آخر تحديث:

12 مارس 2024 الساعة 14:28 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

انتقد ترافيس هيل، نائب رئيس مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC)، قانون SAB 121 المثير للجدل الصادر عن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC)، في حين قال إن النهج التنظيمي الذي تتبناه مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) له “جوانب سلبية كبيرة” في تصريحات أدلى بها في الحادي عشر من مارس/آذار.

هيل يأخذ النهج التنظيمي لمؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC).


وفي حديثه في مركز ميركاتوس بجامعة جورج ماسون، اعترض هيل بشكل خاص على افتقار مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) إلى الوضوح التنظيمي، والذي قال إنه “ساهم في تصور عام بأن مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) مغلقة أمام الأعمال التجارية إذا كانت المؤسسات مهتمة بأي شيء متعلق بـ blockchain أو الموزعة.” تكنولوجيا دفتر الأستاذ.”

“أدرك أنه في بعض الأحيان قد يكون من الصعب على المنظمين إصدار سياسة قابلة للتطبيق على نطاق واسع في المجالات التي تتطور فيها التكنولوجيا بسرعة، ولكن أعتقد أن هدفنا يجب أن يظل توفير أكبر قدر ممكن من الوضوح فيما يتعلق بما هو مسموح به وما نعتبره آمنًا. قال هيل.

SAB 121 وجوه الموسيقى


وبالمثل، أعرب نائب رئيس مجلس الإدارة عن عدم موافقته على SAB 121، وهي نشرة محاسبية أقرتها هيئة الأوراق المالية والبورصة والتي تتطلب من البنوك إدراج الأصول الرقمية في ميزانيتها العمومية.

وقال هيل عن النشرة المحاسبية الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والبورصة: “تختلف هذه المعاملة بشكل حاد عن كيفية قيام أمناء الحفظ بحساب جميع الأصول الأخرى المحتفظ بها، والتي يتم الاحتفاظ بها بشكل عام خارج الميزانية العمومية ويتم التعامل معها على أنها ملك للعميل، وليس الوصي”. “إن الاعتراف ضمن الميزانية العمومية يؤدي إلى مجموعة كاملة من رأس المال والسيولة وغيرها من المتطلبات الاحترازية فقط لأوصياء البنوك، مما يجعل من الصعب على البنوك المشاركة في هذا النشاط على أي نطاق.

في الشهر الماضي، صوتت لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب لصالح قرار من شأنه إلغاء SAB 121 إذا تمت الموافقة عليه. وينتظر القرار الآن التصويت الكامل من أعضاء مجلس النواب.

مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) تتخذ إجراءات صارمة ضد العملات المشفرة


تأتي تصريحات هيل بعد أشهر فقط من ادعاء مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) أن العملات المشفرة تمثل “مخاطر جديدة ومعقدة” في تقرير مراجعة المخاطر لعام 2023.

في ديسمبر 2023، وافقت مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) على قاعدة إعلانية حديثة على أمل تقليص “التحريفات” و”الإعلانات الكاذبة” فيما يتعلق بتغطية التأمين على الودائع.

“على الرغم من أن القاعدة التي تم الانتهاء منها اليوم لا تقتصر على صناعة العملات المشفرة، إلا أن إساءة استخدام العملات المشفرة كانت متفشية، مما أجبر مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) على اتخاذ إجراءات متعددة لإيقافها”، كما قال دينيس كيليهر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Better Markets المالية غير الربحية. كتب في بيان بعد فترة وجيزة من الأخبار.

وتابع كيليهر: “لقد تم تضليل المستثمرين من قبل Gemini Earn وFTX US وVoyager Digital وغيرها من شركات العملات المشفرة للاعتقاد بأن استثماراتهم كانت مؤمنة من قبل المؤسسة الفيدرالية للتأمين على الودائع”. “نحن نشيد بالإجراء الذي اتخذته مؤسسة تأمين الودائع الفيدرالية (FDIC) لتحديث وتعزيز القواعد لمعالجة سوء السلوك هذا.”

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version