات قياسية جديدة حيث يجمع VR Token 5SCAPE 3.9 مليون دولار


لقد كانت Bitcoin Cash (BCH) موجودة منذ سنوات، لذا يعرفها الناس ويثقون بها. بالنسبة للكثيرين، فهي قوية مثل Bitcoin أو Ethereum أو Solana أو XRP على الرغم من كونها خارج العشرة الأوائل من حيث القيمة السوقية.

ومع ذلك، فإن العملات المشفرة هي أكثر بكثير من مجرد وسيلة للدفع أو مخزن للقيمة. كما أنها تبشر بجيل جديد من تجارب الويب، والتي يأمل المؤيدون أن يعرفها العالم قريبًا باسم “Web3” والميتافيرس.

أولئك الذين يرغبون في استكمال ممتلكاتهم من غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية (BCH) بشيء أكثر إثارة قد يرغبون في التحقق من رمز ألعاب الواقع الافتراضي 5SCAPE. لقد جمعت 3.9 مليون دولار على مدى أربع جولات من الطرح الأولي للعملة (ICO) المستمر، مما يجعلها أكثر من ربع الطريق نحو هدف البيع المسبق وهو 15 مليون دولار.

يتم تغيير الرمز المميز حاليًا في 0.00285 دولار، ولكن رسيرتفع سعره بنسبة 15% إلى 0.00327 دولار عندما تبدأ الجولة الخامسة بعد 5 ملايين دولار.

في نهاية البيع المسبق، سيكون لـ 5SCAPE سعر إدراج ثابت قدره 0.01 دولار، مما يمنح الرمز المميز ارتفاعًا محتملاً في مرحلة ما قبل الإطلاق يزيد عن 250٪ للمستثمرين الذين يشترون الآن، قبل الإدراج.

5SCAPE هو رمز الأداة المساعدة الأصلي الذي يعمل على تشغيل أول منصة ألعاب الواقع الافتراضي التي تعمل بتقنية Web3 في العالم، وهي القادمة 5thScape.

يحصل حاملو 5SCAPE على وصول حصري إلى مجموعة كبيرة من التجارب الواقعية للغاية والغامرة في شكل ألعاب الواقع الافتراضي والموارد التعليمية والأفلام الرائجة والمزيد.

عنوان بارز في وقت مبكر احتلال القفص سيصل في وقت لاحق من هذا العام. إنها لعبة قتال VR MMA تضع اللاعبين في مواجهة بعضهم البعض في معارك قفصية ساخنة لكسب مكافآت العملات المشفرة.

تشمل الألعاب الأخرى المعلن عنها والتي سيتم الإعلان عنها عند الإطلاق Epic Cricket Arena وImmersive Kickoff وArchery Master وThrust Hunter.

تابع الفتنة, برقية, اكس/ تويتر و موقع YouTube.

مهتم؟ شراء 5thScape هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version