آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 01:50 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

ردًا على أمر الاستدعاء، قدم مايك شميدت تفاصيل عن المشاركين في حدث مطور بيتكوين المرتبط بالتحقيق في سرقة لوك داشجر للبيتكوين.

كما ظهر في أحد مواقع التواصل الاجتماعي مشاركة من شميدت، تلقى المؤسس المشارك لـ Brink مذكرة استدعاء من مكتب التحقيقات الفيدرالي (FBI) تطلب منه تقديم معلومات شخصية للحاضرين في حدث CoreDev Atlanta في أكتوبر 2022.

مكتب التحقيقات الفيدرالي يطالب بتعاون مايك شيمدت


ووفقا لشميت، أرسل له مكتب التحقيقات الفيدرالي مذكرة استدعاء لطلب تعاونه قبل عام. نظرًا لوجود أمر بعدم الإفصاح، لم يتمكن شميدت من النشر عن التحقيق إلا بعد انتهاء الأمر.

قال شميدت: “لقد تمت دعوة البعض منكم إلى الحدث وحضروا طوال الأيام، والبعض منكم توقف لبعض الوقت كضيوف”.

امتثل مايك شميدت لاستدعاء مكتب التحقيقات الفيدرالي لتقديم معلومات عن الحاضرين في حدث للمطورين، كجزء من التحقيق في سرقة عملات البيتكوين الخاصة بلوك داشجر.

وأوضح شميدت أن “أمر الاستدعاء الأصلي طلب الكثير من المعلومات، ولكن بعد الرد، وافق عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي على المجموعة الفرعية التالية من المعلومات عنك”.

بالإضافة إلى الأسماء الكاملة للحاضرين في الحدث، قدم شميدت أيضًا أسماء المستخدمين وعناوين البريد الإلكتروني الخاصة بهم على GitHub “كجزء من التحقيق في سرقة Luke Dashjr المعلنة لعملات البيتكوين الخاصة به”.

وقال شميدت: “ليس لدي أي تفاصيل حول التحقيق أو ما إذا كان أمر الاستدعاء بسبب مشتبه به مستهدف أو جمع معلومات عامة كجزء من التحقيق”.

مع تضمين لقطة شاشة للبريد الإلكتروني المرسل في المنشور، أشار شميدت أيضًا إلى المفارقة في هذا الحادث، قائلًا: “الرجل الذي يريد أن يخبرك بكيفية استخدام بيتكوين لم يتمكن حتى من تأمين بيتكوين الخاص به، ونتيجة لذلك، حصل على كل شخص في مؤتمر حضره تم استقصاؤه من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي.

“عمل جيد يا لوك!” هو قال.

Luke Dashjr يخسر 200 بيتكوين بسبب اختراق مفتاح PGP


في عام 2023، كشف مطور Core Bitcoin Luke Dashjr أنه فقد جميع ممتلكاته من Bitcoin تقريبًا بعد اختراق مفتاح Pretty Good Privacy (PGP) الخاص به.

صرح Dashjr أن مفتاح PGP الخاص به قد تعرض للاختراق من قبل المتسللين في 31 ديسمبر 2022، مما أدى إلى سرقة أكثر من 200 عملة بيتكوين. ستتجاوز القيمة الإجمالية لعملات البيتكوين المسروقة 14.2 مليون دولار اليوم مع سعر البيتكوين الحالي البالغ 71000 دولار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version