آخر تحديث:

21 مايو 2024 الساعة 18:43 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يوم الثلاثاء، 21 مايو 2024 – مع تجاوز البيع المسبق لـ Sealana (SEAL) علامة 2 مليون دولار، فإن العملة الميمية المستندة إلى Solana على وشك أن تصبح العملة المشفرة التالية التي تنفجر من حيث القيمة.

Sealana هي عملة ميمي مرحة وذات صدى ثقافي مستوحاة من ختم أمريكي وطني سمين يذكرنا بشخصية South Park World of Warcraft.

يعمل البيع المسبق لـ Sealana على نموذج سعر ثابت، حيث يتم بيع الرموز المميزة بسعر 0.022 دولار لكل منها. يمكن للمستثمرين شراء SEAL $ باستخدام SOL أو ETH أو USDT أو USDC أو بالعملة الورقية باستخدام بطاقة مصرفية.

لقد ضرب مفهوم Sealana الغريب وتلاعبه بالثقافة الأمريكية على وتر حساس لدى مجتمع العملات المشفرة، مما أدى إلى زيادة الاهتمام والاستثمار بشكل واضح. المفهوم بسيط ولكنه جذاب: قم بإطعام Sealana SOL (الرمز الأصلي لـ Solana)، وقم بتسمينه، وشاهده وهو يسدد لك السداد مباشرة في محفظتك.

بعد تحقيق علامة 2 مليون دولار، يستمر FOMO لظهور Sealana لأول مرة في السوق في التزايد. أحدث عملة Solana meme في وضع جيد للاستفادة من هذا الزخم.

إن نجاح عملات Solana meme السابقة مثل Slothana (SLOTH)، والتي، مثل Sealana، جمعت 15 مليون دولار في البيع المسبق للإرسال إلى المحفظة في ما يزيد قليلاً عن أربعة أسابيع، يمثل سابقة واعدة لـ Sealana.

برزت Solana كمنصة قوية للعملات الميمية، وذلك بفضل استقرارها وكفاءتها وتكاليف المعاملات المنخفضة.

شبكة Solana تظل مرنة، وSealana تواصل الزخم

ارتفعت قيمة Solana بنسبة 25.36% خلال الأسبوع الماضي وظلت عملات الميم الفيروسية على شبكتها مرنة. تشمل الأمثلة البارزة DogWifHat، التي ارتفعت بنسبة 28.12% وPOPCAT، التي ارتفعت بنسبة 9.26% خلال الـ 24 ساعة الماضية.

المراهنة على العملات الميمية المستندة إلى Solana في الوقت الحالي قد تكون مفيدة. SLOTH، التي انخفضت بنسبة 19٪ خلال الأسبوع الماضي، بعد إطلاقها في أفضل 10 بورصات HTX، قد تستحق المشاهدة أيضًا.

من المتوقع أن يشهد سوق العملات المشفرة موجة صيفية من العملات المعدنية، مدفوعة بالمعنويات الصعودية بعد انخفاض عملة البيتكوين إلى النصف في أبريل.

تاريخيًا، أدى تنصيف البيتكوين إلى زيادة الاهتمام بسوق العملات المشفرة الأوسع، بما في ذلك العملات الميمية. ومن الممكن أن يؤدي هذا التحول المتوقع في السوق إلى تعزيز آفاق شركة Sealana.

وفي الوقت نفسه، يعج السوق بالتكهنات بأن الفريق الذي يقف وراء Sealana ربما كان متورطًا أيضًا في SLERF – وهي عملة ميمي أخرى سجلت أعلى سعر على الإطلاق عند 1.30 دولارًا في مارس 2024، ولكن يتم تداولها حاليًا عند 0.3117 دولار. ربما يبحث المتداولون في سوق SLERF الآن عن عملة Solana meme القوية التالية، مثل Sealana.

SOLANA MEME COIN SEALANA NEW 10X POTENTIAL CRYPTO?! (Best Crypto to Buy Now?!)

Sealana Presale: رهان آمن للربع الثاني من عام 2024؟

منذ 12 مارس، تفوقت Solana باستمرار على كل من Bitcoin وEthereum، مما يجعلها خيارًا جذابًا لمشاريع العملات الميمية. يتم دعم النمو من خلال التقدم التكنولوجي مثل امتدادات الرمز المميز، والتي تعمل على تحسين وظائف وفائدة رموز SPL.

يواصل نظام Solana الأوسع نطاقًا تحقيق نمو سريع، مع زيادات كبيرة في أحجام تداول DEX وتمويل المشاريع.

تمثل Sealana الموجة التالية من العملات الميمية المستندة إلى Solana، حيث تمزج بين الرنين الثقافي وتقنية blockchain المبتكرة.

يجب على المستثمرين الذين يبحثون عن الشيء الكبير التالي في مجال العملات المشفرة أن يراقبوا عن كثب Sealana.

تابع آخر التطورات على Sealana حساب X وقناة التليجرام .

لا تفوت فرصتك لشراء Sealana بأقل سعر على الإطلاق.

يمكنك شراء Sealana اليوم من الموقع الرسمي.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version