آخر تحديث:

24 أبريل 2024 الساعة 16:14 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

أطلقت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس السابق دونالد ترامب، قلادة عيد الأم يوم الأحد والتي تأتي مع NFT مطابقة مجانية على blockchain Solana.

قلادة بعنوان “حياتها وامتنانها” أحدث تصميمات ترامب “يمكن نقش الأسماء أو الأحرف الأولى أو التواريخ المهمة لإنشاء قطعة مجوهرات فريدة من نوعها.

ميلانيا ترامب تطلق قلادة وNFT على Solana Blockchain


عند البيع بمبلغ 245 دولارًا، سيحصل المشترون أيضًا على “نسخة رقمية محدودة قابلة للتحصيل” تم سكها على سلسلة Solana blockchain إلى جانب قلادة فيرميل الذهبية.

وقالت ترامب في بيان يوم الأحد: “إن كونك أمًا هو أحد أهم الأدوار في الحياة”. “في عيد الأم هذا، قمت بتصميم قلادة “حبها وامتنانها” للتعبير عن الامتنان الكبير وتكريم جميع الأمهات.”

تمثل القلادة القابلة للتخصيص وNFT المقابلة لها أحدث مشروع للشخصية السياسية الاستقطابية، بعد أن استفادت من هذا الجنون لأول مرة من خلال بيع رمز رقمي يسمى “رؤية ميلانيا” في ديسمبر 2021.

وظل ترامب، الذي توفيت والدته في وقت سابق من هذا العام، بعيدًا عن الأضواء إلى حد كبير وسط حملة دونالد ترامب قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

في أبريل 2023، أصدر الرئيس الجمهوري السابق الإصدار الثاني من بطاقات ترامب للتداول الرقمي المثيرة للجدل مقابل 99 دولارًا، مما أدى إلى انخفاض قيمة الدفعة الأولى من NFTs التي تم إصدارها في الأصل في ديسمبر 2022 بشكل ملحوظ.

تكشف البيانات من OpenSea أن العلامة التجارية NFT الخاصة بترامب قد تكون على وشك الموت، مع حدوث آخر عملية بيع موثقة للرموز المميزة منذ أكثر من ثلاثة أسابيع.

موقف العملات المشفرة لدونالد ترامب


على الرغم من الاستخفاف بالعملات المشفرة في الماضي، كان دونالد ترامب نشطًا إلى حد ما في مجال العملات المشفرة، حيث صرح لشبكة CNBC أنه يحب “كسب المال” و”القيام بأشياء صغيرة من أجل المتعة” في وقت سابق من الشهر الماضي.

كشفت البيانات الحديثة الصادرة عن شركة Paradigm لرأس المال الاستثماري للأصول الرقمية ذلك وكان ترامب مفضلا إلى حد كبير على الرئيس الحالي جو بايدن من قبل مجتمع العملات المشفرة بشكل عام، حيث حصل على 48% من أصوات مستخدمي الأصول الرقمية مقارنة بـ 3% لبايدن.

ارتفع عدد من العملات الرقمية ذات الطابع ترامب في الفترة التي سبقت الانتخابات العامة، مع ارتفاع أسعار MAGA Coin (TRUMP) في الأشهر الأخيرة.

بالإضافة إلى قلادة “حبها وامتنانها”، يبيع ترامب حاليًا اثنين من NFTs الآخرين احتفالًا بشهر تاريخ المرأة وشهر الرعاية الوطنية، حيث يتم بيع كل منهما بالتجزئة بسعر 150 دولارًا.

بحسب الموقع السياسي الأمريكي. التل، من المقرر أن تقوم السيدة الأولى السابقة بأول ظهور علني رسمي لها في الذاكرة الحديثة في حفل لجمع التبرعات يوم السبت في ملكية ترامب في مارالاغو.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version