آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 10:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

انخفض سعر الرمز المميز UNI الأصلي لبورصة DeFi Uniswap بنسبة 15٪ عما كان عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي بعد أخبار الأمس بأن هيئة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية قد تطلق إجراء تنفيذيًا محتملًا ضدها بسبب انتهاكات مزعومة لقانون الأوراق المالية.

يتم تداول UNI حاليًا عند 9.08 دولارًا، مما يمثل خسارة على مدار 24 ساعة تبلغ حوالي 2.1٪. في حين أن هذه الخسائر تشير إلى انخفاض أكثر من الانهيار، إلا أنها لا تزال تمثل أكبر انخفاض في قيمة العملة بين عشية وضحاها من قبل أي من أكبر 20 عملة مشفرة من حيث القيمة السوقية باستثناء Toncoin (TON).

انخفض سعر TON المشتق من العملة المشفرة لـ Telegram بنسبة 3.6% بين عشية وضحاها ويتم تداوله حاليًا مقابل 7.13 دولار. يعد هذا ثقيلًا عند مقارنته بأداء بقية القادة اليوم، لكن TON لا يزال أعلى بنحو 37.5٪ عما كان عليه في هذا الوقت من الأسبوع الماضي، وذلك بفضل بعض الارتفاعات الفردية مؤخرًا.

وفقًا لمخطط UNI، استمتع حاملو العملات الرقمية بطفرات نمو حادة ومكثفة بشكل ملحوظ يومي الجمعة، 23 فبراير والأربعاء، 6 مارس، وسط ارتفاع مستمر لمدة أسبوعين في مطلع الشهر عبر السوق.

بالنسبة لحاملي UNI، بلغ هذا ذروته عندما وصل رمزهم المميز إلى 16 دولارًا وهو في انخفاض مطرد منذ ذلك الحين، مع تسجيل أكبر الخسائر في الـ 48 ساعة الماضية.

وفقًا لقراءات مؤشر القوة النسبية (RSI)، فإن عمليات البيع التي اكتسبت زخمًا عند القمة الثامنة بلغت أمس ذروتها عندما انخفض مؤشر القوة النسبية إلى حوالي 20.

وبما أن قراءة 30 تعتبر “ذروة البيع”، يبدو أن هذا التفريغ كان ثقيلًا، ومع ذلك، في الـ 24 ساعة الماضية، ارتفعت القراءة مرة أخرى إلى حوالي 41، مما يشير إلى ارتفاع زخم الشراء.

يونيسواب؟ التنفيذ المباشر؟ التمويل اللامركزي؟ تعلم واكسب مع 99Bitcoins!


Uniswap هي أكبر بورصة لامركزية لـ DeFi (DEX).

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين شراء وبيع مخزون كبير من العملات المشفرة كما هو الحال مع البورصات المركزية مثل Binance أو Coinbase، ولكن يتعين عليهم الاحتفاظ بعملاتهم المشفرة ذاتيًا.

ويرى البعض أن هذا عائق أمام الدخول. على الرغم من أنه ليس من الصعب اختيار محفظة والبدء في تداول العملات المشفرة على منصات DEX، إلا أن الأمر ليس مبسطًا مثل الحصول على بطاقة MasterCard، ودفع ثمنها، والسماح للبورصة بالقيام بأعمال الحراسة.

فقد الكثيرون ثقتهم في السماح للبورصات بالاحتفاظ بعملاتهم المشفرة بعد الركود في 2021/2022، عندما أوقفت شركات العملات المشفرة التي تعاني من مشاكل السيولة بشكل روتيني عمليات السحب مؤقتًا لتجنب سحب الأموال من البنوك.

وبلغ الأمر ذروته بانهيار FTX، وهي البورصة التي كانت ترسل مليارات من أموال العملاء إلى شركتها الشقيقة Alameda Research.

منذ هذه الاكتشافات، كان هناك جاذبية متزايدة حول DeFi والعملات المشفرة ذاتية الحفظ من خلال المحافظ اللامركزية التي تمنحهم التحكم في مفاتيحهم الخاصة، مثل Uniswap.

إذا كان هناك أي شيء، فإن أحداث عام 2021 كانت بمثابة تذكير للصناعة بأهمية تثقيف الجمهور.

كان الدرس الأكثر أهمية الذي تعلمه الناس بعد FTX هو أهمية اللامركزية: روح تأسيس العملات المشفرة.

ومع ذلك، قد يكون من الصعب على المبتدئين في مجال العملات الرقمية أن يعرفوا أين يقومون بتثقيف أنفسهم. لحسن الحظ، هناك عرض مسبق جديد للعملات المشفرة لمشروع تعليمي قائم حول العملات المشفرة يأمل في إحداث ثورة في التعلم من خلال نموذج “التعلم من أجل الكسب” الخاص به.

99Bitcoins عبارة عن منصة تراثية تضم مجتمعًا راسخًا يضم 700000 مشترك على YouTube إلى جانب 2 مليون مستخدم مسجل لدوراتها التدريبية حول العملات المشفرة.

من خلال نموذج التعلم لتكسب الثوري، تستخدم 99Bitcoins مزيجًا من اللعب ونظام مكافآت المتصدرين لجعل المستخدمين يشعرون بأن تعلمهم يحمل فوائد ملموسة (قابلة للإنفاق).

بمعنى آخر: يكسب المستخدمون العملات المشفرة مقابل التعرف على العملات المشفرة.

مهتم؟

قم بزيارة موقع البيع المسبق الآمن اليوم من أجل شراء 99 بيتكوين.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version