آخر تحديث:

27 مايو 2024 الساعة 14:55 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 2 دقيقة قراءة

يشجع جاستن صن، مؤسس TRON، العاملين في قطاع بلوكتشين على التصويت لصالح المرشح المؤيد للعملات المشفرة مع تصاعد التوترات بين جو بايدن ودونالد ترامب قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

“يجب أن ندعم المرشح الرئاسي الذي يدعم العملات المشفرة” وكتب صن في بيان يوم الأحد. “نحن بحاجة إلى أن نثبت للمرشح أن مجتمع العملات المشفرة والشركات والبروتوكولات هم أصحاب مصلحة مهمون يجب سماع أصواتهم ويجب حماية مصالحهم.”

يقول جاستن صن: صوّت للمرشح المؤيد للعملات المشفرة


وفي يوم الاثنين، واصل مؤسس TRON سعيه لدعم الأصول الرقمية في منشور X إضافي، مشيرًا إلى أن “مجتمع العملات المشفرة يجب أن يتحد لإرسال إشارة واضحة إلى المجتمع بأن هذه صناعة ذات صوت موحد”.

وأضاف: “ينبغي تشجيع وحماية مصالح صناعة العملات المشفرة”. “إذا فشل أي مرشح في القيام بذلك، فإنه يخاطر بخسارة أصوات 50 مليون مستخدم للعملات المشفرة وربما خسارة الانتخابات.”

دونالد ترامب وجو بايدن يتنافسان وجهاً لوجه


وتأتي تعليقات سون وسط تصاعد التوتر السياسي في الفترة التي تسبق الانتخابات الرئاسية الأمريكية في نوفمبر.

احتضن المرشح الجمهوري دونالد ترامب إلى حد كبير قطاع العملات المشفرة. وأعلن أنه في حالة انتخابه، فإنه سيعفو عن مؤسس طريق الحرير روس أولبريشت.

“أنا إيجابي للغاية ومنفتح على شركات العملات المشفرة وكل الأشياء المتعلقة بهذه الصناعة الجديدة والمزدهرة. قال ترامب في منشور Truth Social: “يجب أن تكون بلادنا رائدة في هذا المجال”. “لا يوجد مكان ثان. ومن ناحية أخرى، يريد المحتال جو بايدن، أسوأ رئيس في تاريخ بلادنا، أن يموت موتًا بطيئًا ومؤلمًا. هذا لن يحدث معي أبداً!”

وفي الوقت نفسه، يميل الرئيس الحالي جو بايدن لصالح الموقف التنظيمي تجاه الأصول الرقمية، وأعلن مؤخرًا أنه سيستخدم حق النقض ضد إلغاء SAB121 التابع للجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية (SEC).

في الأسبوع الماضي فقط، كشفت رسالة من حملة بايدن إلى مؤيديها أن حملة ترامب حصلت على 50 مليون دولار في حفل أقيم الشهر الماضي، مما أدى إلى تجاوز أموال انتخابات الرئيس الحالي.

وجاء في رسالة بايدن: “أيها الناس، لا يمكن أن يكون الأمر أكثر خطورة”. “المديرون التنفيذيون للعملات المشفرة وأباطرة النفط يخرجون من العمل لصالح ترامب. إنهم يستعجلون شيكات بقيمة 800 ألف دولار في المناسبات الجذابة.

قد تصبح العملات المشفرة مؤثرة في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، حيث تظهر البيانات الأخيرة أن الأصول الرقمية تمثل قضية رئيسية بالنسبة لـ 20% من الناخبين في الولايات المتأرجحة.

ويتنافس ترامب وبايدن في استطلاعات الرأي قبل انتخابات نوفمبر.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version