آخر تحديث:

مؤلف

جويل فرانك

مؤلف

جويل فرانك

نبذة عن المؤلف

منذ تخرجه بدرجة في الاقتصاد من جامعة برمنجهام في عام 2018، عمل جويل كمحلل للسوق المالية/العملات المشفرة. وهو يؤمن إيمانًا راسخًا بأن تكنولوجيا التشفير الناشئة…

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

مع كفاح Dogecoin (DOGE) دون مستوى 0.10 دولار، بدأ أعضاء مجتمعه في التوافد على ICO الجديد المثير “11 سنتًا” حيث يتطلعون إلى إمكانية تحقيق مكاسب بنسبة 1000٪.

ظل Dogecoin عالقًا في اتجاه هبوطي يعود إلى أواخر شهر مارس.

منذ أن وصل إلى ذروته عند حوالي 0.23 دولار، شهد منذ ذلك الحين انخفاضًا هائلاً في سعره بنسبة 57% إلى مستوياته الحالية حول 0.0977 دولار.

ويأمل المتفائلون أن يؤدي وصول تخفيضات أسعار الفائدة من جانب بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت لاحق من هذا الشهر إلى تحفيز بداية موجة جديدة من جنون العملات المعدنية.

إنهم يأملون أن يتمكن Dogecoin في النهاية من مضاعفة 10 مرات ليصل إلى مستويات قياسية جديدة عند 1.0 دولار في غضون السنوات القليلة المقبلة مع ارتفاع أسواق التشفير الأوسع.

لكن هذا ليس مؤكدًا على الإطلاق. فالقيمة السوقية الهائلة لعملة دوجكوين والتي تتجاوز حاليًا 20 مليار دولار تحد من نطاق النمو الإضافي.

من الأفضل للمستثمرين الذين يتطلعون إلى تحقيق مكاسب بنسبة 1000% أو أكثر أن يتطلعوا نحو العملات البديلة الأحدث والأصغر حجمًا.

ويبدو أن أحد مشاريع ICO الجديدة المثيرة “11 سنتًا” والتي تسمى Mega Dice واعدة للغاية، وقائدة مستقبلية محتملة في قطاع GambleFi سريع النمو.

إليك السبب وراء أن رمز الـ 11 سنتًا هذا قد يكون أفضل خيار مسبق للشراء الآن.

11 Cent Presale Mega Dice (DICE) هي جوهرة – هل يمكنها تحقيق مكاسب بنسبة 1000%؟

GambleFi هو قطاع جديد نسبيًا في مجال العملات المشفرة والذي شهد نموًا هائلاً في السنوات الأخيرة.

“11 cent” ICO Mega Dice هو كازينو تشفير راسخ بالفعل مع أكثر من 10000 مستخدم شهريًا و50 مليون دولار في الرهانات الشهرية.

لكن كازينو العملات المشفرة يعمل بجد لتوسيع نطاق فائدته وتكامله مع Web3 من خلال إطلاق رمز مميز جديد ومثير – رمز DICE GambleFi الجديد.

يمكن لحاملي DICE الاستمتاع بفوائد استرداد النقود على رهاناتهم، والوصول إلى NFTs ذات الإصدار المحدود، والاستفادة من الدخل السلبي من خلال المراهنة وبرنامج الإحالة السخي.

ويقدم المشروع أيضًا 750 ألف دولار أمريكي للمستثمرين في مرحلة البيع المسبق المبكرة.

تتوفر رموز DICE حاليًا بسعر 0.116065 دولارًا أمريكيًا، مع جمع ما يقرب من 1.8 مليون دولار أمريكي بالفعل.

في ظل آفاق النمو القوية لقطاع GambleFi، يتجه المستثمرون الذين يتطلعون إلى إضافة التعرض بشكل متزايد إلى Mega Dice.

ويتضمن ذلك بعض الأسماء الكبيرة في مجال المؤثرين في مجال العملات المشفرة.

يشرح المحلل الشهير مايكل وروبيل في الفيديو أدناه سبب تفاؤله بشأن MEGA في عام 2024.

Crypto June هو داعم آخر للرمز، مدعيًا أنه لديه القدرة على التفوق على Rollbit.

وفي الوقت نفسه، صنفها المحللون في Cryptonews.com باعتبارها واحدة من أفضل المبيعات المسبقة للشراء في سبتمبر/أيلول هذا العام.

بفضل قاعدة المستخدمين القوية والميزات المتوسعة، تقدم 11 cent ICO DICE للمستثمرين فرصة مقنعة للاستفادة من قطاع GambleFi سريع النمو.

من المؤكد أن تحقيق مكاسب بنسبة 10x أو 1000% أمر وارد. ومن الأفضل للمستثمرين المهتمين التحرك بسرعة قبل انتهاء فترة البيع المسبق.

تعرف على العرض المسبق لـ Mega Dice Casino

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. هذه المقالة مقدمة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. قد تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version