آخر تحديث:

13 أبريل 2024 الساعة 13:17 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

يتعزز سوق العملات المشفرة حاليًا، مع وجود مؤشرات على أن ارتفاع الأسعار التالي قريب. يبحث الخبراء عن رمز تشفير جديد، Algotech (ALGT)، والذي من المتوقع أن يتفوق على أفضل العملات البديلة، Cardano (ADA) وTron (TRX).

تُظهر شركة Algotech (ALGT) قدرتها على تحقيق وعدها بتحقيق عائد استثمار يصل إلى 275%


ألجوتيك (ALGT)، أ منصة تداول العملات المشفرة اللامركزية التي تدير بيعًا مسبقًا للعملة في طريقها إلى تسجيل DEX، تعرض صلاحيتها كأصل ومنصة تداول.

باعتبارها منصة تداول قائمة على تقنية blockchain، توفر Algotech (ALGT) لمتداولي العملات المشفرة الخوارزمية ميزات جديدة تعزز الثقة والشفافية. علاوة على ذلك، يوفر تكامل الذكاء الاصطناعي الخاص بها تحليلًا سريعًا ودقيقًا للسوق من أجل تداول مربح وفي الوقت المناسب.

علاوة على ذلك، تقوم Algotech (ALGT) بأتمتة استراتيجيات التداول، مما يمكّن المتداولين من اتخاذ مواقف متعددة بسرعة لتعزيز عوائدهم. أيضًا، تتضمن Algotech (ALGT) تخفيف الخسائر، مما يتيح إدارة رأس المال المناسبة.

كاستثمار، يواصل عشاق العملات المشفرة الاشتراك بشراهة في البيع المسبق المستمر للرمز المميز الخاص بـ Algotech (ALGT). مع البيع المسبق في المرحلة 3، شهدت Algotech (ALGT) طلبًا أدى إلى تضاعف سعرها من 0.04 دولار إلى 0.08 دولار في أسابيع.

مع انتهاء البيع المسبق في المرحلة الرابعة، يواصل المستثمرون شراء Algotech (ALGT)، حيث يتطلعون إلى ربح بنسبة 87.5٪ عندما يصل إلى سعر الإدراج المتوقع وهو 0.15 دولار.

كاردانو (ADA) يتعثر مع انخفاض السعر


يشعر مستثمرو Cardano (ADA) بخيبة أمل حيث سجلت انخفاضًا في الأسعار في بداية الربع الثاني. انخفض الرمز بنسبة 20٪ من 0.74 دولار إلى 0.59 دولار بين مارس وأبريل، مما تسبب في قلق المستثمرين. يُعزى انخفاض الأسعار إلى تصحيح السوق وقيام شركة Grayscale، وهي شركة لإدارة الأصول، ببيع كامل ممتلكاتها من رموز Cardano (ADA) بقيمة 9.4 مليون دولار.

يشير تحليل السوق إلى أن Cardano (ADA) هبوطي. وبالتالي، يتوقع الخبراء اتجاهًا هبوطيًا على المدى القصير ويتوقعون أن ينخفض ​​سعر كاردانو (ADA) إلى 0.55 دولار. ومع ذلك، تظهر التوقعات الصعودية أنه قد يصل إلى 0.7 دولار بحلول يونيو.

هل تستطيع Algotech (ALGT) التفوق على Tron (TRX)؟

ترون (TRX) يخيب آمال المستثمرين مع انخفاض الأسعار


انخفض سعر ترون (TRX) من 0.14 دولار إلى 0.11 دولار بين مارس وأبريل، مما خيب آمال المستثمرين. يُعزى انخفاض سعر ترون (TRX) إلى هروب المستثمرين بسبب مؤشرات على احتمال قيام الاحتياطي الفيدرالي بذلك الحفاظ على أسعار الفائدة الحالية بعد أن أظهرت البيانات الاقتصادية أن الاقتصاد الأمريكي أضاف أكثر من 300 ألف وظيفة وانخفض معدل البطالة في الربع الأول.

بينما زادت إيرادات TVL والشبكة لشركة Tron (TRX)، تعكس المؤشرات الفنية معنويات هبوطية. وبالتالي، يتوقع الخبراء أن سعر ترون (TRX) قد ينخفض ​​إلى 0.10 دولار بحلول يونيو.

قم بزيارة Algotech Presale

انضم إلى مجتمع Algotech

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version