آخر تحديث:

مؤلف

جوراف روي

مؤلف

جوراف روي

آخر تحديث:

مع تضاؤل ​​استخدام النقد المادي والمدفوعات الرقمية التي أصبحت المعيار الجديد، تستعد حكومة المملكة المتحدة لفكرة الجنيه الرقمي.

ويجري بالفعل اختبار الجدوى الفنية لاستخدام محطات نقاط البيع الحالية لبدء عمليات الدفع الرقمية بالجنيه. على الرغم من أنه لم يتم تحديد ما إذا كانت المملكة المتحدة ستطلق العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC) الخاصة بها حتى الآن، فقد بدأ بنك إنجلترا في تجربة وتطوير إثبات المفهوم (PoC).

مع اقتراب الجنيه الرقمي من أن يصبح حقيقة، إليك كيفية وضع نفسك لتحقيق الاستفادة الكاملة من هذا المشهد الجديد.

ما هي العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC) وكيف تعمل؟

إذًا، ما هي العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)؟ العملة الرقمية للبنك المركزي، أو CBDC، هي أموال يصدرها البنك المركزي لبلد ما، تمامًا مثل أموالك الورقية المادية. ومع ذلك، يتم إصداره في شكل رقمي. في المملكة المتحدة، سيصدر بنك إنجلترا الجنيه الرقمي، الذي سيكون له نفس قيمة الأموال التي تخزنها في حساب مصرفي وتستخدمها في المدفوعات اليومية.

وتستكشف أكثر من 130 ولاية قضائية اتفاقية للعملات الرقمية للبنوك المركزية، بما في ذلك المملكة المتحدة، والتي هي حاليًا في مرحلة التصميم.

بمجرد إطلاقه، من المتوقع أن يعمل بنك إنجلترا CBDC على تعزيز الثقة في أموال ومدفوعات الدولة مع تمكين الابتكار المالي ومساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم حسابات مصرفية على المشاركة في المعاملات المالية بشكل أكثر فعالية. كما أنه سيعمل على تحسين المدفوعات عبر الحدود، وفتح طريق آخر للسياسة النقدية، والمساهمة في الاستقرار المالي.

كيف تتناسب الأصول الرقمية مع الاقتصاد الذي يعتمد على العملات الرقمية للبنوك المركزية؟

على عكس الأصول الرقمية، التي يتم إصدارها بشكل خاص، يتم إصدار العملات الرقمية للبنوك المركزية من قبل البنك المركزي، وتدعم الحكومة قيمتها. لذا، فإن إطلاق ما يعادلها من العملات الورقية لن يحل محل العملات المشفرة، بل سيكملها، مما يجلب العديد من الفوائد للقطاع.

فبادئ ذي بدء، يهدف الجنيه الرقمي إلى معالجة القضايا المتعلقة بالكفاءة والوصول إلى القطاع المالي. من شأن العملة الرقمية للبنك المركزي أن تجلب المزيد من المستخدمين والسيولة إلى سوق العملات المشفرة من خلال زيادة المعرفة وتدفق المعاملات وتعزيز الشمول المالي.

بالإضافة إلى ذلك، ستسهل اتفاقية CBDC على التجار والمستثمرين نقل الأموال بين النظامين، مما يسمح لهم بالمشاركة في الأسواق الدولية عن طريق تقليل وقت وتكلفة تحويل الأموال عبر الحدود. يمكن أن يؤدي تداول العملات المشفرة مقابل عملة رقمية مدعومة من الحكومة إلى تقليل التقلبات وتوفير المزيد من الأمان.

من المحتمل أن يؤدي التعايش بين العملات الرقمية للبنوك المركزية والعملات المشفرة إلى خلق فرص جديدة للمراجحة واستراتيجيات تداول للمشاركين في السوق. من المفترض أن يساهم الوضوح التنظيمي المعزز، وزيادة الثقة في السوق، وتوسيع DeFi، والترميز، وDePIN، وغيرها من الروايات في نمو سوق العملات المشفرة على نطاق واسع.

لماذا تعتبر Kraken منصة مفضلة للمتداولين في المملكة المتحدة في مشهد العملات الرقمية للبنك المركزي (CBDC).

بالنظر إلى الاهتمام المتزايد بالعملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)، توفر منصة Kraken الخاضعة لرقابة هيئة السلوك المالي (FCA) منصة مثالية للاستفادة من الفرص القادمة.

