آخر تحديث:

آخر تحديث:

لقد كان لدينا جميعًا فضول غريب بشأن السماء والنجوم وعلم الفلك بشكل عام قبل أن نعرف حتى ما هو علم الفلك. ورغم أن الموارد اللازمة لفهم أفضل لهذه الأمور كانت محدودة قبل عشرة أو عشرين عامًا، فإن الأمر لم يعد كذلك الآن.

من الكتب المدرسية والصحف، انتقل علم الفلك إلى عالم البلوك تشين. ويعد مشروع StarChain أحد هذه المشاريع التي تحقق هذا الهدف من خلال أحدث ميزاته ومنصته.

تحتوي المنصة على العديد من الحلول والمميزات والتي سنتعرف عليها قريبًا في هذه المقالة.

StarChain باختصار

ببساطة، StarChain عبارة عن منصة تشفير مخصصة بالكامل لإجراء أبحاث موسعة في علم الفلك.

تتمثل مهمة المشروع في توفير سهولة الوصول إلى البيانات العلمية للجميع دون أي صعوبات. ولضمان حدوث ذلك، استفادت StarChain من تقنية blockchain والذكاء الاصطناعي لإنشاء مستودع بيانات لامركزي.

يُطلق على المستودع اسم StarChain DataStore، وهو مخزن يتم التحقق من صحته وتفسيره بواسطة StarChain AI. يساعد هذا في التخلص من الحاجة إلى إجراء تحليلات بيانات تستغرق وقتًا طويلاً.

يتم أيضًا تقديم محملي البيانات مع رمز STRC الأصلي الخاص بهم للمساهمات التي يقدمونها للمشروع.

كيف يعالج StarChain الثغرات في علم الفلك؟

تتمتع StarChain بمجموعة من الحلول الخاصة بها والتي تساعد في سد الفجوات الحالية في علم الفلك. وتعتبر هذه الحلول الثلاثة بالغة الأهمية لنظام StarChain البيئي ككل.

مخزن البيانات – StarChain DataStore هو مستودع البيانات اللامركزي للمشروع. حيث يتم الحصول على البيانات من مصادر عديدة وتخزينها لسهولة الوصول إليها.

يحتوي StarChain DataStore على أكثر من مليار نقطة بيانات. تم تجميع البيانات من 11 مستودعًا رئيسيًا. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن هذه البيانات مجانية بنسبة 100% للجميع.

علاوة على ذلك، فإن StarChain DataStore متوافق مع ERC20 وسهل الاستخدام. كما قام الفريق بتخزين البيانات في واجهات برمجة تطبيقات JSON موثقة جيدًا.

المصدر: مقاييس بيانات StarChain DataStore

ستارشين الذكاء الاصطناعي – هذا هو الحل الثاني الذي يقدمه الفريق. StarChain AI هي أداة للتحقق من صحة البيانات وتفسيرها. يساعد هذا الحل في تحديد الشذوذ والأخطاء التي يمكن أن تفلت بسهولة من التحليل البشري والتقليدي.

ومن المثير للاهتمام أن الذكاء الاصطناعي StarChain قابل للتطوير مع 50 مليون نقطة بيانات لكل مجموعة. كما تتمتع البيانات بمعدل اكتشاف خاطئ أقل من 0.1%. كما أن هذه البيانات مجانية تمامًا للمؤسسات والباحثين المستقلين.

رمز StarChain – تعد رموز StarChain جزءًا أساسيًا من النظام البيئي. يبلغ إجمالي المعروض 50 مليون رمز STRC. وقد قام الفريق بتخصيص الرموز بشكل استراتيجي لجوانب رئيسية مختلفة.

35% من العرض مخصص للبيع المسبق الذي هو مفتوح حاليًا. 15% من الرموز مخصصة للحوافز. يحصل التسويق والخزانة على 14% من الرموز لكل منهما. 10% من العرض مخصص لسيولة DEX. يتم الاحتفاظ بالـ 7% و5% المتبقية لإدراج Team وCEX على التوالي.

كيف تكون جزءًا من نمو StarChain؟

فتحت StarChain باب البيع المسبق للمهتمين. وفي غضون أيام قليلة، جمع المشروع أكثر من 30 ألف دولار من خلال البيع المسبق.

يبلغ سعر الرمز حاليًا 0.5 دولارًا. إذا كنت ترغب في شراء الرمز، فكل ما عليك فعله هو التأكد من امتلاك MetaMask أو Coinbase أو Best Wallet أو Wallet Connect.

بالإضافة إلى ذلك، احرص على تمويل المحفظة بعملات ETH أو USDT أو BNB. يمكنك الآن زيارة أداة الشراء على الموقع الإلكتروني، وتوصيل المحفظة، وإدخال عدد رموز STRC التي ترغب في شرائها وتأكيد المعاملة.

يُمنع المقيمون من البلدان التالية من المشاركة في البيع المسبق. الصين، كوريا الشمالية، إيران، سوريا، كوبا، السودان، منطقة القرم، الجزائر، بوليفيا، المغرب، نيبال، بنغلاديش، مقدونيا الشمالية، مصر، العراق، قطر، سويسرا.

هذه ليست سوى بداية رحلة StarChain. لقد خطط المشروع بالفعل لإطلاقه وتوسيعه في خريطة الطريق الخاصة به.

يخططون لإطلاق نظام StarChain البيئي للجمهور قريبًا. بالإضافة إلى ذلك، يخططون لتأمين شراكات مع منظمات بحثية قائمة. وأخيرًا، يخططون أيضًا لتوسيع خبرتهم في مجالات بحثية مختلفة.

إذا كنت مهتمًا بالسماء والنجوم، أو إذا كنت باحثًا متمرسًا يحب الوصول إلى البيانات الفلكية المجانية، فتفضل بزيارة موقعهم الإلكتروني وعروض البيع المسبق الخاصة بهم.

انضم إلى البيع المسبق الآن

موقع إلكتروني | تغريد | برقية

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version