آخر تحديث:

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

مراسل التشفير

شاليني ناجاراجان

نبذة عن المؤلف

شاليني هي مراسلة متخصصة في العملات المشفرة تقدم تقارير متعمقة حول التطورات اليومية والتحولات التنظيمية في قطاع العملات المشفرة.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

تستكشف شركة إدارة الأصول العالمية Janus Henderson عملية رمزية الأوراق المالية، والتي قد تعمل على توسيع نطاق الوصول الاستثماري لمزيد من المستثمرين.

ذكرت صحيفة فاينانشال تايمز يوم الجمعة أن مدير الأصول الأمريكي سيشرف على صندوق Anemoy Liquid Treasury Fund الذي تبلغ قيمته 11 مليون دولار. يركز هذا الصندوق على سندات الخزانة الأمريكية قصيرة الأجل. ويستخدم blockchain لرمزية الأسهم، مما يتيح الملكية الجزئية والتداول الرقمي.

تسجل تقنية Blockchain ملكية كل رمز وتحويلاته ومعاملاته على سجل غير قابل للتغيير. كما تعمل على تعزيز الأمان والحد من الاحتيال وأتمتة العمليات باستخدام العقود الذكية.

ولم تستجب شركة Janus لطلب Cryptonews للتعليق بحلول وقت نشر هذا التقرير.

انضمت شركة Janus إلى شركة BlackRock وFidelity في إدارة صناديق الخزانة الرمزية

تدخل الشركة إلى أسواق رأس المال على السلسلة، حيث تتولى الإدارة اليومية لصندوق Anemoy. هذا الصندوق المفتوح متاح أيضًا للمستثمرين المحترفين من خارج الولايات المتحدة.

وتنضم إلى مديري الأصول الرئيسيين مثل بلاك روك وفيديليتي وفرانكلين تيمبلتون، الذين يديرون بالفعل صناديق الخزانة وصناديق أسواق المال الرمزية.

سرعان ما أصبح صندوق بلاك روك أكبر صندوق سندات خزانة رمزي، متجاوزًا عرض فرانكلين تمبلتون. وقد اجتذب ودائع كبيرة، مما أظهر اهتمام المستثمرين القوي بالأصول الرمزية.

جانوس إكسيك تتصور مستقبل التمويل على بلوكتشين

صرح نيك تشيرني، رئيس قسم الابتكار في شركة جانوس هندرسون، لصحيفة فاينانشال تايمز أن هذه الخطوة تضمن استعداد الشركة للمستقبل. كما ذكر فرصة كبيرة للمشاركة والتأثير على تطوير الأنظمة المالية في المستقبل.

وقال تشيرني “أعتقد أنه من المرجح للغاية أن تنتقل أجزاء كبيرة من بنية الأنظمة المالية إلى تكنولوجيا دفتر الأستاذ الموزع”.

وأشار تشيرني إلى أن شركة جانوس هندرسون ترى مزايا كبيرة في كيفية تقديم الخدمات المالية، على الرغم من أن التطور المستقبلي على مدى السنوات الخمس إلى العشر المقبلة غير واضح.

واقترح أن الهياكل الرمزية يمكن أن تكون أكثر تحولاً من صناديق الاستثمار المتداولة، وتوقع أن تؤثر تقنية blockchain اللامركزية على صناديق الاستثمار المتداولة مثلما غيرت صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المشتركة.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version