آخر تحديث:

22 مارس 2024 الساعة 16:52 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

مع استقرار سعر Shiba Inu بالقرب من 0.26 دولار، وهو ما لا يقل كثيرًا عن أعلى مستوياته الأخيرة في عدة سنوات التي وصل إليها في وقت سابق من هذا الشهر، يتحول مستثمرو Shiba Inu (SHIB) إلى أحدث طرح أولي للعملة يسمى Dogwifcat ($DWIFC) بحثًا عن عوائد 1000 مرة.

تبلغ القيمة السوقية لـ Shiba Inu 15.59 مليار دولار، مما يجعلها منافسًا قويًا على ملك العملات الميمية.

ومع ذلك، فإن قيمتها السوقية المرتفعة تثير مخاوف من أن المجال لمزيد من الارتفاع قد يكون محدودًا.

بغض النظر عن الجهود التي يبذلها مجتمع Shiba Inu لبناء فائدة الرمز، هل يمكن لعملة الميم أن تصل قيمتها السوقية إلى أكثر من 50 مليار دولار؟

يخشى البعض أن تقتصر التوقعات الصعودية لـ Shiba Inu على 5x كحد أقصى أو أقل.

وفي قطاع العملات الرقمية، يميل المتداولون إلى النظر باستخفاف إلى احتمال تحقيق مكاسب بمقدار 5 أضعاف.

غالبًا ما يفضل متداولو العملات Meme استهداف العملات التي توفر مكاسب محتملة في منطقة 100x أو أكثر.

إحدى هذه العملات التي من المحتمل أن يلقوا نظرة عليها هي أحدث طرح أولي للعملة يسمى Dogwifcat ($DWIFC).

أحدث ICO Dogwifcat ($DWIFC) يبدأ الحياة بقوة


تم إطلاق أحدث عملة Solana meme DogWifCat (DWIFC) في وقت سابق من هذا الأسبوع وارتفعت بالفعل بنسبة 4,268٪ إلى 0.017 دولار مع تسارع عمليات الشراء المحمومة.

بصرف النظر عن ارتفاع عملة البيتكوين إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق، فإن أكبر قصة في مجال العملات المشفرة هي قوة سولانا الساحقة.

أولاً، كان هناك BONK ثم Dogwifahat، ومؤخرًا $SMOG، و$BOME، و$SLERF.

تُظهِر العملات الميمية معًا قوة وقيمة سلسلة Solana blockchain. أدخل الآن DogWifCat، والذي يتحول بالفعل إلى شكل مكافئ بعد أقل من 24 ساعة من إطلاقه.

من المؤكد أن كل شخص في مجال العملات المشفرة يعرف الآن عن Wif-hat ومتغيراته المتعددة.

حسنًا، تقوم DogWifCat بالأشياء بشكل مختلف قليلاً عن بقية المجموعة من خلال الاستغناء عن القبعة والذهاب إلى قطة مقافية بدلاً من ذلك.

لديها حلقة محددة لها، والتي لها أهمية كبيرة في عالم العملات المعدنية الذي يدور حول الانتشار.

تسابق DWIFC $ إلى القيمة السوقية البالغة 17.1 مليون دولار من لا شيء. تبلغ أحجام التداول على مدار 24 ساعة حاليًا 5.44 مليون دولار.

لدى DogWifCat إجمالي عرض رمزي يصل إلى مليار – عنوان الرمز المميز لـ DWIFC بالدولار هو wifhHP4nsNmhXJx9Rrq9NFiYShUTFAreM5LKHso5qXK.

يمكن شراء DWIFC $ من خلال البورصات اللامركزية Jupiter أو Raydium عن طريق مبادلة SOL باستخدام Solana أو رمز مميز قائم على Solana.

يمكن أن يكون المنعطف الحالي في السوق وقتًا مناسبًا لجني الأرباح من بعض العملات المميزة الأخرى لـ Solana مثل $BONK و$MYRO و$BOME و$SLERF، وتدوير بعض هذه الأرباح الضخمة إلى $DWIFC .

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version