الأربعاء 20 سبتمبر 2023 – يتعافى سعر البيتكوين مع انتهاء الصيف، وعودة المتداولين إلى مكاتبهم، والعملة المشفرة الجديدة بيتكوين ش.م.ب يمر علامة 3.4 مليون دولار في سعيها لإنشاء “Bitcoin on the BNB Smart Chain”.

من المحتمل أن يكون هناك أقل من 24 ساعة متبقية قبل أن يصل البيع المسبق لـ Bitcoin BSC إلى هدف الحد الأقصى الميسر وهو 3,960,000 دولار. لقد تم بالفعل جمع أكثر من 300000 دولار أمريكي في الساعات العشر الماضية وتتزايد وتيرة المساهمات مع بدء ظاهرة FOMO.

يتوقع مشترو عملة BTCBSC $ تحقيق ربح كبير عند إدراجها، لكن خصائصها العقارية تعني أنها تجتذب أيضًا المستثمرين على المدى الطويل الذين يرغبون في كسب دخل سلبي.

الآن مع بدء ارتفاع سعر البيتكوين الأصلي، فإن ما يسمى بالعملات المشتقة المستنسخة مثل Bitcoin BSC يجذب الأضواء.

مع بيع العملات المعدنية بوتيرة متسارعة، يحتاج المشترون المحتملون إلى إجراء أبحاثهم ثم اتخاذ خطواتهم، حيث لا يوجد وقت نضيعه قبل الوصول إلى الحد الأقصى الناعم.

كما يجب على الأطراف المهتمة أن تراقب الموقع الإلكتروني للمشروع لمعرفة المبلغ الذي تم جمعه. هدف الحد الأقصى الثابت هو 6,125,000 دولار أمريكي، مع الحد الأقصى الميسر الذي يمثل 65% من تخصيص رمز ما قبل البيع. ولكن قد يستغرق الأمر بضعة أيام فقط قبل الوصول إلى الحد الأقصى الثابت وتفويت فرصة تحقيق مكاسب بمقدار 10x أو 100x.

لمواكبة آخر التطورات ومعالم الأسعار، يجب على المشترين المحتملين التحقق بانتظام من الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى متابعة Bitcoin BSC. X (تويتر سابقًا) الحساب والانضمام إلى مجموعة برقية.

سيؤدي إيقاف بنك الاحتياطي الفيدرالي مؤقتًا لرفع أسعار الفائدة إلى زيادة حصص Bitcoin BSC لكسبها

كانت أحجام تداول البيتكوين عند أدنى مستوياتها منذ عدة سنوات، حيث اجتمعت حالة الركود في الصيف مع شتاء العملات المشفرة المستمر ليكون بمثابة عائق على أسعار العملات المشفرة، لكن التوقف المحتمل لبنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لرفع أسعار الفائدة يوم الأربعاء يساعد في إعادة المشترين.

إذا اقتربنا من نهاية دورة رفع أسعار الفائدة، فسوف يتم تعزيز الأصول ذات المخاطر مثل Bitcoin، وكذلك العملات المعدنية الجديدة مثل Bitcoin BSC التي توفر إمكانات أفضل بكثير من Bitcoin في هذه المرحلة من دورات حياتها.

هناك مئات العملات التي تحمل كلمة “بيتكوين” في عنوانها، ولكن معظمها عبارة عن عملات غير مرغوب فيها أو ميتة. ليس الأمر كذلك مع Bitcoin BSC، التي تم بناؤها على أسس الستاكينغ الثابتة التي تكافئ حاملي الرموز المميزة لإيداع BTCBSC الخاص بهم بالدولار في العقد الذكي لمجمع الستاكينغ.

يمكن للمساهمين في البيع المسبق شراء BTCBSC $ مقابل 0.99 دولار، وهو سعر البيتكوين في عام 2011. وهذا ما جعل المستثمرين يتساءلون عما إذا كان من الممكن أن يكونوا على أعتاب تحقيق مكاسب يمكن أن تحول إنفاق بضع مئات من الدولارات إلى مليون رائع.

إن ملف تعريف مخاطر ومكافأة Bitcoin BSC – الربح المحتمل مقابل الخسائر المحتملة – يتفوق بكثير على ملف Bitcoin. يخفف الستاكينغ من Bitcoin BSC من المخاطر الهبوطية بسبب النسبة الكبيرة من المشترين الحاليين الذين التزموا بمستقبل المشروع من خلال الستاكينغ.

وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون الاتجاه الصعودي المحتمل هائلاً. على سبيل المثال، إذا وصل سعر BTCBSC إلى جزء صغير من سعر البيتكوين الحالي، على سبيل المثال، بالارتفاع إلى 100 دولار، فإنه سيظل يمثل مكسبًا قدره 100 مرة للمشترين بسعر اليوم.

