آخر تحديث:

11 أبريل 2024 الساعة 13:33 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

بينما يستعد السوق لانقسام عملة البيتكوين إلى النصف، انخفض رمز NEAR الخاص بـ NEAR Protocol بنسبة 7٪ خلال الأسبوع الماضي ليتم تداوله عند حوالي 7 دولارات. ويأتي هذا الانخفاض على الرغم من ارتفاع الأسعار على مستوى السوق لمعظم العملات المشفرة الرائدة.

NEAR البروتوكول هو إثبات الحصة (PoS) blockchain التي تم إطلاقها في عام 2020. وهي تروج لقابليتها للتوسع باعتبارها نقطة بيع فريدة من نوعها بفضل حل التجزئة الخاص بها، والذي تسميه “Nightshade”. المشاركة هي تقنية لتخزين البيانات تستخدمها تقنية blockchain لمعالجة المعاملات بشكل أرخص وأسرع.

الآن، NEAR ليس الخاسر الوحيد اليوم. وتسجل العملات الرمزية الأخرى المرتبطة بما يسمى بسلاسل “قاتل الإيثريوم” خسائر ملحوظة خلال الأسبوع، بما في ذلك العملة رقم واحد في هذه الفئة، Solana (SOL) والمنافسين الأقوياء Avalanche (AVAX) وInternet Computer (ICP).

قاد برنامج المقارنات الدولية الخسائر بعد أن انخفض بنسبة 12٪ خلال الأسبوع. يأتي SOL بعد ذلك مع انخفاض لمدة 7 أيام بنسبة 8٪. يتم تداوله حاليًا عند حوالي 172 دولارًا. سجلت الانهيارات الجليدية خسائر أخف خلال الأسبوع بلغت حوالي 3٪.

الرسم البياني للتداول الخاص بـ NEAR يعطي القراء فكرة عن الرحلة المبهجة والمتقلبة لحاملي NEAR خلال الأشهر الثلاثة الماضية.

بدأ NEAR التداول في شهر فبراير بحوالي 3 دولارات. ثم أدى الارتفاع الذي شهده السوق في مطلع الشهر إلى تحفيز ارتفاع متقلب، كما يتضح من أنماط الكأس والمقبض المحددة جيدًا والتي استقرت عند مستوى مذهل يبلغ 9 دولارات في منتصف مارس قبل أن تهبط إلى قيعان تبلغ حوالي 6 دولارات – وهو سعر مرتفع للغاية. مستوى دعم نفسي قوي مؤخرًا للرمز المميز.

يشير مؤشر القوة النسبية (RSI) البالغ 50 إلى أن تحركات الأسعار المتأرجحة تحت السيطرة اليوم. تشير تحركات الأسعار في الأسبوعين الماضيين إلى أن الرمز المميز قد يجد الدعم عند مستواه الحالي، على الرغم من انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف في منتصف الشهر، يمكن لـ NEAR Protocol أن يرتفع مرة أخرى.

النصف قريب


يتطلع جميع محبي العملات المشفرة إلى انخفاض سعر البيتكوين إلى النصف في 20 أبريل، لأن هذا الحدث الذي يقام كل أربع سنوات أدى تاريخيًا إلى ارتفاع الأسعار على مستوى السوق.

هذا هو التاريخ الذي يتم فيه تخفيض مكافآت تعدين البيتكوين إلى النصف، مما يؤدي إلى اختناق إصدار عملة البيتكوين الجديدة في الوقت الذي خلقت فيه صناديق الاستثمار المتداولة في السوق الفورية طلبًا مؤسسيًا جديدًا ودفعت الأصل إلى تجاوز أدائه خلال صعوده في عام 2021.

لم يكن هناك سوى ثلاث عمليات تنصيف منذ إطلاق بيتكوين في عام 2009، ولكن ظهر نمط: لقد سبقت عمليات التنصيف دائمًا الاتجاه الصعودي.

بسعر اليوم الذي يزيد عن 70 ألف دولار، تجاوزت العملة المشفرة المفضلة في العالم مسيرتها الصعودية لعام 2021، ويتوق المشجعون إلى تحقيق علامة مائية عالية جديدة هذا العام.

وهم يعتقدون أن النصف إلى النصف سيطلق مزيجًا قويًا من FOMO في الصناعة والتفاؤل الذي سيجذب العديد من المستثمرين في الأشهر المقبلة. البعض أكثر خبرة في تقنية blockchain من الآخرين.

تم اليوم إطلاق منصة جديدة لتعلم العملات المشفرة محفزة تأمل في سد الفجوات في المعرفة العامة بينما تتباهى بنموذج جديد مبتكر للتعلم من أجل الربح والذي سيغري بلا شك المقلدين.

حسنًا، 99Bitcoins ليست جديدة تمامًا. تم إنشاء الموقع في عام 2013 تحت اسم BitcoinWithPayPal، وقد أظهر الموقع في البداية كتابًا تمهيديًا عالي الجودة حول شراء Bitcoin من خلال PayPal. بعد أن واجه الموقع مشكلة مع PayPal، تم تغيير علامته التجارية.

اليوم، عندما يبدأ الفريق في البيع المسبق للرمز الأصلي للمنصة بقيمة 99 بيتكوين، فإنه يجلب ذلك مجتمع راسخ يضم 700000 مشترك على YouTube، إلى جانب 2 مليون مستخدم مسجل لدورات العملات المشفرة الخاصة به.

أولئك الذين يتقدمون من خلال الدورات، أو يشاركون بنشاط في المجتمع، سوف يكسبون 99 دولارًا أمريكيًا بيتكوين مباشرة في محفظة Ethereum الخاصة بهم.

يمكن لحامليها استبدال الرموز المميزة للوصول الحصري إلى المحتوى المتميز، والخصومات على المنتجات والخدمات الشريكة، وأحداث حاملي الرموز المميزة.

هل أنت مهتم بمستقبل التعليم عبر السلسلة؟

قم بزيارة موقع البيع المسبق الآمن اليوم من أجل شراء 99 بيتكوين

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version