آخر تحديث:

8 مارس 2024 الساعة 13:13 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

انضم مؤسس BitMEX والملياردير الأمريكي للعملات المشفرة آرثر هايز إلى المطور المجهول Domo، مبتكر معيار رمز Bitcoin BRC-20، في جولة تمويل أولي بقيمة 3 ملايين دولار لمحفظة Bitcoin Ordinals Oyl.

قاد مدير الأصول المشفرة Arca الجولة. ومن بين الداعمين الآخرين Kanosei وFlamingoDAO.

عند إطلاقها في الأسابيع المقبلة، ستوفر Oyl تداول Ordinals “داخل المحفظة”. تعمل Ordinals على جلب وظائف NFT إلى Bitcoin من خلال تمكين تسجيل البيانات على الساتوشي الفردية. ساتوشي هي الوحدة الأصغر من عملة البيتكوين، مثل السنت مقابل الدولار.

يمكن نقل جميع أنواع البيانات إلى الساتوشي، بما في ذلك الصور والفيديو والصوت وحتى نسخة DOOM البدائية للغاية.

بعد اختراق Ordinals، جلب معيار الرمز المميز BRC-20 الخاص بـ Domo القدرة على إنشاء الرموز المميزة عن طريق تسجيل البيانات على satoshis.

على غرار معيار ERC-20 المستخدم على إيثريوم من قبل الشركات ذات الوزن الثقيل مثل Tether وUniswap وPolygon وChainlink وShiba Inu، يفتقر BRC-20 إلى وظيفة واحدة حاسمة لنظيره: العقود الذكية عالية الوظائف.

ومع ذلك، بالنسبة لشيء تم طرحه مجانًا من قبل منشئه، فإنه يكتسب قدرًا كبيرًا من الاهتمام والاهتمام، وهو دليل على فوائد التعاون مفتوح المصدر، والروح المؤسسة للعملات المشفرة.

ترتيبات بيتكوين وما بعدها


قد تصبح الأرقام الترتيبية أكثر أهمية في اقتصاد ما بعد النصف لشبكة Bitcoin. في عملية التنصيف، وهو حدث يقام كل أربع سنوات ومن المتوقع أن يصل هذا العام في 19 أبريل، يتم تخفيض مكافآت الكتلة للقائمين بتعدين البيتكوين بمقدار النصف.

يؤدي هذا بشكل فعال إلى خفض إيرادات التعدين وإصدار البيتكوين الجديد إلى النصف. عادةً، عندما يظل الطلب ثابتًا، كما كان الحال خلال النصفين الثلاثة الأخيرين، يميل السعر إلى الارتفاع.

لا يبدو هذا النصف مختلفًا مع الطلب المؤسسي المرتفع جدًا على Bitcoin بعد إطلاق أحد عشر صندوقًا متداولًا للبيتكوين في يناير. سجلت العملة المشفرة المفضلة في العالم أعلى مستوى جديد على الإطلاق عند 69,255.77 دولارًا قبل ساعة واحدة فقط، وفقًا لموقع CoinGecko، لكنها تراجعت منذ ذلك الحين ليتم تداولها عند 67,962.06 دولارًا حتى كتابة هذه السطور.

ومع ذلك، ستمثل رسوم معاملات Ordinals مصدرًا بديلاً مهمًا للإيرادات بالنسبة للقائمين بالتعدين. وهم يمثلون حاليًا حوالي 20٪ من إيرادات عمال المناجم.

في الأيام الأولى من مارس 2024، سجلت Bitcoin NFTs مبيعات بقيمة 168.5 مليون دولار على مدار سبعة أيام. لقد تغلبوا على Ethereum NFTs، التي سجلت 162 مليون دولار خلال نفس الفترة.

وبعيدًا عن Ordinals، تتمتع Bitcoin في الوقت الحاضر بشبكة مزدهرة من الطبقة الثانية، مما يساعد blockchain على تحقيق النطاق والسرعة عبر مجموعة متنوعة من التطبيقات. تساعد هذه الطبقة الثانية على منح Bitcoin وظيفة Ethereum، وهي سلسلة الكتل الأكثر أهمية تجاريًا.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version