آخر تحديث:

13 مارس 2024 الساعة 00:31 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

قالت بورصة العملات المشفرة OKX يوم الأربعاء إنها حصلت على موافقة مبدئية لترخيص الأصول الرقمية من البنك المركزي السنغافوري. ويمثل هذا خطوة مهمة نحو تحقيق الامتثال التنظيمي الكامل في البلاد.

تعني الموافقة من حيث المبدأ عادة أن يتم اختيار المؤسسات المالية بشكل مشروط للوفاء بالتزامات محددة ضمن إطار زمني محدد.

والخطوة التالية هي الحصول على الموافقة على ترخيص مؤسسة الدفع الرئيسية، مما يسمح بتوفير خدمات الدفع غير المقيدة مثل خدمات رمز الدفع الرقمي والتحويلات عبر الحدود، دون حدود لحجم المعاملات.

حاليًا، حصل 18 كيانًا، بما في ذلك Blockchain.com وCircle وCoinbase، على هذا الترخيص الكامل في سنغافورة.

OKX تحصل على موافقة أولية وسط انتعاش سوق العملات المشفرة


تصل الموافقة الأولية في الوقت الذي يمثل فيه سوق العملات المشفرة عودة كبيرة، تميزت بوصول عملة البيتكوين إلى مستوى قياسي جديد فوق 72000 دولار يوم الاثنين.

وقال هونغ فانغ رئيس OKX في بيان: “سنغافورة سوق ذات أولوية ونحن نستثمر هنا لبعض الوقت”. “إن الموافقة المبدئية من MAS ليست فقط تأكيدًا على التزامنا حتى الآن، ولكنها أيضًا فرصة مثيرة لنا للاستمرار كمساهم مسؤول في النظام البيئي للعملات المشفرة في سنغافورة.”

يمكن للمستخدمين في سنغافورة الوصول إلى OKX من خلال موقعها الإلكتروني، بالإضافة إلى تطبيقات iOS أو Google Play.

المبادرات الأخيرة


أعلنت البورصة عن خطط لتوسيع خدمات المحفظة في الهند العام الماضي، بهدف التفاعل مع مجتمع المطورين على الرغم من عدم اليقين التنظيمي.

وفي شهر يناير، حصلت OKX على موافقة الجهات التنظيمية من السلطات المالية في دبي لتقديم خدمات الأصول الافتراضية للبيع بالتجزئة. وتنتظر البورصة الآن الموافقة التشغيلية لإدخال خدمات متنوعة في المدينة، مما يعزز تواجدها في الشرق الأوسط.

وفي الآونة الأخيرة، أطلقت منصة OKX TR، وهي منصة تبادل عملات مشفرة مصممة خصيصًا للمستخدمين في تركيا.

كما قامت OKX مؤخرًا بإلغاء مجمع التعدين الخاص بها والخدمات ذات الصلة بسبب تعديلات الأعمال.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version