تقوم Bitcoin BSC البديلة بدفع مكافآت الكتلة ويبلغ إجمالي المعروض منها 21 مليون رمز فقط

لا تزال عملة البيتكوين هي المقياس الذي يتم من خلاله قياس جميع الأصول المشفرة الأخرى. هذا هو السبب في أنه من المنطقي جدًا استنساخ النسخة الأصلية، خاصة إذا كان الإصدار الأحدث يفعل شيئًا لا تفعله Bitcoin.

أولاً، على عكس Bitcoin، تعمل Bitcoin BSC على شبكة إثبات الحصة، وهي سلسلة BNB الذكية، والتي لا تتطلب العمل الحسابي الشاق الذي يتضمن استهلاكًا هائلاً للطاقة اللازمة لعملة Bitcoin. وبالتالي، فإن BNB Smart Chain ليست فقط عبارة عن blockchain أخضر، ولكنها أيضًا أرخص بكثير في التعامل عليها، كما أن إنتاجيتها أسرع بكثير.

ومع ذلك، فإن تطبيقه القاتل هو وظيفة التحصيص، مما يعني اليوم أنه يمكنك كسب عائد سنوي (APY) يبلغ 151٪. ليس من المستغرب، مع هذا المستوى من الدخل المطروح على الطاولة، أن يتم المراهنة بـ 1,743,091 دولارًا من رموز BTCBSC.

عند إجراء الحسابات، فهذا يعني أن نصف إجمالي عدد عمليات بيع BTCBSC بالدولار الأمريكي قد تم رهنها. يكمن جمال ذلك في أنه عندما يتم إدراج العملات، فإن مالكي الرموز الجديدة والحالية لديهم غطاء مريح من معرفة أن أي ضغط بيع قد ينشأ سيكون محدودًا بنسبة العملات المعدنية المرهونة.

لا توجد خوارزمية لا يمكن اختراقها للقلق كما هو الحال في نظام Terra Luna البيئي الفاشل. مع Bitcoin BSC، مصدر العائد هو عدد العملات المخصصة لمكافآت الدفع، والتي تصل إلى 69٪ من إجمالي المعروض من الرموز المميزة.

يمكنك متابعة عدد حاملي الرموز المميزة من خلال زيارة الوقت الفعلي لوحة معلومات التوقيع المساحي للبيتكوين BSC.

ما هو أكثر من ذلك، المشروع تتم مراجعة العقود الذكية، وقد قدم الفريق ضمانًا للسيولة المقفلة في زوج التداول DEX الخاص به.

يتم إصدار رموز BTCBSC $ التي تم تعدينها مسبقًا بمعدل 0.25 $ BTCBSC لكل كتلة في جدول إصدار ينسخ Bitcoin عن طريق إرجاع الوقت إلى عام 2011.

أما بالنسبة للمكافآت، فسيتم دفع $BTCBSC كل 10 دقائق بطريقة مشابهة لسلسلة Bitcoin blockchain، ولكن بمعدل 0.25 لكل كتلة Bitcoin BSC.

تعد Bitcoin BSC في طليعة اتجاه التوقيع المساحي الجديد للعملات المشتقة

تعد Bitcoin BSC جزءًا من اتجاه جديد حيث تستفيد العملات المستنسخة المشتقة من موضوع الإصدار 2.0 وفائدة التوقيع المساحي.

نظرًا لأن BTCBSC تعمل على سلسلة BNB الذكية، إذا كنت ترغب في بدء التوقيع المساحي بينما لا يزال البيع المسبق قيد التقدم، فيجب عليك الشراء باستخدام BNB أو USDT BEP-20.

لدى BTCBSC $ Staked قفل سحب لمدة سبعة أيام، وبعد ذلك يمكن سحب الرموز المميزة في أي وقت. أولئك الذين يبدأون في التوقيع المساحي بعد إدراج $BTCBSC في البورصات اللامركزية سيكونون قادرين على مشاركة الرموز المميزة الخاصة بهم بغض النظر عما إذا كانوا قد اشتروا باستخدام BNB أو ETH.

Bitcoin BSC أفضل من Bitcoin Cash و Bitcoin BSV

تبرز Bitcoin BSC في مساحة “الإصدار 2” المزدحمة، حيث تفتقر نسخ الإصدار 2 من العملات الميمية مثل Pepe 2.0 أو Dogecoin 2.0 أو Shiba Inu 2.0 أو حتى أمثال Bitcoin 2.0 إلى قيمة المنفعة.