تأسست بورصة الأصول الرقمية الرائدة منذ أكثر من عقد من الزمن، وهي معروفة بتقديم منصة موثوقة وآمنة لمتداولي ومستثمري العملات المشفرة في المملكة المتحدة للتداول وإدارة وتأمين مجموعة واسعة من أصول التشفير.

تعد Kraken إحدى الشركات المفضلة في الصناعة عندما يتعلق الأمر بالأمن. على الرغم من أنك قد لا تجد مجموعة واسعة من العملات البديلة أو العملات المعدنية الميمية هنا، إلا أنه لا يزال هناك الكثير لاستكشافه. إن سجل البورصة الذي لم يهزم في تقديم منصة آمنة من خلال المصادقة الثنائية والتخزين البارد يجعلها خيارًا ذكيًا.

بالإضافة إلى الأمان الرائد في الصناعة والامتثال التنظيمي، توفر البورصة خيارات تمويل مرنة، خاصة للمتداولين الذين ينتقلون من العملات الورقية. سيجد المتداولون الجدد والمحترفون طرقًا مختلفة لتمويل حساباتهم بسهولة ورسوم منخفضة.

قم بزيارة كراكن

في بورصة Kraken، يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة شراء وبيع مئات العملات المشفرة في السوق الفورية والمضاربة على الأسعار المستقبلية باستخدام منصة تداول العقود الآجلة، المصممة لتوفير سهولة الاستخدام للمبتدئين.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة الاستفادة من الأدوات المتقدمة لتنفيذ عمليات التداول المعقدة. تقدم Kraken أيضًا خدمات OTC لطلبات العملات المشفرة الكبيرة.

تُعرف البورصة بشكل أساسي بسيولتها العميقة، مما يعني أنه عند تداول الأصول المرتبطة بالعملات الورقية، فإنك تستفيد من فروق أسعار أقل، وتنفيذ تداول أسرع مع الحد الأدنى من انزلاق الأسعار، وانخفاض التقلبات، وإدارة أفضل للمخاطر.

يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة أيضًا المشاركة في العديد من العملات المشفرة لكسب دخل سلبي ببساطة عن طريق الاحتفاظ بالرموز المميزة الخاصة بهم. تقدم Kraken أدوات APY جذابة يمكن الوصول إليها ببضع نقرات فقط. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك سوق NFT الخاص به شراء وبيع وإنشاء المقتنيات والأعمال الفنية.

كيف تساعد Kraken المتداولين في المملكة المتحدة وسط انتقال العملة الرقمية للبنك المركزي (CBDC)؟

بالنسبة للمتداولين في المملكة المتحدة، توفر Kraken سهولة التداول والتمويل بدعم من الجنيه الإسترليني. يمكنك إيداع العملات الورقية مجانًا عبر التحويل البنكي وSEPA وSwift وطرق أخرى.

في حين أن الودائع بالعملات الورقية والعملات المشفرة عادة ما تكون مجانية، فإن التداول سيكلفك 0.25% كرسوم صانع و0.40% كرسوم متلقي لأدنى مستوى من حجم التداول. كلما زاد حجم التداول الخاص بك، انخفضت الرسوم الخاصة بك. تتبع رسوم Kraken UK هيكلًا تنافسيًا ويمكن الوصول إليها عبر Kraken Pro.

فيما يتعلق بدعم العملاء، يمكنك الوصول إلى البورصة من خلال الدردشة المباشرة والهاتف والبريد الإلكتروني، وكلها متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. هناك خيار آخر وهو مركز الدعم الشامل لـ Kraken، حيث ستجد مقالات متعمقة حول النظام الأساسي وأنواع الطلبات المتقدمة واستخدام واجهة برمجة التطبيقات (API).

الخلاصة: الاستعداد للجنيه الرقمي في المملكة المتحدة مع Kraken

بالنسبة للمتداول في المملكة المتحدة، يعد Kraken واحدًا من أفضل الخيارات لتداول Bitcoin وSolana وPEPE والعديد من العملات المعدنية الأخرى. بفضل منصتها سهلة الاستخدام، وميزات التداول المتقدمة، والرسوم المنخفضة، وخيارات التمويل المرنة بالجنيه الاسترليني، والأمن من الدرجة الأولى، يمكن أن تساعد Kraken في بناء محفظة عملات مشفرة متنوعة بشكل جيد.

مع الجنيه الرقمي في الأفق، تأكد من أنك في وضع جيد للاستفادة من الفرص القادمة من خلال الاشتراك في Kraken.

قم بزيارة كراكن

إخلاء المسؤولية: النص أعلاه عبارة عن مقالة إعلانية وليست جزءًا منها Cryptonews.com المحتوى التحريري.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version