آخر تحديث:

15 أبريل 2024 الساعة 15:17 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

توجه جون ديتون، المرشح الجمهوري المؤيد للعملات المشفرة والذي يتنافس للفوز بمقعد السيناتور إليزابيث وارن الحالي في مجلس الشيوخ، إلى X يوم الاثنين (تويتر سابقًا) لانتقاد رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) غاري جينسلر بشأن نداء Coinbase الجديد، واصفًا إياه “منظم سيئ النية”.

جون ديتون ينتقد غاري جينسلر بسبب استئناف Coinbase


في منصبه Xانتقد ديتون جينسلر بسبب نهج التنظيم عن طريق التنفيذ الذي تتبعه هيئة الأوراق المالية والبورصات بعد أن قدمت Coinbase دعوى قضائية. الاستئناف التمهيدي في المحكمة الفيدرالية بسبب سعي الوكالة لتوضيح ما إذا كانت الأصول الرقمية مؤهلة كعقود استثمار (أوراق مالية).

“لأن الكونجرس غير كفؤ ولأن @ غاري جينسلر كتب ديتون قبل أن يشير على ما يبدو بسخرية إلى أن “شكل الضوابط والتوازنات الحكومية هو أحد الأمثلة على ما يفصل أمريكا عن العديد من الدول الأخرى، باعتبارها جهة تنظيمية سيئة النية تتبع أجندة سياسية، وتأمل Coinbase في تحقيق الوضوح التنظيمي من خلال النظام القضائي”. “.

رفعت هيئة الأوراق المالية والبورصة دعوى قضائية ضد Coinbase في يونيو 2023 بدعوى انتهاك قوانين الأوراق المالية الأمريكية من خلال العمل كمنصة تداول عملات مشفرة غير مسجلة.

حاولت بورصة العملات المشفرة رفض قضية اللجنة ضدها، ومع ذلك، رفضت قاضية المقاطعة الأمريكية كاثرين بولك فايلا طلب Coinbase للقيام بذلك الشهر الماضي فقط.

@ غاري جينسلر وتابع ديتون: “لقد أثبتت هيئة الأوراق المالية والبورصة أنهم غير مهتمين بحماية صغار المستثمرين ويعملون فقط لخدمة أسيادهم السياسيين”. “يجب أن تخدم Coinbase ومحاميها مصالح الموظفين والمساهمين. العملاء الذين لا يملكون أسهماً فيها عملة معدنية $، يستحق صوتا. سأظل هذا الصوت.”

يقول المفوض إن هيئة الأوراق المالية والبورصة تغذي الخوف في مجتمع العملات المشفرة


لقد قام مجتمع الأصول الرقمية منذ فترة طويلة بتوبيخ هيئة الأوراق المالية والبورصة بسبب نهجها الذي يركز على التنفيذ لتنظيم العملات المشفرة، ورفع دعاوى قضائية ضد اللاعبين الرئيسيين في الصناعة، بما في ذلك ريبل وباينانس وغيرهما.

في وقت سابق من هذا الشهر، انتقدت مفوضة هيئة الأوراق المالية والبورصة هيستر بيرس وكالتها الخاصة خلال الحدث السنوي “SEC Speaks” الذي ينظمه معهد القانون الممارس بسبب سوء معاملتها المفترضة لقطاع الأصول الرقمية، مدعية أن نهجها الصارم في التنظيم “يخيف الناس”.

وقال بيرس: “إن إعلان المفوضية عن زيادة كبيرة في وحدة إنفاذ القانون السيبراني والعملات المشفرة، والتأكيدات المتكررة على أن صناعة العملات المشفرة خارجة عن القانون، ومعاملة الحوادث السيبرانية كأرضية خصبة لإجراءات الإنفاذ، تزيد من هذه المخاوف”.

تم الإبلاغ على نطاق واسع عن أن هيئة الأوراق المالية والبورصات وCoinbase ستتجهان إلى المحاكمة هذا الربيع بشأن التقاضي. قد يكون الاستئناف الأخير لمنصة العملات المشفرة نقطة تحول حاسمة مع إبطاء المعركة القانونية بالكامل.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version