آخر تحديث:

صانع محتوى مبتدئ

هارفي هانتر

صانع محتوى مبتدئ

هارفي هانتر

نبذة عن المؤلف

هارفي هانتر هو منشئ محتوى مبتدئ في Cryptonews.com. بفضل خبرته في علوم الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والرياضيات، تمكن من الانتقال بسلاسة من كونه مهووسًا بالتكنولوجيا إلى صحفي متخصص في العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

بعد ارتفاع قصير، شهد سعر Solana تباطؤًا، حيث ظل ثابتًا الآن مع انخفاض طفيف بنسبة 0.7% خلال الـ 24 ساعة الماضية. وفي الوقت نفسه، يقول ماثيو سيجل، المدير التنفيذي لشركة VanEck، إن Solana لديها القدرة على التفوق على Bitcoin.

يحافظ تحرك السعر الباهت اليوم على مكاسب 4.44% التي شهدتها Solana منذ يوم الجمعة الماضي، وهو عرض للقوة بعد انهيار السوق الأخير – ليظل من بين أفضل العملات البديلة أداءً خلال هذه الفترة.

والجدير بالذكر أن حجم تداول العملة البديلة ارتفع بنسبة 21.39% ليصل إلى 1.7 مليار دولار خلال الـ24 ساعة الماضية.

مسؤول تنفيذي في شركة VanEck يتوقع ارتفاعًا مبكرًا في أسهم Solana: العامل الرئيسي الذي يدفع سعر SOL

في مقابلة حديثة مع Bitcoin Macro، صرح ماثيو سيجل، المدير التنفيذي لشركة VanEck، أن شبكات الطبقة 1 على استعداد لاحتلال “99% من القيمة الاقتصادية” من حصة السوق على المدى الطويل.

وسلط سيجل الضوء على سولانا كلاعب رئيسي في هذه الموجة وذكر استثمار فان إيك في الأصول، واصفًا الشركة بأنها “صريحة للغاية ومتفائلة بشأن سولانا”.

وتعتقد شركة VanEck حاليًا أنها “تزيد من وزنها” في الاستثمارات المبنية على Solana، مع التوقعات بأن “حصة كبيرة من القيمة الاقتصادية تعود إلى Bitcoin بالإضافة إلى طبقة أو طبقتين من الطبقة 1، وبعد ذلك مع رأس المال الأكثر خطورة، نذهب للبحث عن DApps”.

وبشكل عام، أشار سيجل إلى العملات المشفرة التي تتمتع “بأفضل فرصة للتبني الجماعي” باعتبارها عاملاً رئيسيًا في تشكيل السوق على المدى الطويل.

ويتمتع نظام Solana البيئي، على وجه الخصوص، بمكانة تجعله أحد أكبر المستفيدين، نظراً لتطوره القوي واعتماده المتزايد.

تحليل سعر سولانا: هل هناك اختراق قادم؟

عند الفحص الدقيق، يبدو أن المؤشرات الفنية تعزز التوقعات الإيجابية لسولانا على المدى الطويل.

الأمر الأكثر أهمية هو أن تشكيل نمط الكأس والمقبض منذ أواخر عام 2021 يصب في صالح استمرار صعودي لارتفاع سعر سولانا على المدى الطويل، مما يمثل توقفًا مؤقتًا في الاتجاه الصعودي السائد.

حاليًا، يظل سعر SOL محصورًا داخل القناة التي تشكل المقبض، ويتماسك قبل خطوته التالية، تحت وطأة معنويات السوق غير المؤكدة الحالية.

على الرغم من أن هذا النمط ينبئ باختراق وشيك، إلا أنه يمهد الطريق أيضًا لمزيد من الهبوط على المدى القصير حيث يوجد مجال للسقوط داخل قناته.

شيء يتماشى مع توقعات المحللين الأخيرة لشهر سبتمبر الصعب، يليه ربع نهائي متفجر من العام حيث يركز المتداولون أنظارهم على انطلاق موسم العملات البديلة.

عند اختراق هذا النمط، ستتجه الأنظار إلى مستويات قياسية جديدة مع هدف سعر SOL يصل إلى 400 دولار.

هذه الفرصة الناشئة لديها إمكانات هائلة

ورغم أن المتداولين قد يرغبون في التشبث بهذه الفرصة التي يوفرها سولانا، فإن من غير المرجح أن تتكشف هذه الفرصة في الأمد القريب، ناهيك عن إمكانية تحقيقها بسرعة أكبر.

لذلك، قد يجد المستثمرون الذين يتطلعون إلى تعظيم إمكانات مكاسبهم ميزة استراتيجية في التنويع في عملات الميم الأحدث ذات القيمة السوقية المنخفضة والتي لديها القدرة على الارتفاع بشكل كبير.

من الجدير بالذكر أن عملية البيع المسبق لعملة $MEMEBET الخاصة بكازينو Memebet قد حققت بداية قوية، حيث جمعت أكثر من 200 ألف دولار لمنصة المراهنة الجديدة المستندة إلى Telegram والتي تسمح بالمراهنة باستخدام عملات meme لأول مرة.

يشعر عشاق العملات المشفرة بالإثارة تجاه المنصة، التي تقدم رهانات عالية، وكتابًا رياضيًا عالميًا يضم دوريات كبرى مثل EPL وNBA، ومجموعة واسعة من الألعاب الأصلية للعملات المشفرة.

تم تصميمه خصيصًا مع وضع المنحطين في الاعتبار، وهذا هو السبب على وجه التحديد في جذب رأس مال كبير بسرعة، بما في ذلك شراء حوت آخر يوم الخميس بقيمة 50 ألف دولار، منذ إطلاقه يوم الثلاثاء.

في حين يمكن استخدام عملات الميم الأخرى مثل Dogecoin وPeppe وShiba Inu وFloki – مع المزيد في الطريق – للمراهنات، فإن رمز $MEMEBET هو مركزي للنظام البيئي وهو الوحيد الذي يعزز تجربة اللعب لكل لاعب ديجين.

يتيح لك استخدام رموز $MEMEBET فتح مجموعة من الفوائد، بما في ذلك مكافآت الإنزال الجوي، ومكافآت الترقية الخاصة، والوصول إلى صناديق Memebet Casino Lootboxes القادمة، والتي تتميز بجوائز حقيقية ومكافآت كازينو قيمة.

علاوة على ذلك، يشتمل كازينو Memebet على عنصر الرهان من خلال اللعب للربح (P2E)، مما يوفر مكافآت أعلى للاعبين الذين يراهنون أكثر على المنصة.

للبقاء على اطلاع بأحدث الأخبار والتطورات حول المشروع، انضم إلى مجتمع Memebet على X وTelegram.

قم بزيارة كازينو Memebet

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version