لقد كان HarryPotterObamaSonic10Inu (HPOS10I) واحدًا من أحدث النجاحات بين العملات المتنوعة للبيتكوين، على الرغم من أن شريطها فقط هو الذي يحمل أي تشابه مع البيتكوين.

ومع ذلك، فقد حققت العملة الميمية HPOS10I “Bitcoin” سرعة هروب فيروسية، وساعدت، بالطبع، من خلال التعرف على اسم “Bitcoin”. اكتسب HPOS10I 660x عند أعلى مستوى له.

من المرجح أن تتمتع Bitcoin BSC بقدرة بقاء أفضل بكثير من HPOS10I أو العملات المعدنية 2.0 الأخرى بسبب فائدتها في التوقيع المساحي. كما أن لديها ميزة على شوكات Bitcoin، مثل Bitcoin Cash وBitcoin SV.

يجب أن تحافظ الشوكات من blockchain Bitcoin على بروتوكول مع جميع التكاليف والمخاطر المصاحبة المرتبطة بذلك. لا تواجه Bitcoin BSC مثل هذه المشكلات – فهي مبنية على سلسلة BNB الذكية، والتي أثبتت استقرارها ودعمها لأكبر بورصة مركزية في العالم، Binance.

ربما يكون ارتفاع سعر البيتكوين إلى النصف قد بدأ للتو – وBitcoin BSC في طريقها إلى التدفق

يمكن أن يصبح التخصيص المتواضع لـ Bitcoin BSC مكاسب 5x أو حتى 100x ونحن ندخل في دورة النصف، ونضع الأرباح التي تغير حياتنا موضع التنفيذ.

صندوق التحوط الذي يركز على العملات المشفرة ومقره الولايات المتحدة بانتيرا كابيتال تتوقع الدورة القادمة أن ترسل عملة البيتكوين إلى 147000 دولار.

يأتي تخفيض مكافآت الكتلة الخاصة بـ Bitcoin إلى النصف كل أربع سنوات، وكان يبشر دائمًا باتجاه صعودي للعملة المشفرة الرائدة. من المؤكد أن العملات المعدنية المشتقة من البيتكوين مثل Bitcoin BSC ستجذب عرضًا نتيجة لذلك.

قناة جو باريس كريبتو على اليوتيوب، مع ما يزيد عن 300 ألف مشترك، تقدم BTCBSC دولارًا أمريكيًا كواحد من خمسة بدائل للبيتكوين تشهد انفجارًا في الأسعار.

محلل آخر للعملات المشفرة على YouTube استثمرت 840 دولارًا في BTCBSC، يجذبها APY بالإضافة إلى إمكانية ارتفاع سعر الرمز المميز.

ل لا بكالوريوس التشفير مع 33 ألف مشترك، تعد Bitcoin BSC “عملة بديلة يجب شراؤها” لأنها قد تكون عملة البيتكوين التالية.

انتشرت التعليقات الإيجابية على أفضل مواقع العملات المشفرة على نطاق واسع، بما في ذلك، من بين مواقع أخرى تمويل ياهو, كوينتيليغراف, بيتكوينست, كريبتوبوتاتو, جمهورية العملة و FXStreet.

كن في الطليعة – اشترِ $BTCBSC قبل أن تنتشر وسائل الإعلام الرئيسية

مع انتشار الأخبار عن مشاركة المزيد من المؤسسات المالية في العملات المشفرة – مع كون دويتشه بنك وسيتي بنك من بين أحدث الإعلانات المتعلقة بـ blockchain – فإن العملات المشفرة موجودة لتبقى إلى حد كبير.

إن احتمال إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين، ربما في وقت مبكر من العام المقبل، يزيد من شهية مراقبي العملات المشفرة.

الآن، قبل أن تستيقظ وسائل الإعلام الرئيسية على قدوم موجة صعود العملات المشفرة التالية، يعد الوقت مناسبًا للبدء في تخصيص مخصصات الاستثمار في الأصول الرقمية.

يحتاج المستثمرون الأذكياء إلى معرفة أين يمكنهم تحمل أقل المخاطر للحصول على أكبر قدر من المكافآت، ولهذا السبب يقومون بإنشاء خط B لـ Bitcoin BSC.

قم بتوصيل محفظتك في bitcoinbsc.io موقع ويب لشراء $BTCBSC مع BNB أو ETH أو USDT. الحد الأدنى لمبلغ الشراء هو 10 دولارات.

وتذكر، قم بالشراء باستخدام BNB أو USDT BEP-20 إذا كنت تريد البدء في الستاكينغ وتحقيق الأرباح على الفور قبل انتهاء البيع المسبق.

شراء بيتكوين BSC هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version