آخر تحديث:

1 مايو 2024 الساعة 12:42 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

من غير المرجح أن يتم إدراج تشريع العملة المستقرة المقترح في مشروع قانون إعادة تفويض إدارة الطيران الفيدرالية (FAA) الذي يجب إقراره، على الرغم من محاولات النواب ماكسين ووترز وباتريك ماكهنري، وهو مساعد ديمقراطي في الكابيتول هيل، كشف يوم الثلاثاء.

من غير المحتمل أن يتم دمج تشريعات العملات المستقرة مع إعادة تفويض إدارة الطيران الفيدرالية


وفي حديثه مع CoinDesk، ادعى الموظف المجهول أن القادة في كل من مجلسي الشيوخ والنواب ليسوا حريصين على إضافة تشريع يتعامل مع العملات المستقرة إلى مشروع قانون إدارة الطيران الفيدرالي الأساسي. عادة ما يكون المشرعون الأمريكيون تمرير تشريعات أقل شعبية إلى مشاريع قوانين أكبر يكاد يكون من المؤكد إقرارها على أمل حشد دعم الحزبين لقضيتهم.

أفادت Punchbowl News في وقت سابق من هذا الشهر عن محاولات النائبين ماكسين ووترز وباتريك ماكهنري للترويج لزعيم الأغلبية في مجلس الشيوخ تشاك شومر، وحزمة العملات المستقرة المشتركة المقترحة وإدارة الطيران الفدرالية.

وأشار المنشور السياسي إلى أن التشريع المدمج سيكون “غير مسبوق إلى حد ما في سياسة الخدمات المالية”.

باتريك ماكهنري وماكسين ووترز يدفعان من أجل مشروع قانون العملة المستقرة


تم تقديمه في عام 2023، ماكهنري ““سوف نرى قانون وضوح الدفع بالعملات المستقرة”. يتم تنظيم العملات المستقرة بشكل مشابه للقطاع المالي التقليدي.

إن مشروع القانون الذي قدمه رئيس لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب ليس هو الجولة الوحيدة المقترحة لصنع سياسة العملات المستقرة في واشنطن العاصمة

في وقت سابق من هذا الشهر، قدم عضوا مجلس الشيوخ سينتيا لوميس وكيرستن جيليبراند قانون Lummis-Gillibrand للدفع بالعملات المستقرة، والذي سيسمح لمؤسسات الإيداع الفيدرالية وحكومات الولايات بأن تصبح جهات إصدار للعملات المستقرة بينما ستشرف الحكومة الفيدرالية على المؤسسات غير الوديعة مع الحفاظ على التنظيم على مستوى الولاية. .

وقال جيليبراند في بيان أعلن فيه عن التشريع: “إن قانون Lummis-Gillibrand Payment Stablecoin الذي أقره الحزبان الجمهوري والديمقراطي يحافظ على النظام المصرفي المزدوج ويمنح كلاً من الوكالات الفيدرالية وحكومات الولايات أدوارًا في الترخيص والتنفيذ”. “إنه يحمي المستهلكين من خلال فرض احتياطيات فردية، وحظر العملات المستقرة الخوارزمية، ومطالبة مصدري العملات المستقرة بالامتثال لقواعد مكافحة غسيل الأموال وقواعد العقوبات الأمريكية.”

كانت السيناتور إليزابيث وارن قلقة بشكل خاص بشأن مخاوف مكافحة غسيل الأموال (AML) المحيطة بالعملات المستقرة. منذ أن اقترحت لأول مرة قانون مكافحة غسل الأموال في الأصول الرقمية (DAAMLA) في عام 2022، حصلت على دعم من الحزبين الجمهوري والديمقراطي.

“إذا أردنا إنشاء منحدرات جديدة، وزيادة حركة المرور، وهو بالضبط ما يفعله مشروع قانون مجلس النواب، فإننا بحاجة إلى إطار تنظيمي من شأنه أن يضع قواعد مكافحة غسيل الأموال في مكانها بحيث لا يكون لدينا المزيد من الفرص ل وقالت وارن في جلسة استماع حديثة: “إيران والإرهابيون وأباطرة المخدرات والمتاجرون بالبشر يكسبون المزيد من المال”.

في حين أنه من غير الواضح حاليًا متى أو ما إذا كان المشرعون الأمريكيون سيتمكنون من تقديم مشروع قانون للعملات المستقرة من خلال الكونجرس، فإن التقارير التي تفيد بأن تشريعات العملات المشفرة لن تتم إضافتها إلى تشريعات إدارة الطيران الفيدرالية قد تقلل بشكل كبير من فرص الموافقة عليها على الإطلاق.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version