آخر تحديث:

12 أبريل 2024 الساعة 03:30 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

تسعى مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية إلى تنظيم استخدام الكهرباء من قبل القائمين بتعدين العملات المشفرة، بسبب “نموهم غير المنضبط”.

وقال جوزي أوزبورن، وزير الطاقة والمناجم والابتكار منخفض الكربون، يوم الخميس، إن المقاطعة تعمل على معالجة استهلاك الطاقة المرتفع من قبل القائمين بتعدين العملات المشفرة في المنطقة. وأضافت أن هذا يخلق عددًا قليلاً جدًا من الوظائف أو الفرص الاقتصادية.

ووفقًا لبيان الوزارة، فإن التعديل التشريعي سيسمح للحكومة بحظر أو الحد من استخدام الكهرباء للقائمين بتعدين العملات المشفرة. وذلك لأن “النمو غير المنضبط” للقطاع قد يجعل توفير الكهرباء للمنازل والشركات مكلفًا.

وفي ديسمبر 2022، دعت المقاطعة إلى تعليق توصيلات الكهرباء الجديدة لتعدين العملات المشفرة لمدة 18 شهرًا.

ومع ذلك، تم تعليق حوالي 21 مشروعًا مؤقتًا، والتي طلبت إجمالي 11700 جيجاوات ساعة من الطاقة سنويًا.

ووفقا لتقرير محلي، أشار الوزير أوزبورن إلى أن المقاطعة تعمل مع شركة بريتيش كولومبيا هيدرو، وهي مرفق الطاقة الإقليمي، لضمان وجود ما يكفي من الكهرباء لمستقبل المقاطعة.

“يشمل ذلك تنظيم خدمة الكهرباء للقائمين بتعدين العملات المشفرة كثيفة الاستخدام للطاقة، مما يخلق عددًا قليلاً جدًا من الوظائف المحلية.”

وفي فبراير، قضت المحكمة العليا بالمقاطعة لصالح الوقف الاختياري لشركة BC Hydro لمشاريع تعدين العملات المشفرة باعتباره “معقولًا”.

كولومبيا البريطانية تسعى للحفاظ على الكهرباء


وفي ديسمبر 2022، أصبحت مقاطعة كولومبيا البريطانية هي الثالثة في كندا التي تفرض قيودًا على تعدين العملات المشفرة بعد كيبيك ومانيتوبا. وأشارت شركة بريتيش كولومبيا إلى أنها لن توافق على وصلات التعدين الجديدة بشبكة الكهرباء الخاصة بها لمدة 18 شهرًا.

وأشار أوزبورن في ذلك الوقت إلى أن هذا البند يسعى إلى الحفاظ على الكهرباء. بشكل أساسي “للسيارات الكهربائية والمضخات الحرارية، وللشركات والصناعات التي تنفذ مشاريع الكهربة التي تقلل من انبعاثات الكربون وتولد فرص العمل والفرص الاقتصادية”.

تعد كولومبيا البريطانية رابع أكبر منتج للكهرباء في كندا، حيث تقدر قدرتها التوليدية بـ 18250 ميجاوات.

ومع ذلك، ذكر تقرير صادر عن شركة North American Electric Reliability Corporation أن كولومبيا البريطانية تشكل خطرًا على توليد ما يكفي من الطاقة بشكل مستمر في المستقبل. وقال التقرير أنه بحلول عام 2026، يمكن أن يصبح الطلب المتزايد وقيود الإنتاج مشكلة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version