آخر تحديث:

صحفي

تنزيل اختر

صحفي

تنزيل اختر

نبذة عن المؤلف

تنزيل أختر تغطي قطاع العملات المشفرة والبلوكتشين منذ عام 2015. وقد كتبت لصحيفة وول ستريت جورنال، وبلومبرج، وكوين ديسك، ومجلة بيتكوين.

آخر تحديث:


لماذا تثق في Cryptonews؟

بفضل تغطيتنا للعملات المشفرة لأكثر من عقد من الزمان، تقدم Cryptonews رؤى موثوقة يمكنك الاعتماد عليها. يجمع فريقنا المخضرم من الصحفيين والمحللين بين المعرفة العميقة بالسوق والاختبار العملي لتقنيات blockchain. نحافظ على معايير تحريرية صارمة، ونضمن دقة الحقائق والتقارير المحايدة عن كل من العملات المشفرة الراسخة والمشاريع الناشئة. إن وجودنا الطويل الأمد في الصناعة والتزامنا بالصحافة الجيدة يجعل Cryptonews مصدرًا موثوقًا به في العالم الديناميكي للأصول الرقمية. اقرأ المزيد عن Cryptonews

أعلنت شركة تطوير البيتكوين MicroStrategy عن نيتها تقديم مبلغ إجمالي قدره 700 مليون دولار من السندات العليا القابلة للتحويل المستحقة في عام 2028.

وقالت شركة البرمجيات إن هذا العرض الخاص سيكون متاحًا للمشترين المؤسسيين المؤهلين بموجب القاعدة 144A من قانون الأوراق المالية لعام 1933، المعدل.

وبالإضافة إلى مبلغ 700 مليون دولار، قالت شركة مايكروستراتيجي إنها تمنح المشترين الأوائل خيار شراء سندات إضافية بقيمة 105 ملايين دولار. وسيكون هذا الخيار قابلاً للتنفيذ خلال فترة 13 يوماً تبدأ من تاريخ إصدار السندات لأول مرة.

وأكدت الشركة أن نجاح هذا الطرح سيعتمد على ظروف السوق، مما أضاف مستوى من عدم اليقين بشأن استكماله.

غرض واستخدام العائدات

ومن المتوقع استخدام العائدات الصافية من هذا العرض لشراء المزيد من عملة البيتكوين. وقالت شركة مايكروستراتيجي إنها تخطط لاسترداد جميع سنداتها المضمونة الأولية البالغة قيمتها 500 مليون دولار والمستحقة في عام 2028، والتي تحمل معدل فائدة 6.1%.

وقد صدر إشعار استرداد هذه السندات في 16 سبتمبر/أيلول، وسيتم الاسترداد في 26 سبتمبر/أيلول هذا العام بشرط بيع وتسوية السندات القابلة للتحويل الجديدة.

تمتلك MicroStrategy 244,800 BTC

وفي مكالمة أرباحها، أعلنت الشركة أنها وسعت حيازاتها من البيتكوين إلى 226,500 بيتكوين اعتبارًا من 31 يوليو، بسعر شراء إجمالي يبلغ حوالي 8.3 مليار دولار، بمتوسط ​​36,821 دولارًا لكل بيتكوين.

لا تزال ثقة مايكل سايلور الطويلة الأمد في البيتكوين كمخزن متفوق للقيمة تؤثر على معنويات السوق. في سبتمبر، اشترى ما قيمته 1.1 مليار دولار من البيتكوين. ليصل المجموع إلى 244800 بيتكوين. وهذا يشير إلى إيمان مؤسسي قوي بإمكانات العملة المشفرة على المدى الطويل.

وقد عزز التراكم العدواني الذي قام به سيلور الثقة في الأصول بشكل مستمر، وخاصة بين المستثمرين المؤسسيين.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version