آخر تحديث:

14 يونيو 2024 الساعة 12:09 بتوقيت شرق الولايات المتحدة
| 5 دقائق قراءة

لماذا تنهار العملات المشفرة، وهل هذا مجرد تراجع مؤقت؟ هذا هو السؤال الحاسم الذي يدور في أذهان الجميع الآن.

جاء تنصيف عملة البيتكوين (BTC) إلى النصف وانتهى في 20 أبريل. حتى الآن، لم يشهد السوق بعد أي شيء يشبه الاتجاه الصعودي.

وفقًا للسابقة التاريخية، فإن تحديث البرنامج – الذي يقلل من مكافآت التعدين، وبالتالي يقلل من العرض الجديد للعملة المشفرة المفضلة في العالم – قد يستغرق بضعة أشهر حتى يبدأ.

لكن العديد من المحللين المتشككين يجادلون بأن الاتجاه الصعودي المرتبط بالانخفاض إلى النصف قد يكون شيئًا من الماضي. ويشيرون إلى أن ارتفاع بيتكوين في منتصف مارس إلى أعلى مستوى على الإطلاق عند 73737.94 دولارًا كان من الممكن أن يكون نتيجة للمضاربة المحمومة القائمة على الضجيج بشأن التنصيف، مما أدى إلى تضخيم السعر بشكل مصطنع وأبطل الآثار الاقتصادية لاختناق العرض.

يبدو أيضًا أن الأخبار الأخيرة التي تفيد بموافقة الولايات المتحدة على العديد من طلبات صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم لم تفعل شيئًا يذكر لضخ الأسعار، على الرغم من أن جزءًا كبيرًا من ارتفاع بيتكوين المذكور أعلاه إلى علامة مائية عالية جديدة كان مدفوعًا أيضًا بالضجة الهائلة حول إطلاق 11 صندوقًا متداولًا للبيتكوين في عام 2019. يناير.

لذلك، يبدو أن العملات المشفرة قد استنفدت الروايات التي يمكن أن تقود السوق بأكمله، ولكن هناك العديد من مشاريع العملات الميمية التي يتم تسويقها على نطاق واسع والتي تضخ المشهد ببعض عروض القيمة الجذابة.

باختصار، العملات المشفرة لا تنهار، إنها في حالة راحة فقط. فيما يلي ثلاثة من أهم عروض البيع المسبق في هذا القطاع، حتى يتمكن القراء من الوصول إليها مبكرًا.

تجنب انهيار أسعار العملات المشفرة مع أفضل صديق جديد للإنسان: AI Trading Bot WienerAI.


جيل جديد من العملات الميمية مثل ScottytheAI وWienerAI يفعل ما لا تفعله أي مشاريع مضحكة أخرى في الوقت الحالي: دمج الذكاء الاصطناعي لتزويد أصحابها بقيمة تبقى حتى بعد تأريخ الميم الأساسي.

بالإضافة إلى كونها عملة ميمية على شكل كلب سجق سايبورغ ذات قصة درامية مرحة، فإن WienerAI هو أيضًا مشروع تشفير من الجيل التالي يستخدم استراتيجيات التسويق الفيروسي من أجل جلب لمحبي العملات المشفرة أحد المقترحات الأعلى قيمة لأي مشروع ميم.

كما ترى، WienerAI هو روبوت تداول الذكاء الاصطناعي الأكثر تقدمًا وسهل الاستخدام في مجال العملات المشفرة ويأخذ شكل روبوت الدردشة.

كل ما على المستخدمين فعله هو طرح سؤال يتعلق باحتياجاتهم الاستثمارية، مثل “ما هي أفضل عملة ميمي للاستثمار فيها الآن؟” وسوف يتجول وينر في براري blockchain للتعرف على المرشحين المناسبين لأصحابه، مع تزويدهم بتحليل تحليله.

ما قبل البيع هو في شهره الثاني وقد استثمر بالفعل 5.7 مليون دولار من الاستثمارات.

يوصف WienerAI ($WAI) بأنه “شريك تجاري ثوري للذكاء الاصطناعي”، كما يمنح أصحابه وظيفة مبادلة سلسة وبدون رسوم.

IS THIS THE NEXT BIG AI CRYPTO COIN?!!

علاوة على ذلك، قامت منصة أمان Blockchain Coinsult بمراجعة العقد الذكي الخاص بـ WienerAI، بحيث يمكن للمستثمرين الشعور براحة البال بشأن شفافية المشروع.

حوالي 20% من المعروض من $WAI مخصص للتخزين.

يوفر موقع WienerAI للمشترين القدرة على المشاركة أثناء البيع المسبق، من أجل الاستفادة من العائد اللذيذ، والذي يبلغ حاليًا 198٪ APY.

اتبع WienerAI على X وبرقية.

انضم إلى البيع المسبق الآن على موقع WienerAI

لاعب South Park's Gamer Guy يذهب إلى الألعاب المائية في عملة Solana's Hillbilly $SEAL Meme Coin، Sealana


لقد جمعت Solana's Sealana ($SEAL) بالفعل أكثر من 4 ملايين دولار منذ إطلاقها قبل شهرين.

