في أعقاب الحكم القانوني على Sam Bankman-Fried من FTX والرئيس التنفيذي السابق لـ Binance، Changpeng Zhao، في القضايا المتعلقة بالاحتيال، فإن الحكم في محاكمة أخرى متعلقة بالعملات المشفرة يلوح في الأفق. هذه المرة، يشمل الأمر Alexey Pertsev، مطور Tornado Cash المتهم بقضايا غسيل أموال تزيد عن 1.2 مليار دولار.

من المتوقع أن تُحدث قضية Tornado Cash هزات في جميع أنحاء صناعة العملات المشفرة، حيث ينتظر الكثيرون نتيجة القضية. ومن الجدير بالذكر أن مشروع تشفير ناشئ يسمى Rollblock (RBLK) على وشك أن يكون له تأثير مماثل مجازيًا على blockchain. هذه المرة فقط، سوف تتطلع Rollblock إلى إحداث ثورة إيجابية في صناعة المقامرة عبر الإنترنت باستخدام المخططات الموضوعة بالإضافة إلى النمو لتصبح واحدة من أفضل العملات المشفرة في الصناعة. اكتشف كيف.

Rollblock (RBLK) – بروتوكول GambleFi الناشئ الذي يشكل مستقبل الكازينوهات على الإنترنت


بدأت Rollblock (RBLK) رحلتها لسد الفجوة من خلال الجمع بين أفضل ميزات المقامرة المركزية واللامركزية في قطاع الكازينو. وبهذا، توفر Rollblock إحدى الميزات البارزة التي تمثل الآن مستقبل الألعاب.

بالنسبة للسياق، تتجاوز Rollblock منصات الألعاب التقليدية، نظرًا لنهجها الفريد في حل مشكلات الشفافية ودفاعها عن تكنولوجيا الألعاب العادلة التي ستزيد من تجربة الألعاب للاعبين. بفضل نهج Rollblock المبتكر في الألعاب، لا يحتاج الأعضاء الذين يتطلعون إلى التسجيل على المنصة إلى إجراء أي عملية تحقق من KYC قبل أن يتمكنوا من التسجيل.

في عصر التنشئة الاجتماعية، تقف Rollblock شامخة مع مجتمع نابض بالحياة حيث يمكن للأعضاء التفاعل في الوقت الفعلي والتواصل ومشاركة الأفكار مع الأفراد ذوي التفكير المماثل.

أيضًا، جميع الأعضاء منفتحون للاستفادة من نموذج مشاركة الإيرادات، الذي يشارك النسب المئوية للإيرادات الناتجة خلال كل أسبوع معين لحاملي رمز RBLK. هناك احتمالات تنافسية مرتبطة بالألعاب على Rollblock. بشكل عام، اختارت المنصة طريق الابتكار مع إعطاء الأولوية للأمان وقابلية التوسع.

رمز RBLK – رمز فائدة عالي الطيران للنظام البيئي Rollblock مع إمكانية النمو


كجزء من الهيكل اللامركزي لمنصة Rollblock، تعمل عملة RBLK كرمز حوكمة لنظام Rollblock البيئي. لقد تم إنشاؤه لتسهيل الوصول إلى الميزات الحصرية للمنصة، والسماح بالمعاملات، والعمل بمثابة سيولة، والمزيد. يتم استخدام الرمز المميز أيضًا لمكافأة الأعضاء على المنصة.

رمز Rollblock موجود في المرحلة الأولى من البيع المسبق ويتم بيعه بسعر منخفض يبلغ 0.01 دولار فقط. منذ بدء البيع المسبق لـ Rollblock، تم بالفعل بيع أكثر من 12 مليون رمز RBLK. يمكن أن يعزى ذلك إلى اكتشاف إمكانات النمو الهائلة لـ RBLK. ومن المتوقع أن يرتفع السعر بأكثر من ذلك 800% في البيع المسبق وحده.

من نموذج حصة الإيرادات الفريد الذي ستستخدمه Rollblock، سيستخدمون ما يصل إلى 30% من أرباح الكازينو لإعادة شراء الرموز المميزة من السوق المفتوحة. سيتم حرق نصف هذه الرموز، مما يقلل من إجمالي العرض والمتداول ويزيد من قيمة الرمز المميز. سيتم استخدام النصف الآخر من الرموز المميزة لمنح حاملها بعضًا من أفضل مكافآت الستاكينغ٪ في السوق. تعد هذه الميزة جزءًا أساسيًا لضمان استقرار الأسعار وإمكانات النمو لـ Rollblock الآن وفي المستقبل، مما يجعلها واحدة من أفضل بدائل الاستثمار في العملات المشفرة.

ومن الجدير بالذكر أن مسار البيع المسبق لـ RBLK يُظهر إشارات قوية لتصبح واحدة من أفضل العملات المشفرة مع نمو محتمل قدره 500x في الأسابيع المقبلة.

اكتشف الفرص المثيرة للبيع المسبق لـ Rollblock (RBLK) اليوم!

موقع إلكتروني: https://presale.rollblock.io/

الاجتماعيات: https://linktr.ee/rollblockcasino

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version