آخر تحديث:

19 مارس 2024 الساعة 18:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

يتم تعزيز سعر إيثريوم (ETH) على جانبي مستوى 3300 دولار، بانخفاض حوالي 6.5٪ خلال اليوم حيث يقوم المستثمرون بجني الأرباح بعد الارتفاع الأخير للعملات المشفرة، ووسط أحاديث مفادها أنه من غير المرجح أن تحصل صناديق إيثريوم المتداولة على الموافقة في مايو.

“نعتقد الآن أنه سيتم رفض هذه الطلبات في نهاية المطاف في 23 مايوبحث وتطويروقال جيمس سيفارت، محلل مؤسسة بلومبرج للصناديق الاستثمارية، في تغريدة على تويتر: وأوضح أن “هيئة الأوراق المالية والبورصة لم تتعامل مع المصدرين بشأن تفاصيل إيثريوم”.

لقد طغى جني الأرباح على سوق العملات المشفرة منذ أن وصلت عملة البيتكوين إلى مستويات قياسية جديدة فوق 73000 دولار الأسبوع الماضي.

لكن سعر الإيثريوم شهد انخفاضًا أكثر حدة من العملات المشفرة الرئيسية الأخرى، حيث انتهى تفاؤل مؤسسة التدريب الأوروبية (ETF).

وبينما انخفض سعر البيتكوين بنسبة 10% في سبعة أيام، انخفض سعر الإيثريوم بنسبة 17%.

وفي الوقت نفسه، ارتفع سهم Solana بنسبة 17٪، حيث تستمر blockchain في التفوق المحتمل على التفوق مقابل Ethereum وسط ازدهار تداول العملات المعدنية المستمر.

التنبؤ بسعر Ethereum – أين التالي بالنسبة لـ ETH؟


عند سعره الحالي الذي يقل قليلاً عن 3300 دولار، انخفض سعر الأثير الآن بنسبة 20٪ عن أعلى مستوياته الأخيرة عند 4100 دولار.

وهذا يساوي حجم التراجع الذي شهدناه في يناير من هذا العام بعد الموافقات الفورية لصناديق Bitcoin المتداولة.

أدى هذا التراجع إلى انخفاض سعر ETH إلى ما دون 50DMA. عند وصولها إلى حوالي 3,100 دولار، لا يزال هناك طريق طويل قبل أن تندرج إيثريوم تحت هذا المتوسط ​​المتحرك الرئيسي.

وهذا يعني أن هذا التراجع قد يستغرق وقتًا أطول قليلاً. وإذا انخفض سعر الإيثريوم قليلاً إلى أقل من 50DMA، فقد يكون ذلك مستوى إعادة دخول جذابًا للغاية للعديد من المستثمرين.

إذا كان من المعتقد أن سوق العملات المشفرة الأوسع لا يزال في مرحلة صعودية، فيجب على المستثمرين أن يتطلعوا إلى شراء الانخفاضات إلى مستويات جذابة.

إذا ارتفعت عملة البيتكوين نحو 100000 دولار هذا العام، حتى بدون وجود ETF، فإن هذا من شأنه أن يعيد ETH إلى مستويات قياسية.

وهذا يعني الدخول مع اقتراب سعر إيثريوم من 3000 دولار، ومن المحتمل أن تصبح إيثريوم جذابة للغاية.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version