من الواضح أنه مستوحى من Gamer Guy، الشخصية التي ظهرت لأول مرة في حلقة World of Warcraft في South Park. نظارات زجاجة الحليب الخاصة برجل الألعاب، والتحديق المغلق على الشاشة، والغرفة الفوضوية، والمقاس الذي يتحدى الجاذبية، سرعان ما جعلت منه ميمًا فيروسيًا حيث أصبح رمزًا للاستخدام المفرط للشاشة، من محاربي لوحة المفاتيح إلى المتداولين المتحللين وكل نوع من المتصيدين والمتطفلين عبر الإنترنت ما بين أثنين.

لدى المستثمرين الذين يرغبون في الاستعداد للاندفاع نحو الذهب ما يزيد قليلاً عن أسبوعين لاقتناص سعر SEAL $ بسعر ما قبل البيع ثابت قدره 0.022 دولار.

ينتهي العرض المسبق لـ Sealana في الساعة 6 مساءً يوم 25 يونيو. وهذا يعني أن هذه قد تكون الفرصة الأخيرة للدخول مبكرًا قبل أن يرتفع سعرها بعد الإدراج إلى عنان السماء.

مثل WienerAI، فإن Sealana أيضًا نشطة جدًا على X.

قم بشراء Sealana باستخدام $SOL أو $ETH أو $USDT أو $BNB على الموقع الرسمي هنا.

أخيرًا، هناك قاعدة Dawgz لعملات Meme عبر السلسلة


مشروع آخر يعيد تعريف عملة الميم هو Base Dawgz (DAWGZ). Base Dawgz هي عملة أخرى تحمل طابع Doge، هذه المرة موطنه الرئيسي موجود على طبقة Ethereum Layer 2، Base الخاصة بـ Coinbase، ولكنه متوافق أيضًا مع Ethereum وSolana وBNB Chain وAvalanche وPolygon.

تم إطلاقها في 4 يونيو، حيث حصلت على أكثر من 200000 دولار في غضون دقائق مع تكدس المستثمرين لاقتناص عملة ميمية متعددة السلاسل مع إمكانات التوقيع والمشاركة من أجل الربح. وقد جمعت حتى الآن أكثر من 1.3 مليون دولار.

ولكن ما هي المشاركة من أجل الربح؟ ببساطة، تضع استراتيجية التسويق البارعة للرمز المميز أعضاء المجتمع في قلب استراتيجية التسويق الخاصة بـ Base Dawgz، وذلك بفضل نظام المشاركة للكسب الذي يدفع مكافآت النقاط مقابل مشاركة محتوى يركز على DAWGZ على وسائل التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك، ستقدم Base Dawgz مكافآت رائعة في وقت لاحق.

اشتري الآن لتحصل على هذه العملة الميمية الجديدة المحتملة في الستراتوسفير بأقل سعر ممكن قبل الإطلاق وهو 0.00502 دولار. مع خيارات شراء متعددة، بما في ذلك العملات المستقرة الشهيرة مثل USDT وUSDC، أصبح الشراء بسيطًا وآمنًا. ومع ذلك، هناك ما يزيد قليلاً عن 3 أيام لشراء الرمز المميز قبل أن يرتفع إلى سعر البيع المسبق الثابت التالي.

تحقق من مجتمع Base Dawgz على X وTelegram.

قم بشراء $DAWGZ هنا

هل تنهار العملات المشفرة حقًا؟


إذًا، هل تنهار العملات المشفرة حقًا؟ إنه سؤال صعب على أي شخص أن يجيب عليه.

في حين أن السوق قد نفد من الروايات الدافعة، فإن إطلاق صناديق الاستثمار المتداولة في إيثريوم سيعزز الأمور على الطريق نحو اعتماد العملات المشفرة عالميًا.

وسيكون لها أيضًا تأثير إيجابي على WienerAI وSealana وBase Dawz، وجميعها موجودة على Ethereum.

من المحتمل أن يكون صندوق Solana ETF هو التالي، ولكن قد يستغرق الأمر سنوات لأن هيئة الأوراق المالية والبورصة تحدد SOL كأوراق مالية.

ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يلعبون اللعبة الطويلة، سيكون ذلك بمثابة نعمة لحاملي Sealana وBase Dawgz، نظرًا لأنهما من الثدييات المتوافقة مع Solana ويمكننا أن نتوقع على نطاق واسع أن يستفيد النظام البيئي بأكمله.

في الختام، مع وجود الكثير من المشاريع الرائعة التي لا تزال قيد البيع والتي يمكن للمستثمرين البدء فيها، لا تزال هناك فرص بغض النظر عما يحدث في السوق الأوسع.

إخلاء المسؤولية: العملات المشفرة هي فئة أصول عالية المخاطر. يتم توفير هذه المقالة لأغراض إعلامية ولا تشكل نصيحة استثمارية. من الممكن أن تخسر كل رأس مالك.

شاركها.
اترك تعليقاً

Exit mobile version