آخر تحديث:

12 يونيو 2024 الساعة 12:57 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

ارتفع $NOT، وهو الرمز المميز الذي يدعم لعبة Notcoin للنقر الاجتماعي الجديدة المستندة إلى Telegram، بنسبة 18٪ بين عشية وضحاها وحوالي 109٪ منذ هذا الوقت قبل أسبوعين.

يتم تغيير رمز Notcoin حاليًا بسعر 0.01858 دولار.

وقد ارتفع بشكل مطرد منذ إطلاقه قبل ثلاثة أسابيع، باستثناء تذبذب قصير الأسبوع الماضي.

ولكن ما هو Notcoin وكيف تحصل عليه؟

يمكن لأي شخص الوصول إلى اللعبة المبنية على Telegram من خلال التطبيق. ما عليك سوى فتح روبوت Notcoin، ودعوة الأصدقاء، والبدء في النقر على العملة الذهبية في الواجهة للبدء في كسب NOT$.

حصص الصنبور محدودة ويتم إعادة تعبئتها ببطء مع مرور الوقت. ومع ذلك، يمكن للاعبين كسب المزيد من النقرات من خلال البحث عن إجراءات المجتمع وتنفيذها.

تعمل لعبة النقر للكسب والرمز المميز الخاص بها على The Open Network (TON)، وهي شبكة blockchain كانت في السابق جزءًا من Telegram عندما تم إطلاقها في عام 2018، ولكنها انبثقت منذ ذلك الحين في عام 2020 بعد أن اتهمت هيئة الأوراق المالية والبورصات Telegram بانتهاك الأوراق المالية الفيدرالية القوانين عن طريق بيعها. ومع ذلك، لا يزال الاثنان مرتبطين بقوة.

حركة السعر الصعودية لـ $NOT Token


على عكس Notcoin، كان أداء الشركات الرائدة في السوق ضعيفًا. أضافت عملة البيتكوين (BTC) 3.8٪ فقط خلال الـ 24 ساعة الماضية و 2.4٪ خلال أسبوعين. وفي الوقت نفسه، ارتفع سعر إيثريوم (ETH) بنسبة 2.8٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية وانخفض فعليًا بنسبة 4.6٪ في الأسبوع الماضي.

إن ما يغذي نمو $NOT جزئيًا هو الإعلان الأخير الذي يمنح اللاعبين مهلة حتى 16 يونيو للمطالبة برموزهم المميزة.

تتم المطالبة عن طريق سحب الرموز المميزة من التطبيق إلى المحفظة.

سيتمكن لاعبو Notcoin أيضًا قريبًا من الوصول إلى ميزات “المستويات” و”الاستكشاف” الخاصة باللعبة.

كان سعر الرمز المميز $NOT في البداية عند 0.00748639 دولارًا أمريكيًا، وقد شهد انخفاضًا كبيرًا إلى أدنى مستوى له على الإطلاق عند 0.004611 دولارًا أمريكيًا بعد ثمانية أيام فقط من الإطلاق، في 24 مايو.

ومع ذلك، فقد انتعش بسرعة، ليصل إلى أعلى مستوى له على الإطلاق (ATH) عند 0.02836 دولار في 2 يونيو، على الرغم من تباطؤ هذا الزخم منذ ذلك الحين. يمثل السعر الحالي لـ $NOT تراجعًا عن ATH بنسبة 36%.

تحتفظ Notcoin حاليًا بمؤشر قوة نسبية مستقر (RSI) يبلغ 68. وهذا يستقر من ارتفاع قصير عندما وصل مؤشر القوة النسبية (RSI) إلى 80، مما يشير إلى أن الأصل كان في منطقة ذروة الشراء إلى حد كبير.

ربما وجدت العملة مستوى دعم نفسي عند 0.015 دولار، على الرغم من أنه مشروع جديد نسبيًا، فلن يخبرنا إلا الوقت.

مثل نوت كوين؟ إليك عملة Meme أخرى ذات أساسيات رائعة


بالإضافة إلى كونها عملة رمزية للألعاب، تقوم $NOT أيضًا بتسويق نفسها على أنها عملة ميمي، على الرغم من أن روح الدعابة ما بعد الحداثية قد تضيع لدى البعض.

إنها ضربة ساخرة لأي شخص يقول إنها ليست عملة مشفرة. من الواضح أنه مع اقتراب القيمة السوقية من 2 مليار دولار وتزايدها، والتي تسهلها بعض الارتفاعات الحادة، فهي واحدة من أفضل شركات جني الأموال في العملات المشفرة في الوقت الحالي.

مشروع آخر يعيد تعريف عملة الميم هو Base Dawgz ($DAWGZ).

تم إطلاقها في 4 يونيو، حيث حصلت على أكثر من 200000 دولار في غضون دقائق مع تكدس المستثمرين لاقتناص عملة الميم متعددة السلاسل مع إمكانات التوقيع والمشاركة من أجل الربح.

ولكن ما هي المشاركة من أجل الربح؟ ببساطة، تضع استراتيجية التسويق البارعة للرمز المميز أعضاء المجتمع في قلب استراتيجية التسويق الخاصة بـ Base Dawgz، وذلك بفضل نظام المشاركة للكسب الذي يدفع مكافآت النقاط مقابل مشاركة محتوى يركز على DAWGZ على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Base Dawgz مكافآت رائعة في وقت لاحق.

اشتري الآن لتحصل على هذه العملة الميمية الجديدة المحتملة في الستراتوسفير بأقل سعر ممكن قبل الإطلاق وهو 0.00502 دولار. مع خيارات شراء متعددة، بما في ذلك العملات المستقرة الشهيرة مثل USDT وUSDC، أصبح الشراء بسيطًا وآمنًا. ومع ذلك، هناك ما يزيد قليلاً عن 5 أيام لشراء الرمز المميز قبل أن يرتفع إلى سعر البيع المسبق الثابت التالي.

لا تفوت فرصة الحصول على عملة الميم الكبيرة القادمة من Base – انضم إلى مجتمع Base Dawgz على X وTelegram.

شراء قاعدة Dawgz هنا

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version