آخر تحديث:

5 أبريل 2024 الساعة 01:40 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 1 دقيقة قراءة

أعلنت Ethena Labs عن خطط لتوسيع نطاق عملة USDe المستقرة عن طريق إضافة Bitcoin كأصل دعم إضافي.

في آخر أعمالهم منشورات مواقع التواصل الاجتماعي، شاركت إيثينا أن دمج Bitcoin كأصل داعم يهدف إلى زيادة الاستقرار الحالي لـ USDe البالغ 2 مليار دولار. يسعى هذا التحديث إلى الاستفادة من سيولة البيتكوين لتعزيز الإطار الحالي للعملة المستقرة.

يشير الإعلان إلى أنه بعد التوسع الكبير الذي حققته USDe منذ إنشائها، تمثل تحوطات Ethena الآن ما يقرب من 20٪ من الفائدة المفتوحة لـ Ethereum.

تشرح Ethena Labs فوائد البيتكوين


قالت Ethena Labs: “مع إتاحة فائدة مفتوحة بقيمة 25 مليار دولار من BTC لـ Ethena لتحوط دلتا، زادت قدرة USDe على التوسع بأكثر من 2.5 مرة”.

قالت Ethena Labs: “في عام واحد فقط، زادت الفائدة المفتوحة لـ BTC في البورصات الرئيسية (باستثناء CME) من 10 مليارات دولار إلى 25 مليار دولار، في حين نمت ETH OI من 5 دولارات إلى 10 مليارات دولار”.

وأوضح الإعلان أيضًا أن أسواق مشتقات بيتكوين تتفوق على إيثريوم في النمو، مما يوفر قابلية التوسع والسيولة المحسنة لتحوط دلتا.

وجاء في المنشور: “مع اقتراب Ethene من 10 مليارات دولار، فإن هذا يوفر دعمًا أكثر قوة، وفي النهاية منتجًا أكثر أمانًا للمستخدمين”.

فيما يتعلق بأوجه القصور المحتملة في دعم USDe بالبيتكوين، ذكرت الشركة أنه حتى لو كانت بيتكوين “لا تمتلك عائدًا محليًا مثل الإيثريوم، فإن عوائد التوقيع المساحي التي تتراوح بين 3-4% تكون أقل أهمية في السوق الصاعدة عندما تكون معدلات التمويل أكثر من 30%”. “.

لذلك، وفقًا لشركة Ethena Labs، فإن السوق الحالي “مثالي لتحسين قابلية التوسع في USDe”.

يقترح MakerDAO استثمارًا بقيمة 600 مليون دولار في USDe


اقترحت شركة MakerDAO مؤخرًا تحويل 600 مليون دولار من DAI إلى USDe ومتغيرها المعتمد، sUSDe، عبر Morpho Labs. تهدف خطوته إلى الاستفادة من قدرات الإقراض لدى Morpho Labs، ودعم تنويع استثمارات MakerDAO.

وفقًا لـ MonetSupply من Block Analitica، يعكس القرار تفضيلات المستخدم لبعض منتجات DeFi والروافع المالية، مع ميل ملحوظ نحو USDe على sUSDe لتقليل مخاطر السيولة وزيادة صندوق التأمين الخاص بـ Ethena.

وتقترح التوصية حدًا أقصى للاستثمار قدره 600 مليون دولار في البداية، مع إمكانية زيادته إلى مليار دولار.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version